افضل اماكن سياحية في جنيف سويسرا لقضاء شهر العسل

جنيف القديمة ولحظات شهر عسل في عالم التاريخ العريق

جنيف القديمة ولحظات شهر عسل في عالم التاريخ العريق

جمال الحديقة الانكليزية

جمال الحديقة الانكليزية

متحف التاريخ الطبيعي في جنيف سويسرا

متحف التاريخ الطبيعي في جنيف سويسرا

نافورة جنيف سويسرا

نافورة جنيف سويسرا

نافورة جنيف من اكبر النوافير في العالم

نافورة جنيف من اكبر النوافير في العالم

تلفريك جنيف سويسرا من الانشطة المشوقة لشهر العسل

تلفريك جنيف سويسرا من الانشطة المشوقة لشهر العسل

بحيرة جنيف اجمل الوجهات السياحية لشهر العسل في جنيف

بحيرة جنيف اجمل الوجهات السياحية لشهر العسل في جنيف

 الحديقة الانجليزية سويسرا - ممرات للمشي

الحديقة الانجليزية سويسرا - ممرات للمشي

بحيرة جنيف افضل اماكن سياحية في جنيف سويسرا لقضاء شهر العسل

بحيرة جنيف افضل اماكن سياحية في جنيف سويسرا لقضاء شهر العسل

بحيرة جنيف

بحيرة جنيف

تلفريك جنيف ساليف من اجمل اماكن سياحية لشهر العسل

تلفريك جنيف ساليف من اجمل اماكن سياحية لشهر العسل

الحديقة الانجليزية جنيف اجمل اماكن سياحية لقضاء شهر العسل في سويسرا

الحديقة الانجليزية جنيف اجمل اماكن سياحية لقضاء شهر العسل في سويسرا

جنيف هي من اكبر المدن في سويسرا و اوروبا ومن أجمل الأماكن لقضاء شهر العسل لعيش تجربة رومانسية مميزة مفعمة بالهدوء و السكينة وجمال الطبيعة اضافة الى العديد من البرامج السياحية و الأنشطة الممتعة. هناك الكثير من الاماكن السياحية التي بمكن للعرسان زيارتها خلال شهر العسل و الاستمتاع بالتجول فيها. فبفضل موقعها المميز على ساحل بحيرة جنيفا و في احضان جبال الالب و جبال جورا وما  تزخر به من معالم تاريخية عريقة و مناظر طبيعية خلابة،  سيحظى العرسان في هذه المدينة الساحرة بلحظات رومانسية كلها جمال و بهجة.

دعونا نتعرف سويا على بعض اهم الاماكن السياحية في جنيف و ما تقدمه لزوارها العرسان من انشطة و برامج سياحية مثالية لتمضية شهر العسل.

تلفريك جنيف :

هو من اهم المعالم السياحية في جني ، ويمتد بطول 8 كلم على حدود جنيف مع فرنسا. تبدأ انشطة التلفريك من مايو الى سبتمبر من العام حيث يمكن للعرسان الاستمتاع بمشاهدة المدينة من الاعلى ومشاهدة المناظر الآسرة للبحيرة وجبال الألب في تجربة فريدة من نوعها تستحق عيش تجربتها خلال شهر العسل. وعند الصعود الى القمة ثمة مطاعم عديدة و مقاهي و اماكن ترفيهية. يمكن للعروسين الاستمتاع بتناول وجبة شهية في احد المطاعم أو الجلوس على احد المقاهي وتناول فنجان من القهوة أو الشاي وهما يشاهدان المنظر الرائع من الاعلى. و بالطبع فإن هذه الرحلة الممتعة لايجب ان تمر دون التقاط صور تذكارية تخلد اجمل لحظات شهر العسل.

بحيرة جنيف:

تسمى بحيرة جنيف او بحيرة ليمان " Lake Geneva " و تنفرد بجمال خاص حيث ان مياهها ذات طعم عذب مميز و مختلف عن غيرها من البحيرات الاخرى و ذلك بحكم انها موصولة بوديان جبال الالب. و تعتبر هذه البحيرة من اكبر البحيرات في اوروبا و واحدة من اهم الوجهات السياحية في القارة و اجمل الاماكن لتمضية شهر العسل في جنيف سويسرا. من الانشطة الرائعة التي يمكن للعرسان الاستمتاع بها في بحيرة جنيف هي الرحلات البحرية عبر القوارب التي ستأحذهم في جولة ممتعة على امتداد البحيرة لاستكشاف المناطق المجاورة و التنعم خلالها بجمال المناخ المعتدل و مناظر الطبيعة الخلابة و الاجواء اللطيفة المنعشة التي تجدد الروح. و توجد بالقرب من البحيرة عدة منتزهات، وتنتشر حولها أصناف متنوعة من الطيور التي يمكن الاستمتاع بمشاهدتها، كما يمكن للعرسان تمضية لحظات من شهر العسل في صيد أسماك البحيرة.

 نافورة جنيف:

توجد هذه النافورة في بحيرة جنيف وتعد الاطول في العالم بعلو يصل 140 متر، لتكون بذلك أحدى ابرز المعالم السياحية في جنيف و اجمل الاماكن لقضاء شهر العسل. يمكن رؤية النافورة من جميع انحاء مدينة جنيف، ويمكن للعرسان اثناء رحلة القارب في بحيرة جنيف الاستمتاع بجمال المنظر البديع للنافورة السويسرية التي تعد من اشهر نوافير العالم. جولة بانورامية واحدة حول البحيرة والنافورة كفيلة بأن تمنح للعرسان الانتعاش الروحي والاسترخاء التام خلال النهار. و يزداد جمال النافورة ليلا عندما تبدأ بنشر اضوائها الملونة في مشهد مثير يسحر كل من يشاهده، و يستحق بالفعل من العرسان التقاط صور تذكارية لهما معه. وللمشي بجانب النافورة في جنيف ليلا و الطقس جميل، طعم آخر و سحر خاص سيبهج العرسان خلال شهر العسل لما يبعثه ذلك من مشاعر الهدوء والرومانسية، ويمكن خلال لحظات التجول بجانب نافورة جنيف الجلوس على احدى المقاهي الموجودة و تناول وجبة خفيفة او احتساء فنجان قهوة او الشاي.

الحديقة الانجليزية :

من افضل الاماكن السياحية لقضاء شهر العسل في جنيف و وجهة مثالية للعرسان من عشاق الطبيعة الخضراء والزهور الزاهية الجميلة. تقع الحديقة بالقرب من نافورة جنيف وتزدان بأنواع عديدة و كثيرة من الزهور  التي يصل عددها الى 6500 زهرة، و تضم اجمل انواع الزهور في العالم بما فيها زهرة “فلاور كلوك" الاشهر على صعيد العالم. و تتخلل الحديدقة من الداخل عدد من النوافير الجميلة، و تحف فنية مهمة. يمكن للعرسان التنزه في الحديقة بصحبة شريك العمر و الاستمتاع بمشاهدة المروج الخضراء و النوافير وساعة الزهور الشهيرة، و ثمةالجلوس عليها، كما يمكن تناول بعض الوجبات الخفيفة، و ممارسة رياضة المشي في ممرات الخديقة المخصصة لذلك.

اماكن سياحية اخرى تستحق الزيارة خلال شهر العسل:

إضافة الى ذلك، يمكن للعرسان زيارة المتاحف البارزة في المدينة مثل متحف "التاريخ الطبيعي" الذي يعرض كل ما يخص الطبيعة و تطورها، و متحف الساعات "باتيك فيليب" حيث يمكن التعرف على مختلف أنواع الساعات وطريقة صناعتها، و في "البلدة القديمة" يمكن تناول عشاء رومانسي شهي مع شريك العمر في اجواء رومانسية ستنقل العرسان نحو عالم أخر يفوح بعبق التاريخ السويسري العريق.