اجمل الاماكن السياحية في ميكونوس لقضاء شهر العسل

جزيرة ميكونوس هي واحدة من اجمل الجزر و من اهم اماكن شهر العسل في اليونان؛ كما انها من بين الجزر المفضلة لقضاء شهر العسل وذلك بفضل طابعها الرومانسي الجميل و طبيعة اجوائها الرائعة و مناظرها الخلابة. تنتمي جزيرة ميكونوس لمجموعة جزر سيكلاديز اليونانية و تنفرد بعمارة كلاسيكية مميزة حيث الشوارع الضيقة و الازقة و المباني البيضاء و البيوت بطرازها المعماري الجميل، و شواطئ جذابة بمياهها الكريستالية الصافية و اجواء مثالية للترفية و الاسترخاء و قضاء شهر عسل مميز.

اذا وقع اختياركما على جزيرة ميكونوس لقضاء شهر العسل فهناك العديد من الامان السياحية التي يمكنكما زيارتها والكثير من الاشياء التي يمكن القيام بها في هذه الجزيرة الرائعة.

فنادق فاخرة لإقامة مترفة خلال شهر العسل:

تضم ميكونوس العديد من الفنادق الفاخرة التي تعد احدى اهم الاماكن السياحية في ميكونوس و تعتبر قبلة للاثرياء من السياح، اذ توفر كافة المستلزمات و الكماليات اللازمة للاقامة المترفة وتقدم ارقى المرافق للاستمتاع بشواطئ ميكونوس الساحرة. يمكن الاستمتاع بالبقاء في احدى هذه الفنادق الفخمة في الجزيرة و السباحة في شواطئ المكان المنفردة بجمالها الخاص، و التنعم بكل ما تقدمه هذه الفنادق لزوارها من الضيوف و العرسان من خدمات راقية و مرافق فخمة و انيقة.

انشطة و برامج سياحية مثالية لشهر العسل:

تزخر جزيرة ميكونوس باماكن سياحية عديدة تجعل منها جنة لعشاق الرياضات المائية، ولذا فلاغرو في انها تجذب العرسان من حول العالم اليها للاستمتاع بالكثير مما تقدمه من برامح سياحية و انشطة منوعة. يمكن للعرسان قضاء لحظات رائعة من رحلة العمر في التسلية سويا مع شريك العمر بركوب الأمواج، وجولات بالمراكب الشراعية و التزلج على الماء، و كذلك لعب كرة التنس أو الكرة الطائرة الشاطئية. و يمكن لمحبي الغوض من العرسان الاستمتاع بشكل كبير في الجزيرة حيث توجد بها العديد من مراكز الغوص كما انا مياه شواطئها تمتاز بالدفئ و الصفاء الذي يجعل رؤية قاع البحر جيدة و واضحة. و فضلا عن ذلك كله تقدم الجزيرة فرص لاستكشاف مختلف الاماكن السياحية الموجودة بها على متن قارب و ايضا استكشاف الجزر المجاورة و الشواطئ المنعزلة القريبة التي تعد وجهات مثالية للغوص و الصيد و كافة الانشطة البحرية، وغير ذلك الكثير من الاماكن السياحية و الانشطة و الرياضات المسلية التي تستهوي العرسان وتضفي على رحلة شهر العسل متعة خاصة.

متعة استكشاف الاماكن السياحية العريقة خلال شهر العسل في ميكونوس :

يمكنكما الاستمتاع خلال شهر العسل بالمشي على طول جزيرة ميكونوس الضيقة في تشورا ومشاهدة غروب الشمس من فينيسيا الصغيرة أو أليفكانترا" و هي أحد أجمل الأماكن السياحية في الجزيرة لما تزخر به من مشاهد طبيعية خلابة، و هي منطقة تعود الى القرن ال 18، و تضم العديد من القصور و القلاع العتيقة و المتميزة بشرفاتها الملونة و نوافذها الانيقة المطلة على البحر. يمكنما الجلوس في احد المقاهي الانيقة على الواجهة البحرية لهذه المدينة الجميلة والاستمتاع بمشاهدة منظر طواحين الهواء الشهيرة والتي تقع على تلال وسط مشهد بانورامي ساحر. اما العاصمة "هورا" فهي من اكثر المدن جمالا من حيث الهندسة المعمارية في جزيرة ميكونوس حيث يمكنكما التجول بين ازقتها الضيقة المرصوفة بالحصى ومشاهدة بيوتها المثيرة بعمارتها العريقة و زيارة المأثر التاريخية العريقة بما فيها القلعة الواقعة فوق مرفأ الميناء وقاعة المدينة و المتاحف الأثرية والمتاحف البحرية.

تلكما كانت احدى اجمل الاماكن السياحية في ميكونوس الجزيرة اليونانية الشهيرة التي قيل عنها الكثير من الأساطير، و التي غدت وجهة مثالية لعشاق الترفيه والاستجمام في الشواطىء الجميلة و لقضاء رحلة شهر عسل لاتنسى.