نصائح لانجاح رحلة شهر العسل

 ليس شرطا الذهاب في رحلة شهر العسل بعد الزفاف مباشرة

ليس شرطا الذهاب في رحلة شهر العسل بعد الزفاف مباشرة

جهزي حقيبة السفر باكرا ولا تحملي الكثير من الاغراض

جهزي حقيبة السفر باكرا ولا تحملي الكثير من الاغراض

اختارا بلد يتميز بطقس يستهويكما.

اختارا بلد يتميز بطقس يستهويكما.

احجزا في فنادق مميزة

احجزا في فنادق مميزة

إنجاح رحلة شهر العسل تُعتبر من اهم الاولويات لأي عروسين كون هذه  الرحلة المكان الاول الذي سيجمعهما لوحدهما بالاضافة الى ان الرحلة مناسبة لن تتكرر في حياتهما.

فكيف يمكنك عزيزتي ان تجعليها رحلة ناجحة لا تُنسى؟

اليك هذه النصائح المهمة لرحلة شهر عسل رائعة:

شهر العسل ليس ضروري بعد الزفاف

عندما تريدين عزيزتي الاستمتاع برحلة شهر العسل يجب ان تأتي في ظروف تكونين خلالها مرتاحة جسديا ونفسيا بعيدا عن الضغوط. فإذا لم تتوفر هذه الشروط بعد الزفاف مباشرة فلا داعي للسفر بعد انتهاء مراسم الحفل مباشرة بل خذي وقتا من الراحة وقومي بتأجيلها لعدم افسادها، واختاري مع عريسك الوقت المناسب لقضائها.

اختيار بلد بطقس يستهويكما

اذا كنت عزيزتي العروس من محبات البحار فاختاري بلدا دافئا للاستمتاع على شطآنه وبمائه الذهبية، اما اذا كنت تحبين الثلوج والمغامرات الشتوية فيمكنك التوجه الى بلدان تتميز بهذا الطقس في توقيت زفافك. كما انه يتوجب عليك الاطلاع على طقس البلد الذي تنويان زيارته، حتى لا تتفاجئين ببرده مثلا او بحرّه الشديد ولا تكوني جاهزة له فتُفسدي رحلتك ببعض جوانبها.

جهزي الحقيبة باكرا

اذا كنت تريدين انجاح رحلة شهر العسل، فعليك تجهيز حقيبة السفر باكرا حتى لا تنسي أي من الاغراض او المستلزمات الضرورية التي تحتاجينها خلال الرحلة وتضطرين هناك الى البحث لتأمينها.

لا تحملي اغراضا كثيرة

كذلك يجب عليك ان لا تُكثري من حمل الاغراض خلال الرحلة عزيزتي العروس خصوصا اذا لم تكن مدتها طويلة حتى لا ترتبكا بالاغراض لناحية نقل الحقائب وتوضيبها بل اكتفي بما تحتاجينه لتسهيل مسار الرحلة.

لا تحجزا في فنادق متعددة

من اسباب انجاح الرحلة ايضا عدم التنويع كثيرا في الفنادق بل اقتصرا على الحجز في فندقين او ثلاث لا اكثر تجنبا للعبء النفسي عليكما لناحية توضيب الاغراض في كل مرة ونقلها، وتضييع الوقت في استلام الغرف وتسليمها.

اختارا فنادق مميزة

عليك عزيزتي العروس ان تختارا فنادق مميزة تتواجد فيها الانشطة الترفيهية والرياضية وتكون قريبة في الوقت نفسه من الاماكن السياحية التي تودان زيارتها لكسب الوقت من جميع النواحي.

واخيرا ننصحك عزيزتي العروس بالاستمتاع جيدا بكل لحظات شهر العسل حتى ولو لم تكن الاجواء كما توقعتها قبل الرحلة، وتذكري ان هذه الرحلة لن تتكرر فاستغلي كل ثوانيها بالمتعة والتعاطي الايجابي معها والفرح.