شهر العسل في سلوفينيا تجربة مفعمة بالحب

منظر باتورامي رائع سلوفينيا.

منظر باتورامي رائع سلوفينيا.

 ماجا باك، مديرة مجلس السياحة السلوفيني

ماجا باك، مديرة مجلس السياحة السلوفيني

نشاطات مميزة للعررسان في سلوفينيا

نشاطات مميزة للعررسان في سلوفينيا

شاركينا اجمل لحظات شهر العسل

شاركينا اجمل لحظات شهر العسل

سلوفينيا لشهر عسل في احضان الطبيعة و الرومانسية

سلوفينيا لشهر عسل في احضان الطبيعة و الرومانسية

جمال غروب الشمس في مدينة بيران - سلوفينيا

جمال غروب الشمس في مدينة بيران - سلوفينيا

احتفلي بزفافك في احضان سلوفينيا.

احتفلي بزفافك في احضان سلوفينيا.

الطبيعة الخلابة في سلوفينيا

الطبيعة الخلابة في سلوفينيا

يمكن لعرسان منطقة الخليج و الشرق الاوسط هذا الصيف قضاء شهر العسل في سلوفينيا و الاستمتاع خلالها بتجربة حالمة فريدة مفعمة بالحب. و سيكون ذلك ضمن حملة #ifeelsLOVEnia التي اطلقها مجلس السياحة السلوفيني بصفة رسمية، و هي حملة مبتكرة تدعو عشاق السياحة الخضراء ومحبي الاستجمام من زوار الخليج والشرق الأوسط لمشاركة مشاعرهم وخوض تجارب مثالية في احضان المناظر الطبيعية، مع الاستمتاع ببرامح سياحية لشهر العسل تضم أنشطة صيفية مليئة بالأدرينالين لاشك انها ستستهوي العرسان و تشاعدهم على استكشاف تقاليد سلوفينيا و تراثها و ثقافتها. كما تمنح هذه الحملة للعرسان ميزة ارفاق صور شهر العسل ومقاطع الفيديو الجميلة باستخدام هاشتاج #ifeelsLOVEnia .

استكشاف وجهات سياحية جديدة في سلوفينا خلال شهر العسل:

تهدف الحملة إلى المساهمة في استعراض وجهات ومنتجات سياحية جديدة أقل شهرة في سلوفينيا، بغرض تشجيع السياح من دول العالم على اكتشاف المناطق الأقل زيارة في سلوفينيا حيث يسعى مجلس السياحة السلوفيني إلى ترقية مزيد من الوجهات السياحية غير المعروفة، كما وتحث الحملة أيضًا السائحين المحليين لقضاء أوقات فراغهم في ربوع بلدهم. و هذا امر سيساعد العرسان على زيارة وجهات جديدة غير معروفة خلال سهر العسل و قضاء لحظات استشنائية في ربوع ها البلج الجميل.

باقات سياحية صيفية و شتوية لشهر العسل :

وقد نجح مجلس السياحة السلوفيني خلال السنوات الاخيرة في تنظيم العديد من الحملات بغرض تشجيع السياحية العلاجية و الاسترخائية لتصبح البلاد وجهة رائدة على صعيد سياحة العافية ما يجعل منها مكانا مثاليا لشهر العسل. و طرحت هذه الحملات مجموعة  من الباقات الصيفية والشتوية، و ابرزت ما تتوفر عليه البلاد من منتجعات صحية و خدمات فائقة الجودة لتغدو بذلك سلوفينيا على على قائمة الدو  السياحية المعروفة دولياً. كما وقد ابرزت نماذج تبرهن كيف ان البلاد تمتلك مؤشرات المحافظة على نموذج الاستدامة البيئية، وساهمت من خلال شبكة الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي على توسيع نطاق الاعلان و التعريف بالبلد و ذلك بدعم مقاصد السفر والترفيه عبر شبكة الإنترنت من خلال توصيات الأصدقاء والتاثير على اختيارات الأشخاص لقضاء العطلات و رحلات شهر العسل.

#ifeelsLOVEnia شعار يساعد على التخطيط لشهر العسل و توثيق اجمل لحظاته.

#ifeelsLOVEnia هو شعار الحملة السلوفينية المعلن عنها و يبدو انه هاشتاغ مبتكر بشكل يتناسب اكثر مع رحلات شهر العسل وما ينشده العرسان من اجواء رومانسية و مقومات تعزز مشاعر الحب و المشاعر فيما بينهما، وهاتين الخاصيتين تحديدا تعززهما الكلمتين الاساسيتن في الشعار Feel وLove. فبالاضافة الى ميزة توثيق اجمل لحظات شهر العسل من خلال الهاشتاغ، سيسهل على العرسان العثور على مختلف الوجهات و الاماكن السياحية التي تستحق الزيارة وذلك من خلال الاطلاع على المشاركات الموثقة على الهاشتاغ. ومن جانبها قالت ماجا باك، مديرة مجلس السياحة السلوفيني: أن هذه الحملة المعلن عنها بواسطة منصات التواصل الاجتماعي توفر كافة المعلومات الإرشادية لمحبي الضيافة السلوفينية، وشعار #ifeelsLOVEnia يقوم بتوثيق اللحظات الجميلة وتكوين الذكريات التي لاتنسى عن تجربة السفر في سلوفينيا وتسليط الضوء الجواهر السياحية الغير مكتشفة لغاية الآن، ونوهت باك إلى ان الضيوف الذين سوف يشاركون لحظاتهم السعيدة ورحلتهم المليئة بالتشويق على وسائط التواصل الاجماعي سيصبحون سفراء للسياحة السلوفينية، واختتمت باك كلمتها بالترحيب الدائم بسياح دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة في سلوفينيا التي تقدم لهم خدمات ومرافق سياحية عالية القيمة.

فرص للفوز من خلال توثيق لحظات شهر العسل:

بما ان حملة #ifeelsLOVEnia تولد الانطباعات عن تجارب الزوار مع تقنية تحميلها بشكل مباشر  على صفحات الفيس بوك،انستغرام،يوتيوب وتوتير والموقع الرسمي لسياحة سلوفينيا ، وبالتزامن مع ذلك تم تزويد أصحاب الشركات والمراكز التجارية بملصقات خضراء على شكل قلب لتشجيع الضيوف على التعبير عن أرائهم وتفعيلها باستخدام #ifeelsLOVEnia .

وستعرض جميع المشاركات  الخاصة  بالمستخدمون مثل الصور ومقاطع الفيديو على الإنترنت، وسينتقي مجلس السياحة السلوفيني أهم ثلاث مشاركات كل أسبوع للفوز بمجموعة مختارة من الجوائز. عندما تنتهي الحملة في سبتمبر 2018، ستتاح الفرصة لجميع المستخدمين الذين تم اختيارهم لربح جوائز إضافية. 

كل ذلك لاشك انه سيدعم سلوفينيا كوجهة سياحية رائدة عل  صعيد اوروبا و العالم، و بالتالي كوحهى مثالية لشهر عسل رائع بمل المقاييس.