تصرفات تجعل عريسك يحبك أكثر بعد الزواج

بعض التصرفات تجعل عريسك يعشقك في المستقبل

بعض التصرفات تجعل عريسك يعشقك في المستقبل

المرأة العاطفية والرومانسية تجذب الرجل كثيرا

المرأة العاطفية والرومانسية تجذب الرجل كثيرا

كوني المرأة العفوية والمرحة في عيونه

كوني المرأة العفوية والمرحة في عيونه

شاركيه هواياته واهتماماته

شاركيه هواياته واهتماماته

تسعى كل عروس لامتلاك قلب عريسها قبل الزواج وبعده طمعا في حياة هنيئة مع الرجل الذي اختارته. ولكن هذه المهمة ستكون صعبة على بعض الفتيات اللواتي يجهلن التصرفات التي تجذب الرجل للمرأة وتجعله يحبها اكثر.

فما هي اهم التصرفات التي تجعل عريسك يحبك اكثر خصوصا بعد الزواج؟ اليك ابرزها:

كوني صديقة له

الصداقة واحدة من امتن العلاقات البشرية وهي اوسع من الحب بكثير. لذلك فان أي علاقة عاطفية او زوجية تنطلق من الصداقة وترتكز عليها فهي علاقة ناجحة بالتأكيد. لذلك كوني صديقة عريسك قبل الزواج وبعده، فتصبحين الملاذ الآمن له، فيتصرف ويتحدث معك بشكل عفوي من دون وجود عوائق او حدود كأنك صديق له.

لا تتصنعي وكوني عفوية

المرأة العفوية من اكثر النساء التي تجذب الرجل اليها وتجعله يهيم في حبها، على عكس المرأة المتصنعة التي يهرب منها الرجال والتي يرون فيها امرأة بوجهين وشخصيتين. لذلك كوني على طبيعتك دائما في العلاقة مع العريس .

تمتعي بحس الفكاهة والمرح

المرأة المرحة والتي تتمتع بحس الفكاهة هي امرأة تستطيع ان تجذب غالبية الرجال، لان كل انسان يتطلع وينجذب لكل ما يمكن ان يرسم البسمة على وجهه. كما ان المرأة المرحة تستطيع ان تخلص الرجل من همومه وان تخفف من هول المشاكل التي تواجهه وتمنحه اجواء ايجابية يستطيع ان يتعامل خلالها بايجابية مع الكثير من المشاكل.

أُشعريه برجولته

عندما تُشعر المرأة العريس برجولته فإنه سيهيم تلقائيا بحبها اكثر، لان تركيبة الرجل تجعله يحب السيطرة واحتواء المرأة ورعايتها وتحمّل مسؤوليتها في اغلب الاشياء. لذلك كوني ذكية في تصرفك واشعريه دائما برجولته وبحاجتك لحنانه وله ولكن من دون مبالغة.

تغزّلي بمظهره الخارجي

كل رجل يحب في داخله ان تكون صورته جميلة في عيون عروسته. واذا شعر عريسك انك مُعجبة بمظهره الخارجي فانه سيتعلق بك اكثر. لذلك لا تتواني عن التغزل والاطراء على شكله الخارجي عند أي فرصة تسمح لك بذلك.

كوني رومانسية

كما ان المرأة العاطفية والرومانسية تستطيع ان تستحوذ على قلب الرجل، لذلك لا تترددي عزيزتي في تحضير مفاجآت رومانسية لعريسك تجعله ينسى دنياه وهو بالقرب منك وتجذبه اكثر لك.

شاركيه اهتماماته

عندما تشاركين عريسك بهواياته واهتماماته فإنه سيشعر تلقائيا بانك اصبحت جزءا من عالمه الذي يحبه ويستهويه. لذلك جربي ان تتعلمي وتتعرفي على كل هواياته واهتماماته لتُجاريه بها عند ممارستها او الحديث عنها.

كانت هذه ابرز التصرفات التي تجعل عريسك يحبك أكثر بعد الزواج فتحلي بها لتستحوذي على قلبه.