افضل اماكن سياحية في كندا لشهر العسل

شلالات نياغرا للاتقاط اجمل الصور خلال شهر العسل في كندا

شلالات نياغرا للاتقاط اجمل الصور خلال شهر العسل في كندا

 شلالات نياغرا من اروع اماكن شهر العسل في كندا

شلالات نياغرا من اروع اماكن شهر العسل في كندا

ظاهرة الشفق القطبي في مدينة يلونايف كندا

ظاهرة الشفق القطبي في مدينة يلونايف كندا

 جزر الاف في كندا من روائع الطبيعة

جزر الاف في كندا من روائع الطبيعة

 اضواء الشفق القطبي في كندا

اضواء الشفق القطبي في كندا

جزر الاف افضل اماكن سياحية في كندا لقضاء شهر العسل

جزر الاف افضل اماكن سياحية في كندا لقضاء شهر العسل

شلالات نياغرا كندا من اجمل الاماكن السياحية لشهر العسل

شلالات نياغرا كندا من اجمل الاماكن السياحية لشهر العسل

كندا هي واحدة من بين افضل الدول لقضاء شهر العسل و الاحتفال ببداية الحياة الزوجية، حيث انها تضم اماكن سياحية لشهر العسل يمكن القول عنها انها من احدى العجائب الطبيعية الموجودة في العالم، إلى جانب العديد من عوامل الجذب السياحي في هذا البلد الجميل.. فما بين المدن النابضة بالحيوية و الطبيعة الجبلية المهيبة و الغابات و البحيرات الآسرة تتنوع المعالم الطبيعية في كندا لتجعل من شهر العسل فيها تجربة غنية واكثر من رائعة.

اخترنا لكما فيما يلي ثلاثة من روائع العجائب الطبيعية في كندا والتي تعد افضل اماكن سياحية لشهر العسل في هذا البلد الجميل، ندعوكما لاستكشافها.

ما اجمل شهر العسل في الالف جزيرة :

او جزر الألف وهي مجموعة من الجزر المنتشرة على امتداد نهر سانت لورانس وسط مياهه الكريستالية المتلألئة وذلك في المنطقة مابين اونتاريو ونيويورك. تمتاز منطقة الالف جزيرة بجمال طبيعي فريد و مبهر للغاية حيث المشاهد الرائعة و الطبيعة الخلابة التي تجعل من هذه الوجهة مكانا مثاليا للاسترخاء و الاستمتاع بجمال الطبيعة في مكان يحمل العرسان الى جنة فوق الارض بعيدا عن ضجيج الحياة اليومية و صخبها. ثمة حديقة وطنية تعد اقدم الحدائق الوطنية في كندا يمكنكما الاستمتاع بزياتها، كما تتوفر بالمنطقة برامج سياحية عديدة حيث يمكن الاستمتاع بالتجديف والغوص، والذهاب في جولات نهرية على متن قارب للتعرف اكثر على المنطقة و تاريخها و اسلوب الحياة بها.

اجمل لحظات شهر العسل في شلالات نياغرا :

هي من الاماكن السياحية الاكثر شهرة في كندا و واحدة من اهم مناطق الجذب في البلد لكونها من اجمل و اضخم الشلالات في امريكا الشمالية، حيث تستقطب الزوار من مختلف بقاع العالم للاستمتاع بمشاهدتها. و لاشك ان زيارتها خلال شهر العسل برفقة شريك العمر سيكون تجربة لا يمكن نسيانها على مر الزمان. يمكنكما الاستمتاع بمشاهدة المنظر الرائع لتدفق كميات من المياه المنهمرة تصل  الى حوالي 2.2 مليون لتر في كل ثانية. يمكنكما تناول عشاء في احدى المطاعم الموجودة في عين المكان و الانتقال بعد ذلك لزيارة مدينة اونتاريو المجاورة واكتشاف المرافق الحيوية بهذه المدينة الجميلة.

الشفق القطبي الشمالي في كندا مشهد بديع سيبهر العرسان :

الشفق القطبي الشمالي هو من الظواهر الطبيعية الاكثر ابهارا على وجه الارض وتعد كندا من افضل الاماكن لمشاهدتها حيث يقصدها العديد من الزوار للاستمتاع بعروض الطبيعة الأكثر روعة على الاطلاق. وهل هناك افضل من رحلة شهر العسل للاستمتاع برؤية هذه الظاهرة العجيبة رفقة شريك العمر؟ يمكنكما الحصول على افضل مشاهدة للظاهرة في احدى المدن الواقعة بمنطقة الشمال الغربي لكندا مثل مدينة يوكون ويلونايف و وايت هورس. في هذه المدن ستتمكنان من الاستمتاع برؤية مذهلة لأجمل الظواهر الطبيعية حيث تتلون السماء بالألوان الطبيعية البديعة في مشهد مهيب سيمنحكما اجمل لحظات العمر.

تلكما كانت احدى عجائب كندا الطبيعية التي تستحق زيارتها و مشاهدتها خلال شهر العسل و لايجب تفويتها عند اية زيارة لكندا.