نصائح للعروس في كيفية المشي والتصرف في حفل الزفاف

اجعلي اطلالتك وتصرفاتك عفوية ومتواضعة في هذا اليوم

اجعلي اطلالتك وتصرفاتك عفوية ومتواضعة في هذا اليوم

 خلال الرقصة الاولى ستكون كل الانظار موجهة الى العروسين

خلال الرقصة الاولى ستكون كل الانظار موجهة الى العروسين

تعلمي الوقوف باستقامة

تعلمي الوقوف باستقامة

يجب ان لا تفارق الابتسامة وجه العروس

يجب ان لا تفارق الابتسامة وجه العروس

نصائح للعروس في كيفية المشي والتصرف في حفل الزفاف ،كيفية المشي والتصرف في حفل زفافك، من اكثر الامور التي تشغل بالك اذ تطمحين الى اطلالة ساحرة كعارضات الازياء، وتتطلعين الى التصرف بكل رقي وتنظيم في هذا اليوم الكبير لتسحري الحضور وتأسري قلب عريسك.

ولأنك تدركين عزيزتي العروس ان نجاح حفل الزفاف لا يتوقف فقط على حُسن اختيار الديكور والزينة والاضاءة فقط بل على اطلالتك ومشيتك وجلوسك وكل تفاصيلك، فلا بد اذاً ان تولي اهمية كبيرة قبل الزفاف لتتعلمي فن اتيكيت المشي والتصرف الخاص بك عندما ترتدين الفستان الابيض.

"هي" تقدم لك بعض النصائح الخاصة بهذا الاتيكيت:

الخطوات لكيفية المشي والجلوس والوقوف

اول ما يجب ان تقومي به عزيزتي العروس هو التخلص من الخجل لتقفي بتواضع وثقة في آن واحد في يوم زفافك. ابقي ايضا رأسك مرفوعا وكذلك ذقنك واحرصي على ارجاع كتفيك الى الوراء قليلا، مع شد البطن. لا تقفي على ساق واحد، واثناء مشيك تقدمي بخطوات متوسطة تفاديا لاختلال توازنك. العروس لا يجب ان تتكئ على أي شيء او شخص في هذا اليوم بل يجب ان تبقى مستقيمة عند وقوفها، ولا تحني رأسك الى الامام ولا تُرجعيه الى الوراء. وعند الجلوس انتبهي ايضا الى ضرورة ابقاء رأسك وصدرك مستقيمين، وذقنك مرفوعة. احذري من لف الساق على الساق، وتدربي قبل الزفاف على المشي بالكعب العالي حتى لا تتعرضين للمشاكل اثناء مشيك ووقوفك في يوم عرسك.

كيف تتصرفين في يوم الزفاف؟

وبالنسبة الى تصرفات العروس التي تزيد من رقيها وحضورها الانيق، فيجب اولا ان تكون تصرفات طبيعية وعفوية بعيدة عن الانفعال وان تكون تصرفات متواضعة خالية من أي تكبّر على أي شخص كان. وعلى العروس ان تحافظ على ابتسامتها طوال الحفل، وان تتحدث بصوت منخفض وان تلتقط الصور التذكارية مع أي شخص يطلب منها ذلك. ويجب على العروس ان تتدرب جيدا مع العريس على الرقصة الاولى قبل الزفاف، لان عند ادائها في يوم العرس، ستتوجه اليهما كل انظار المدعوين مما يفرض عليها تصرف انيق ومتقن ومميز بعيدا عن الارتباك.