شهر عسل الأمير هاري وميغان ماركل

بعدما تم يوم امس السبت عقد قران الأمير هاري وعروسه الممثلة الامريكية ميغان ماركل  في قلعة وندسور وسط اجواء حفل زفاف تميز بالفخامة والابهة الملكية والكثير من المشاعر حيث حضر المراسيم الكثير من المشاهير وشاهدها الالاف من المتفرجين، كما تابعها الملايين عبر العالم من خلال شاشات التلفزيون؛ ازداد الفضول لدى الكثيرين ممن يترقبون معرفة المكان الذي ينوي العرسان التوجه إليه لقضاء شهر العسل.

تاجيل شهر عسل الأمير هاري وميغان ماركل :

سبق ان تم الاعلان عبر عدة صحف و وسائل اعلام بريطانية على ان الامير و زوجته لن يسافرا مباشرة بعد حفل الزفاف لقضاء شهر العسل، حيث تمت الإفادة على ان العروسين الملكيين "دوق و دوقة الساسكس"  سوف يبقيان في المملكة المتحدة لمدة أسبوع بعد حفل زفافهما وذلك للقيام بأولى مهامهم الرسمية كزوجين وذلك في اطار ارتباطهما ببعض الواجبات الملكية.

مكان شهر العسل المرتقب:

صحيح انه لم يتم الى الان تاكيد وجهة شهر العسل التي سيقصدها العروسين الملكيين؛ غير ان العديد من المواقع الاخبارية امثال التلغراف وذو سان وغيرها، نشرت تخميناتها بشان الاماكن التي من المحتمل ان يقع عليها اختيار العروسين كمكانهما المفضل لرحلة شهر العسل.

افريقيا المكان المفضل لشهر العسل :

وقد كادت كل هذه التخمينات ان تجزم بإن افريقيا هي الوجهة المفضلة والمكان الانسب لشهر عسل الامير هاري و عروسه ميغان ماركل حيث ان الاثنان ينشدان قضاء رحلة عمر مختلفة و هادئة يستمتعان خلالها بالحياة البرية بعيدا عن الانظار.

ناميبيا على راس القائمة:

تتصدر التخمينات الرائجة بشان شهر عسل اهاري وميغان دولة ناميبيا الأفريقية باعتبارها وجهة مفضلة بالنسبة للاثنين. وتشتهر ناميبيا الواقعة في جنوب غرب القارة الأفريقية بمخيمات السفاري المثيرة حيث الكثبان الرملية الممتدة المترامية الأطراف؛ وطبيعة الأجواء الصحراوية الإفريقية والبيئة البرية الغنية وماتزخر به من انواع الحيوانات ... وكل المواصفات التي تجعل منها الوجهة التي ترقى الى تطلعات العروسين الجديدين.

بوتسوانا وجهة محتملة لشهر العسل:

اما الاحتمال الثاني لوجهة شهر عسل الأمير هاري والممثلة ميغان مارك فهو بوتسوانا وهي دولة افريقية أخرى تقع جنوب القارة الأفريقية؛ وكانت من الوجهات التي زارها الاثنان خلال فترة الخطوة. فقد سبق لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية ان نشرت صور للعروسين من داخل منتجع سياحي وذكرت بأن الأمير هاري فاجأ خطيبته ميغان بمناسبة عيد ميلادها برحلة رومانسية إلى ملاذ رومانسي يطل على نهر “بوتيتي” ومناظر بانورامية لطبيعة خلابة تطل على الأدغال الأفريقية.

رواندا أيضا من ألاماكن المحتملة لشهر العسل:

وذلك حيث ان ميغان سبق لها زارت رواندا في عام 2016 في إطار  احدى الحملات الخاصة بالمياه النظيفة. وعبرت ميغان عندئذ باعجابها الكبير بهذه البلد الملقبة ببلد "الألف هضبة" وكانت قد وصفتها بانها لامثيل له. وتزخر رواندا بالكثير من ألاماكن السياحية و أماكن فاخرة للإقامة خلال رحلة شهر العسل؛ مما يجعلها مقصداً مثاليا العروسين لقضاء رحلة عمر لاتضاهى.

اقتراحات أخرى لشهر العسل الملكي:

وذكرت وسائل الإعلام كذلك في اطار التخمينات وضمن قائمة الأماكن المحتمل اختيارها لقضاء شهر العسل الملكي دولا أخرى مثل البرازيل و إيطاليا  والسيشيل. وتبقى الوجهة المرتقبة قرار لايملكه سوى العروسين الذين يستحقان بالفعل مكان مثاليا يتسم بالخصوصية المريحة حتى ينعمان فيه بشهر عسل هادئ بعد كل الصخب الذي رافق ارتباطهما و المتابعة من الأنظار التي ظللت تلاحقهما منذ الإعلان عن الارتباط وحتى اللحظة.