اجمل اماكن سياحية في سويسرا لقضاء شهر العسل

سبيز اجمل قرى سويسرا لشهر العسل

سبيز اجمل قرى سويسرا لشهر العسل

موركوت اجمل اماكن سياحية لشهر العسل في سويسرا

موركوت اجمل اماكن سياحية لشهر العسل في سويسرا

موركوت السويسرية اجمل القرى الاوروبية

موركوت السويسرية اجمل القرى الاوروبية

سبير مناظر خلابة ستبهر العرسان

سبير مناظر خلابة ستبهر العرسان

انترلاكن لشهر العسل فعاليات و مرافق سياحية عديدة

انترلاكن لشهر العسل فعاليات و مرافق سياحية عديدة

بحيرة ثون في سويسرا اجمل اماكن سياحية لشهر العسل

بحيرة ثون في سويسرا اجمل اماكن سياحية لشهر العسل

انترلاكن اجمل اماكن سياحية في سويسرا لشهر العسل

انترلاكن اجمل اماكن سياحية في سويسرا لشهر العسل

اجمل القرى في سويسرا لشهر العسل

اجمل القرى في سويسرا لشهر العسل

ما من شك ان للبلدان الاوروبية سحر خاص و جمال فريد يجعل منها احدى أجمل اماكن شهر العسل في العالم. و نحن في "هي" جئنا لكما اليوم بدولة اوروبية يمكن القول عنها انها تتصدر قائمة الدول المفضلة لشهر العسل و تضاهي باقي البلدان الاوروبية من حيث جمال الطبيعة و اسلوب الحياة و روعة الاجواء الرومانسية التي ستجعل كل عروسين يقضيان سويا اجمل الأوقات. ونحن في مختاراتنا التالية لسنا بصدد التحدث عن المدن السويسرية الشهيرة التي تعتبر من الاماكن السياحية الشهيرة على صعيد العالم، و انما اقتصر طرحنا على اجمل القرى و البلدات السويسرية حيث الطبيعة الخلابة و المشاهد الساحرة و التي تصنفها بحق كواحدة من اجمل اماكن شهر العسل رومانسية في العالم. دعونا نستكشفها.

انترلاكن:

تتمبز بلدة إنترلاكن بموقعها الاستراتيجي في وسط سويسرا و جبال الألب بتكون بذلك بوابة القرى السويسرية في هذه المنطقة الجبلية. وهي بالفعل تستحق اختيارها كاجمل اماكن سياحية في سويسرا لقضاء شهر العسل نظرا لما تزخر به من جمال طبيعي اخاذ و مناظر لانظير لها في اي مكان اخر. يقصدها العديد من السياح و العرسان للاستمتاع بالمناظر الطبيعية البانورامية، و الانتعاش بهوائها النقي العليل مابين الشلالات و الانهار و البحيرات و السلاسل الجبلية الممتدة و المكسوة بالاخضر. تعرف انترلاكن كذلك بتوفيرها لعلاجات السبا ومرافق الاستجمام في الهواء الطلق، اضافة الى العديد من المهرجانات و الفعاليات الحية لاسيما في مواسم الصيف، فضلا هناك عدة اماكن و معالم سياحية تستحق زيارتها خلال شهر العسل.

موركوت:

موركوت هي بلدة جميلة من المدن السويسرية الصغيرة التي تقع على بحيرة لوغانو. تتمتع هذه القرية بطبيعة خلابة وساحرة جعلتها تصنف كأجمل بلدة في سويسرا في عام 2016. وفضلا عن جمال الطبيعة فان هذه الوجهة الساحرة تشتهر كذلك بعمارتها و معالمها الهندسية المبهرة، وممرات عريقة تعود الى العصور الوسطى. تقع موركوت على تلة منحدرة تطل على شاطئ بحيرة لوغانو وتعتبر من بين اجمل القرى في اوروبا. يمكنكما الاستمتاع فيها كثيرا بالرحلات اليومية على البحيرة و بالمشي وسط ازقتها الضيقة و بيوتها الارستقراطية العتيقة. و بها العديد من الفنادق و المرافق السياحية التي يمكن قضاء اجمل اللحظات بها خلال شهر العسل.

سبيز:

هي بلدة أخرى من اجمل البلدات السويسرية والأوروبية تقع على شواطئ الجنوبية لبحيرة ثون على مرتفعات منطقة بيرن الساحرة،  وتحيط بها المساحات الخضراء من كل جانب حيث الغابات ومزارع الكروم. تزهو القرية بمناظرها الخلابة ومشاهدها المبهجة على البحيرة وتوفر لزوارها من العرسان العديد من البرامج السياحية والانشطة الممتعة مثل صيد الاسماك وركوب الدراجات والتزلج على الجليد و ركوب الامواج والابحار وغيرها من البرامج السياحية الشيقة. وتشتهر البلدة بمآثر تاريخية عديدة تعود الى القرون الوسطى وتستحق زيارتها خلال شهر العسل اشهرها قلعة عريقة رائعة  وغيرها من المعالم التاريخية الأخرى.

تلكما كانت اجمل القرى السويسرية التي يمكنكما وضعها في الاعتبار عند التخطيط لرحلة العمر فهي بحق تعد من اجمل اماكن شهر العسل في سويسرا واوروبا؛ نوصيكما بالاستمتاع بالمشي شويا لمسافات طويلة في احضان طبيعتها المبهرة وعلى شواطئها المغطاة بالغابات؛ والقيام برحلات بحرية بالقارب على بحيراتها، والتقاط اروع الصور و اللحظات وسط مشاهدها الطبيعية الآسرة.