أرقى فنادق لشهر العسل في مراكش

تعتبر مدينة  واحدة مراكش من افضل المدن السياحية في المغرب؛ ولاغرو ان تحمل لقب مدينة البهجة لما يستشعر فيها الزائر والمقيم من بهجة تعم الأجواء و تتجسد في جمال الطبيعة وروعة الطقس وتميز الثقافة والتقاليد التي تنفرد بها‘ وحفاوة الاستقبال والكرم وحسن الضيافة التي يتسم بها سكان المدينة إلى جانب حس المرح والدعابة التي يشتهر بها المراكشيون على صعيد المغرب. تضم مراكش العديد من الفنادق الراقية اخترنا لكما منها ثلاثة فنادق مثالية لقضاء شهر العسل في هذه المدينة الرائعة واستكشاف سحر المدينة من خلالها. وتعد هذه الفنادق الخمس نجوم وجهات متكاملة في حد ذاتها؛ وهي "نامسكار" و"إيدن أندالو أكوابارك آند سبا" و"ريال منصور".

فندق "ايدن اندالو اكوا بارك" جنة مغربية-أندلسية لقضاء شهر العسل.

 هو فندق صديق للبيئة و واحد من بين افضل فنادق مراكش يتمتع بطراز معماري عجيب يجمع بين اللمسة الاندلسية و الطابع المغربي حيث يضم حدائق ذات طراز أندلسي تمنح للمكان هدوءا و جمالا وتتخللها ثلاثة مسابح خارجية، اضافة الى مسبح داخلي دافئ و اكوابارك ومركز سبا ضخم يغطي مساحة 1600 متر مربع، و صالون تجميل ومرطز للياقة البدنية والعديد من الاجنحة الفاخرة  ذات تجهيزات عصرية و حمامات رخامية وغير ذلك المزيد من المرافق التي تجعل من الفندق وجهة شاملة و متكاملة لقضاء شهر العسل. و يقدم الفندق اطلالات ساحرة على جبال الأطلس، ولايبعد عن مركز المدينة سوى بمشافة 15 دقيقة بالسيارة. اما المطاعم فتقدم مأكولات مغربية وعالمية في أجواء عربية-أندلسية. ويوفر الفندق باقة من البرامج السياحية لشهر العسل بانشطة ترفيهية متنوعة. يمتاز الفندق بطراز مغربي تقليدي مدهش حيث المنحوتات الخشبية و الفسيفساء المزخرفة و غير ذلك من معالم العمران و الديكور المغربي الفريد.

شهر عسل ملكي بطابع مغربي فخم في رويال منصور مراكش:

يقع الفندق في وسط مراكش على بعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة من مطار مراكش المنارة و 2 كيلو متر فقط عن اهم اماكن الجذب السياحي في المدينة مثل حدائق ماجوريل و قصر باهية  و خمس دقائق بالسيارة عن ساحة جامع الفنا الشهيرة. يضم الفندق حمام سباحة خارجي و داخلي، و يمكن للعرسان الاستمتاع فيه بتناول ماكولات مغربية شهية الى جانب الاطباق العالمية. و اكثر ما يلفت الانتباه في الفندق هو التفاصيل الدقيقة للديكور المغربي الاصيل و الاثاث و طقوس الاستقبال الرائعة. وتشمل مرافق الاقامة الاخرى في الفندق مرافق عديدة مثل السبا ومركز التجميل وغير ذلك اضافة الى تقديم الخدمات الراقية.

فندق نامسكار تحفة فنية تستحق استكشافها خلال شهر العسل :

فندق نامسكار هو عبارة عن قصر فخم يثع في مراكش ضمن حدائق و بحيرات متلألئة باجواء مغربية رائعة ولمسات تحاكي طابع جزيرة بالي، واسلوب حياة مستوحى من فنغ شوي. يتميز الفندق بهندسة معمارية مذهلة حيث مرافق الاقامة وسط البحيرات المتلألئة، ومحيط يمتزج فيه الديكور المغربي مع لمسات اندلسية ليوفر لنزلائه من العرسان اكثر الاماكن رومانسية و روعة لقضاء شهر عسل و لا في الاحلام. يمكن الاستمتاع بتناول اشهةى الاطباق المغربية و العالمية و التنعم بالاسترخاء في سبا نامسكار و قضاء لحظات في مركز اللياقة البدنية و كل ذلك في اطار الاستمتاع باجواء مدينة مراكش الساحرة و هوائها العليل المنعش. يوفر الفندق اماكن إقامة رائعة بشركات فاخرة وجاكوزي في الهواء الطلق وحمامات سباحة خاصة واخرى ساخنة، وجلسات رومانسية في الهواء الطلق، مطبخ خاص وغير ذلك الكثير من المرافق والخدمات التي ستجعل من شهر العسل في مراكش تجربة استثنائية لاتنسى.