اهم تطبيقات الموبايل التي تحتاجها العروس اثناء التحضير للزفاف 

طورّت التطبيقات الذكية لمساعدتك على تنظيم كل ما يجب عليكِ إعداده حسب ميزانيتك و أفكارك عن حفل الزفاف

طورّت التطبيقات الذكية لمساعدتك على تنظيم كل ما يجب عليكِ إعداده حسب ميزانيتك و أفكارك عن حفل الزفاف

تطبيقات الموبايل ستساعدكِ في تنظيم يوم زفافك بشكل جيد

تطبيقات الموبايل ستساعدكِ في تنظيم يوم زفافك بشكل جيد

إستعيني بتطبيقات الموبايل لتنظيم حفل زفافك بعيدا عن التوتر و الضغوطات

إستعيني بتطبيقات الموبايل لتنظيم حفل زفافك بعيدا عن التوتر و الضغوطات

بعد تحديد موعد الزفاف، تبدأ العروس بالإنهماك بالتحضيرات و الشعور بأن الوقت ليس في مصلحتها. و لكي تتجنب العروس التخبط و الضياع في هذه المرحلة التي من المفترض أن تكون من أجمل الأيام في حياتها، قد يكون من المفيد اللجوء الى تطبيقات الموبايل التي يوفرها الهاتف الذكي بكثرة على المتاجر الإلكترونية، و التي تساعد العروس على تنظيم زفافها و ترتيب كافة أمورها بدقة، بعيداً عن التعب و الضغوطات.

إليك اهم تطبيقات الموبايل التي تحتاجها العروس اثناء التحضير للزفاف التي توفر لك الوقت و تساعدك في إعداد زفاف مثالي:

Brides Wedding Genius

يوفر لك هذا التطبيق مجموعة كبيرة من فساتين الزفاف وخواتم وفقاً للموديل و العلامات التجارية الشهيرة، كما يساعدك في تحديد وجهات شهر العسل بحسب النمط الذي تبحثين عنه، كذلك يقدم لك كل النصائح المتعلقة بالتجميل و العناية بالبشرة قبل الزفاف و غيرها من التفاصيل.

لتحميل التطبيق لهواتف آبل .

Wedding Happy

يجعل هذا التطبيق عملية تخطيط الزفاف أكثر سهولة و تنظيماً من خلال ترتيب المهام المطلوب تنفيذها و كيفية توزيعها و الوقت الذي تحتاجه  و تذكيرك بالمهام التي عليك إتمامها قبل موعد محدد.

لتحميل التطبيق لأندرويد .

لهواتف آبل .

LadyMary Wedding Planner

تطبيق كامل يقوم بتنظيم كل تفاصيل الزفاف، بدءً من تحديد موعد الحفل وصولاً إلى عرض قائمة المهمات التي يجب القيام بها و تنظيم وقتك حسب المهام و توزيعها. يمدك التطبيق بمعلومات خاصة و نصائح و صور خاصة، و يساعدك في تنظيم ميزانية زفافك و المصاريف.

لتحميل التطبيق على هواتف أندوريد .

و لهواتف آبل .

Wedding Planner Checklist & Countdown

يساعد التطبيق مستخدميه بكافة الأمور المتعلقة بتنظيم الزفاف، بدءاً من تاريخ تحديد موعد الزفاف الى كيفية تنظيم الضيوف و وضع الأسماء، الى كيفية تنظيم ميزانية الزفاف و تنجنّب الإسراف و توزيع المصاريف و المهام.

لتحميل التطبيق على هواتف أندرويد .

و لهواتف آبل .

My Fitness by Jillian Michaels

 مَن افضل من المدربة الشهيرة في عالم اللياقة البدنية جيليان مايكلز Jillian Michaels للإستفادة من نصائحها للحفاظ على الرشاقة أو خسارة الوزن لكل عروس تحلم بالوصول للوزن المثالي. يقدّم هذا التطبيق  برامج تدريبية و غذائية تحت إشراف المدربة العالمية، و يحتوي على أكثر من 500 تمرين مزود بمقاطع صوتية و مقاطع فيديو لشرح التمرين، كما يحوي التطبيق على برامج تدريبية تتنوع مدتها بحسب عدد الأيام.

ويمكنك تحميل هذا التطبيق للأندرويد 

و نظام الـ IOS