صفات في شخصية العريس قد تفسد حفل الزفاف

الهدوء مطلوب من العريس لانجاح الزفاف

الهدوء مطلوب من العريس لانجاح الزفاف

استهتار العريس بالتحضير لحفل الزفاف يُفسده.

استهتار العريس بالتحضير لحفل الزفاف يُفسده.

العصبية وسوء الخلق قد تفسد حفل الزفاف

العصبية وسوء الخلق قد تفسد حفل الزفاف

التفرد باتخاذ اي قرار بشأن الزفاف سيفسد الحفل

التفرد باتخاذ اي قرار بشأن الزفاف سيفسد الحفل

التجهيز لحفل الزفاف وللحياة الزوجية، تجعل العريس يعيش تحت ضغوط لم يألفها من قبل خصوصا في الايام الاخيرة التي تسبق الحفل. ففي هذه الفترة يكون العروسان في سباق مع الوقت وامامهما الكثير من المسؤوليات التي يجب انجازها في فترة زمنية محددة.

ورغم ان هذه الفترة تتطلب التركيز والهدوء والتنظيم، فقد تنعكس هذه الضغوط سلبا على شخصية العريس، وتطبعه بطباع سيئة غير موجودة فيه اصلا، وتُفسد في بعض الاحيان حفل الزفاف كله.

فما هي اسوأ الصفات في شخصية العريس والتي قد تُفسد حفل الزفاف؟

العصبية وسوء الخلق:

يجب على العريس ان يتمالك اعصابه جدا في هذه الفترة مهما كانت الضغوطات كبيرة، حتى لا توقعه العصبية وسوء الخلق في مشاكل مع العروس او محيطها، قد تصل في بعض الاحيان الى اتخاذ قرارات متسرعة ومتهورة كرد فعل على هذه العصبية. فجرّب عزيزي العريس التحلي بالهدوء في هذه الفترة

التفرد باتخاذ القرار

استبعاد العروس في أي قرار مهم أو تفصيلي خلال التحضير لحفل الزفاف، قد ينعكس سلبا على العلاقة في هذه الفترة ويُهدد بإفساد الحفل. لذلك يجب على العريس مشاركة العروس بكل التفاصيل والمسؤوليات ولا يُشعرها بأنانيته وتهميشها. 

استهتار العريس بالتجهيز

صحيح انه من غير اللائق عزيزي العريس ان تتفرد باتخاذ القرارات، ولكن الصحيح ايضا ان لا تكون مستهترا خلال فترة التحضير، فترمي بعبء المسؤولية على العروس وحدها. فهذا الامر سيُخيف عروستك منك وسيجعلها تتخذ قرارات بشأن الزفاف لا تُعجبك، او قد يجعلها تعيد النظر في علاقتها معك اصلاً.

عدم تنظيم الوقت والفوضى

اذا كنت ترغب عزيزي العريس بإنجاح حفل الزفاف وعدم افساده، فننصحك بضرورة تنظيم وقتك ووضع برنامج مكتوب امامك يتعلق بالمهام الواجب عليك تنفيذها، حتى تحمي نفسك من الفوضى ومن سوء التحضير، وتستطيع استغلال الوقت بأحسن طريقة لانجاز المسؤوليات.

التوتر يُفسد النتائج

ننصحك عزيزي العريس بالتخلي عن التوتر والقلق في هذه الفترة، لأن أي قرار يتم اتخاذه في اجواء متوترة قد تكون نتائجه غير مرضية بالنسبة لك، وسيسبب شعور سلبي للعروس. لذلك جرب ان تستحضر عند كل خوف او تعب، جمال المناسبة التي تسعى لاجلها، لتشحن نفسك بالسعادة الداخلية ولترسم البسمة على وجهك.