فنادق ومنتجعات لقضاء شهر العسل تحت البحر

فندق مانتا تنزانيا - مطعم لتناول الطعام في عمق البحر

فندق مانتا تنزانيا - مطعم لتناول الطعام في عمق البحر

منتجع مانتا تنزانيا يمنح للعرسان فرصة المبيت في اعماق البحر

منتجع مانتا تنزانيا يمنح للعرسان فرصة المبيت في اعماق البحر

فندق اتلانتيس من افنادق العالم التي تقدم للعرسان تجربة شهر عسل فريدة تحت الماء

فندق اتلانتيس من افنادق العالم التي تقدم للعرسان تجربة شهر عسل فريدة تحت الماء

فندق اتلانتيس دبي

فندق اتلانتيس دبي

فنادق ومنتجعات لقضاء شهر العسل تحت الماء

فنادق ومنتجعات لقضاء شهر العسل تحت الماء

فندق اتلانتيس دبي بقدم للعرسان فرصة المبيت مع المخلوقات البحرية

فندق اتلانتيس دبي بقدم للعرسان فرصة المبيت مع المخلوقات البحرية

اتلانتيس دبي من الفنادق التي تحقق حلم العيش في عمق البحر

اتلانتيس دبي من الفنادق التي تحقق حلم العيش في عمق البحر

هل اقترب زفافكما و بدأتما بالتخطيط لشهر العسل و البحث عن مكان مثالي لكما لقضاء هذه الرحلة التي لا تتكرر في العمر؟ إذن فمارأيكما في عيش تجربة من الاحلام والاستمتاع بالحياة البحرية والمبيت تحت الماء خلال شهر العسل؟  

جئنا لكما اليوم في "هي" بمختارات من الفنادق التي تنقل زوارها من السياح و العرسان الى عالم من الاحلام و تمنحهم فرصة الإقامة تحت الماء و الاستمتاع بمشاهدة المناظر الخلابة لاعماق البحار من خلال مرافق الفندق الداخلية سواء غرف النوم  أو المطاعم أو صالات الجلوس.

إنها من اروع الابتكارات في عالم الفنادق و المنتجعات السياحية حيث تتنافس هذه المنتجعات المتطورة على توفير  اروع وسائل الراحة و الاقامة وسط اجواء بحرية مبهرة. اخترنا لكما اليوم ثلاثة منها لنستكشف سويا عروضها المثيرة و مفهومها المميز في الرفاهية و الاسترخاء.

منتجع هوفافين فوشي Huvafen Fushi؛ جزر المالديف :

هو واحد من أجمل المنتجعات في جزر المالديف، وقد تم تشييده تحت ادارة سلسلة “بير أكووم” على جزيرة هوفافين فوتشي الخلابة في “المالديف”، وهو عبارة عن غواصة مجهزة بالكامل ويتميز بتوفيره لمرافق الاقامة على الماء و على الشاطيء و تشمل بيوت البنغالو وأكواخ وحمامات سباحة خاصة و 6 مطاعم و غيرها من المرافق و وسائل الراحة و الكماليات. ويضم المنتجع واحدا من افخم المراكز الصحية تحت الماء في العالم حيث يتم تقديم العلاجات الجسدية الاسترخائية تحت سطح البحر. و كان قد تم تصنيفه من قبل دليل “هاربرز بازار” للسفر على أنه افضل منتجع بحري في العالم.

و لعشاق المغامرات من العرسان يقدم المنتجع انشطة و برامج سياحية عديدة تشمل دروس تعليم الغطس و التجديف بالزوارق وركوب الدرّاجات المائية والمراكب الشراعيّة. كما يوفر المنتجع تجربة رائعة لركوب مراكب "دهوني Dhoni" المالديفية التقليدية، و كل ذلك في اطار طابع من الرفاهية و احدث مقومات الترف.

منتجع أتلانتس جزيرة النخلة؛  دبي الإمارات:

 يحظى هذا المنتجع الشهير بصدى عالمي حيث ينفرد بموقع مميز وسط جزيرة النخلة المبنية وسط البحر، و هو من المنتجعات و الفنادق القليلة في العالم التي تنقل زوارها الى عالم اعماق البحر  وتمنحهم فرصة العيش و النوم مع آلاف من انواع المخلوقات البحرية في غرفة نوم واحدة. يمكن للعرسان التنعم باقصى درجات الرفاهية و الترف و مشاهدة مختلف انواع الاسماك الملونة و الكائنات المائية العجيبة مع الحصول على ارقى الخدمات من قبل طاقم من الخدم المكلفين بتلبية كافة الطلبات و الاحتياجات. يضم الفندق 1539 غرفةو جناح من بينها جناحان فخمان يحققان حلم المبيت تحت الماء ليجعلا من الاقامة تجربة استثنائية لانظير لها. سيشعر العرسان وسط الماء و كانهما يعيشان من جديد اسطورة قارة اتلانتيس المفقودة التي غرقت تحت الماء. ومن الانشطة المثيرة التي يوفرها المنتجع لزواره من السياح و العرسان هناك رحلات ركوب الجمال و القفز بالمظلات وجولات بالطائرات المروجية في سماء دبي و غيرها الكثير من البرامج السياحية المذهلة.

منتجع مانتا   The Manta Resort؛ زنجيبار تانزانيا :

هو اول منتجع تحت الماء في افريقيا يوفر لزواره فرصة للاقامة نحت سطح مياه المحيط الهندي داخل مرافق راقية تم تاسيسها على شكل مبنى خشبي يحتوي على ثلاثة طوابق؛ و يبدو وكانه جزيرة صغيرة في عرض البحر. يمكن للعرسان اثناء اقامتهم في هذا المنتجع خلال شهر العسل الاستمتاع بمشاهدة المناظر الخلابة لسطح البحر فضلاً عن المشاهد العجيبة للحياة البحرية حيث أسراب من الأسماك والشعاب المرجانية وهي تصول و تجول في عمق البحر. يضم الفندق مختلف مرافق الاقامة بما فيها غرف النوم فوق سطح البحر و التي تتمتع باقضى درجات الراحة و الخصوصية، الى جانب غرف زجاجية تحت الماء. يوفر الطابق السفلي الذي يقع تحت الماء غرفة النوم مع الاسماك؛ اما الطابق الاعلى فيتيح امكانية الاستجمام والاستمتاع باشعة الشمس في سطح المبنى.

يقع هذا المنتجع الرائع في جزيرة بيمبا المعروفة باسم الجزيرة الخضراء وهي ثاني جزر أرخبيل زنجبار في تنزانيا؛ و واحدة من اجمل هذه الجزر حيث تمتاز بعراقتها و جمال مناظرها الطبيعية الخلابة التي تزخر بوفرة التلال و الهضاب الخضراء و تزدان بانواع من النباتات الملونة كما تعد مواطنا للعديد من انواع الحيوانات.