جزر فيجي وجهة لشهر العسل تسحر الأنظار ..

جمال طبيعة جزيرة فيجي

جمال طبيعة جزيرة فيجي

جزر فيجي وجهة لشهر العسل تشبه الجنة

جزر فيجي وجهة لشهر العسل تشبه الجنة

جزر فيجي طبيعة خلابة وشواطئ فيروزية ساحرة وطقس مثالي

جزر فيجي طبيعة خلابة وشواطئ فيروزية ساحرة وطقس مثالي

متعة الاستمتاع بمياه جزيرة فيجي

متعة الاستمتاع بمياه جزيرة فيجي

سحر جمال جزيرة فيجي.

سحر جمال جزيرة فيجي.

جزر فيجي وجهة مثالية لشهر عسل رومانسي لاينسى

جزر فيجي وجهة مثالية لشهر عسل رومانسي لاينسى

هناك العديد من الوجهات في العالم التي وهبها الله من الجمال ما يأسر الانظار و يبهج الروح. وليس هناك افضل من شهر العسل لاستكشاف هذه الوجهات الرائعة برفقة شريك العمر و عيش اولى لحظات الحياة الزوجية في مكان يشبه الجنة و يجلب السعادة لكل من يزورها.

الفيجي وجهة استوائية مثالية لشهر العسل:

تعتبر فيجي جوهرة جنوب المحيط الهادئ، وهي عبارة عن ارخبيل من الجزر التي يبلغ عددها حوالي 330 جزيرة عاصمتها سوفا. تستقطب اليها المسافرين من كل انحاء العالم للاستمتاع بسحرها الاخاذ. ويجد فيها العرسان وجهة مثالية للتنعم بماتزخر به من شواطئ استوائية استثنائية، وثقافة فريدة، وغابات مطيرة، فضلا عن حفاوة الاستقبال التي يتميز بها شعبها الودود.

طبيعة خلابة تبعث على السعادة:

تتحلى الفيجي بالكثير من المناظر الخلابة حيث يجد العرسان انفسهم محاطين كل مايبعث على التفاؤل و السعادة و البهجة. الالوان الزهية تحف الاماكن و تناغم الجمال الطبيعي ياسر الانظار و يوفر للعرسان بيئة رومانسية لاتضاهى حيث يمكن قضاء شهر عسل رائع بكل المقاييس. اما الطقس فيتميز بدرجات حرارة معتدلة ومريحة على مدار العام.  

انشطة مثيرة لقضاء شهر عسل مميز:

وسط كل ذلك الجمال الاخاذ للطبيعة في الفيجي هناك برامج سياحية لاحصر لها لشهر العسل وأنشطة تستهوي العرسان و تبعث لديهم روح المغامرة و الاثارة. تتخلل الجزر مياه فيروزية جذابة مما يمنح لزوارها من العرسان فرصة و لااروع لممارسة مختلف الرياضات المائية بما فيها التجديف في نهر نافوا و ركوب الامواج و التزلج على الماء و غيرها من الانشطة المائية المثيرة، والاستمتاع بركوب قوارب الكاياك في رحلة بحرية شيقة. كما يمكن للعرسان الغوص في اعماق بحيرة بيكا لتجربة فريدة لا تنتسى.

عيشا تجربة محلية رائعة خلال شهر العسل:

للسكن والاقامة يمكن للعرسان الاختيار من بين  مجموعة متنوعة من المنتجعات و التي تحرص على تلبية كافة احتياجات الزوار من العرسان و المتزوجين الجدد بما في ذلك كل وسائل الراحة ومرافق لاقامة المريحة. ويوفر العديد منها مرافق للاقامة تشبه اكواخ القش التقلدية وأجواء استثنائية تحاكي اسلوب الحياة التقليدي ليتمكن العرسان والضيوف من استكشاف الثقافة المحلية وعيش تجربة مثيرة للحياة الاصيلة لسكان هذه الجزر الساحرة.