سلوفينيا لشهر عسل حالم مفعم بالرومانسية

بحيرة بليد جنة فوق الارض للاستمتاع بشهر العسل

بحيرة بليد جنة فوق الارض للاستمتاع بشهر العسل

سلوفينيا لشهرعسل حالم مفعم بالرومانسية

سلوفينيا لشهرعسل حالم مفعم بالرومانسية

نهر سوكا المكان المثالي لشهر عسل مفعم بالمغامرة

نهر سوكا المكان المثالي لشهر عسل مفعم بالمغامرة

بحيرة بليد جمال الطبيعة الساحرة.

بحيرة بليد جمال الطبيعة الساحرة.

وفرة اماكن الاقامة المتنوعة لقضاء شهر العسل في خصوصة مريحة

وفرة اماكن الاقامة المتنوعة لقضاء شهر العسل في خصوصة مريحة

سلوفينيا حلم رومانسي مميز.

سلوفينيا حلم رومانسي مميز.

سلوفينيا لشهر عسل لا ينتسى

سلوفينيا لشهر عسل لا ينتسى

استمتعا بأجمل الايام في سلوفينيا

استمتعا بأجمل الايام في سلوفينيا

سلوفينيا هي بلد الجمال ومقصد مثالي لشهر عسل حالم مفعم بالرومانسية، اسمها يجسد كلمة الحب بكل معانيها، فهي ملاذ ساحر لعيش تجربة عمر لاتنسى. تحتضن سلوفينيا مواقع طبيعية حالمة، حيث يمكن للأزواج الجدد و العرسان الاستمتاع برونق الطبيعة و جمالها الفتان سواء أكان ذلك فيمن خلال الاحتفال بالزفاف أو من خلال قضاء شهر العسل في الوجهات المثالية وسط احضان الطبيعة السلوفينية الخلابة ومناظرها الساحرة أو في واحدة من العديد من القلاع التاريخية المعاصرة. كما يمكن للأزواج التنعم بالترف والدلال في احدى المنتجعات الصحية المتوفرة، وقضاء امسيات رومانسية وسط اشجار تعانق روح المكان بصفائه مع رنين أجراس الغابات، و تناول الطعام وقت غروب الشمس مع اروع الاطلالات البانورامية على منظر البحر الفسيح، و غير ذلك من اجواء الرومانسية التي تتخذ لها أشكالا عديدة في هذا البلد ذي الخضرة المنفردة والبيئة المستدامة.

وفرة اماكن الاقامة المتنوعة لقضاء شهر العسل في خصوصة مريحة:

وتتوفر عدة مناطق اماكن الاقامة في سلوفينيا لشهر عسل مليئ بالعزلة و الخصوصية المريحة وأجواء الود و الحب بما في ذلك من المنازل الخشبية الفاتنة بموقعها وسط الأشجار، والخيام الفاخرة التي تنبض بالشموع والإضاءة الخافتة، والفلل الريفية الزاخرة بنمط فريد من التقاليد والراحة الحديثة، والمحاطة بالأعشاب والنباتات الطبيعية التي تصدر الروائح العطرة لتضفي مزيداً من الرومانسية على نزلاء المكان .

بحيرة "بليد" جنة فوق الارض للاستمتاع بشهر العسل :

وفي وسط بحيرة "بليد"، المتموضعة في قلب جبال الألب الجوليانية، يستطيع العرسان والازواج الجدد الانضمام إلى تلك الجنة الحقيقية برونقها المذهل وجولة على متن قارب خشبي راقي ليعشوا أبعد مدى من تمازج الحب مع الطبيعة الخضراء الزاهية. ولا تبعد البحيرة سوى بمسافة 99 خطوة عن جرس التمنيات والكنيسة الباروكية الصغيرة. أما في المساء يتاح للأزواج التمتع بوجبة العشاء في قلعة بليد مع إطلالة بانورامية على البحيرة. وتكتمل السعادة مع شريك العمر بركوب عربة مخصصة للتجوال حول بحيرة بليد. و تتوفر بجوار البحيرة مرافق خدمية تلبي احتياجات وأذواق كافة فئات الزوار.

"ليوبليانا" عاصمة الاسترخاء و راحة البال:

تشتهر عاصمة سلوفينيا ليوبليانا بكونها وجهة للاسترخاء وراحة البال، ومن البرامج السياحية لشهر العسل يمكن للعرسان و المتزوجين الصعود إلى قمة قلعتها لمشاهدة جمال المدينة من جهة ويكتشفوا طريقة الحياة في الحقب الماضية من جهة آخرى. ناهيك عن الأنشطة المشوقة المتمثلة في النزهات في وسط المدينة القديمة،والقيام برحلة القوارب على طول نهر ليوبلجانيكا لرؤية إبداعات الهندسة المعمارية الخلابة من منظور مختلف. وسيحظى العشاق بتركيب الأقفال على جسر الحب كرمز  عاطفي لحبهما، وإضافة طابع خاص لهذا المعلم السياحي الذي تزينه  بصمات الأزواج الذين مروا فوقه. ويوصل الجسر إلى سوق ليوبليانا المركزي، المتضمن أسواق الخضار والفواكه الطازجة وأطباق الأطعمة المطهوة محلياً في قائمة من المطاعم المختارة. وهناك أيضاً خيار العشاء الرومانسي في التلفريك الذي يعتلي الوديان والسهول الواسعة،و على بعد بضعة كيلومترات فقط من ليوبليانا تعانق جبال كامنيك التلفريك وتتيح الوصول إلى المطاعم المتنقلة بنكهاتها العضوية والصحية.

مدن ساحلية تجسد عراقة التاريخ وتاسر انظار العرسان :

تملك سلوفينيا شريط ساحلي جذاب، تتمركز عليه مدنها الساحلية ذات المناظر السريالية مع شوارعها الضيقة الرائعة، وفي ظل هذه الميزات يمكن للأزواج الأحبة اختيار مكان العشاء في إحدى وجهات مدينة بيران، وهي من المدن التي يعود تاريخها إلىى العصور الوسطى. تتكون الاطباق الغذائية من مجموعة متنوعة من المأكولات الصحية إضافة الى اصناف الماكولات البحرية و نوع من ملح الطهي النادر. ويمكن للعرسان بعد التلذذ بتناول الطعام القيام بنزهة إلى خليج مون الذي يشق البحر  ليمنح زواره من العرسان و السياح مساحات واسعة داخل مياه الزرقاء.

هضاب بردا ملاذ مثالي للعرسان في سلوفينيا:

تعد هضاب بردا ملاذاً للأزواج الباحثين عن السلام والاسترخاء و ذلك لما تحتويه من مزارع الكروم، المشاتل الزراعية والأشجار المثمرة مع الطرق المتعرجة المؤدية إلى القرى ذات المناظر  الفاتنة، اضافة الى توفر العلامات التجارية الرائجة. وتقدم هضاب بردا مفاجئة اكتشاف البقع السرية على الدراجة الهوائية أو بالتنزه سيرا على الأقدام.

نهر سوكا المكان المثالي لشهر عسل مفعم بالمغامرة:

يقدم نهر سوكا الشهير بمجموعة واسعة من الأنشطة و البرامج السياحية لشهر العسل التي يمكن القيام بها وتشمل انشطة المياه المتدفقة والبحيرات الكريستالية الزرقاء. وتضم الوجهة غابات كثيفة واماكن طبيعية وصخرية حيث يمكن الاستمتاع بالمشي وصعود الجبال وتسلق الصخور و القفز بالمظلات، وركوب الدراجات الجبلية ، و غيرها من الانشطة التي تطلق لدى العرسان عنان المغامرة و تتبث لهم جمال الأيام التي يمكنهم قضائها عند وادي النهر سوف ترسخ في قلوبهم وتجعلهم ينسجون ذكريات العمر.

كلها وجهات ساحرة تنبض بمزيج الجمال الاستثنائي للطبيعة وأجواء الحب الصافية.