لفات طرح عرايس للوجه الدائري

لفات طرح العرايس لصاحبات الوجه الدائري تختلف عن باقي اللفات كون لكل وجه تقاسيمه التي يليق بها  نوع معين من الحجاب، لابراز جماله.

فالطلة الانيقة مطلب كل عروس محجبة، لذلك انتبه عزيزتي عند اختيار لفة الطرح فعليك ان تُحسني اختيار ما يليق بوجهك الدائري الذي تميزه الوجنتين الممتلئتين وتَساوي طوله مع عرضه.

فما هي شروط اختيار لفات طرح عرايس للوجه الدائري؟

اولى الشروط لاختيار لفة طرح تليق بوجهك عزيزتي هو عدم ارتداء الباندانة تحت الحجاب والتي تُخفي جزء من الجبهة وتُغطي جبينك، لأنها ستزيد من دائرية وجهك فابتعدي عن أي لفة بهذه المواصفات مهما بدت لك جذابة.

كذلك لا تقومي بذمّ الطرحة حول وجهك بشكل مشدود فتُبرز الخدود بدرجة أكبر، واحرصي على ان يبدأ الحجاب عند خط الشعر، وكذلك ضعي الحجاب بالقرب من عظام خديك، لاعطاء وجهك شكلا بيضاويا. وبالنسبة الى ذقنك فاختاري حجابا يُخفيه خصوصا اذا كانت ذقنك مزدوجة. وابتعدي عن استخدام الربطة الاسبانية لانها لا تليق بوجهك. كما احرصي على عدم لف الحجاب بطريقة شديدة بدبابيس، بل اتركيه مرتخيا بعض الشيء ليزيد من طول وجهك. وبالنسبة الى ربطة الشينيون التي توضع تحت الحجاب لرفعه الى الاعلى فإنها مناسبة لصاحبات الوجه الدائري كونها تزيد من طول الوجه وتكسر بعضاً من دائريته.

وفي كل الاحوال فإنك لن تشتري عزيزتي العروس اي لفة طرح عرايس قبل تجربتها على وجهك لتعرفي مدى ملاءمتها مع اطلالتك ومع الفستان، فانتبهي لكل التفاصيل عند تجربتها حتى لا تندمي على اطلالتك في يوم فرحك.