هدايا عيد الحب للعروس

مهما تعددت المناسبات يبقى لعيد الحب مكانه الخاص بالنسبة للمخطوبين او الازواج الجدد. فلا يمكن ان يمر هذا التاريخ من دون الاحتفال به على الصعيد الشخصي، وتبادل الهدايا فيه.

وربما يتساءل العريس عن اكثر الهدايا التي تجذب العروس في هذه المناسبة، والاجابة تؤكد ان خيارات الرجل كثيرة عندما يبحث عن هدية للمرأة، وهناك الهدايا الثمينة والهدايا الرمزية التي تعبر عن روح المناسبة.

إليكم من "هي" ابرز هدايا عيد الحب للعروس مع الاشارة الى ضرورة ارفاق أي هدية مع باقة ورد او "دبدوب" لان الورود من أكثر الهدايا التي تحبها العروس، بينما الدبدوب ستضعه في غرفتها وتتذكرك كلما نظرت اليه:

الحجز في مطعم فاخر

سواء كانت العروس مخطوبة او حديثة العهد بالزواج، فإن دعوتها الى عشاء رومانسي في مطعم فاخر سيكون أمر في غاية اللطف بالنسبة لها وستنال الفكرة اعجابها بالتأكيد.

المجوهرات

تُعتبر المجوهرات من أحب الهدايا على قلب العروس. ولذلك يمكنك اليوم عزيزي أن تختار لها قطعة ذهبية من وحي المناسبة كأن تشتري لها قلادة على شكل قلب، او سوار من القلوب، او ما شابه.

علبة شوكولا على شكل قلوب

اما اذا كانت عروستك من محبات الشوكولا فيمكنك اليوم استغلال هذه المناسبة لشراء علبة الشوكولا المفضلة بالنسبة لها، وستكون اجمل اذا كانت على شكل قلوب او موضوعة في علبة على شكل قلب.

ساعة يد ثمينة

ساعات اليد الثمينة تُعتبر من الهدايا الكلاسيكية المميزة. فيمكن اختيار مثل هذه الهدية شرط ان ترفقها مع باقة ورود او دبدوب.

زجاجة عطر

يبقى للعطر رومانسيتها. وهذه الهدية الكلاسيكية تحبها العروس في كل المناسبات ومن أي شخص اتتها، لذلك يمكنك اختيار زجاجة عطر برائحة تحبها عروستك.

وسادة عليها صورتكما

من الهدايا الرومانسية والرمزية في هذه المناسبة اهداء وسادة لعروستك وعليها صورة جمعتكما في مناسبة سعيدة.

كوبون شرائي

اذا كانت عروستك من اللواتي يعشقن التسوق، فيمكنك تقديم كوبون شرائي لها من محل تحبه، بقيمة مالية معينة، لتشتري الهدية التي تروق لها.

صحيح اننا قدمنا ابرز هدايا عيد الحب للعروس، الا انه يمكن ان تجدد عزيزي العريس مئات الخيارات الاخرى التي يمكن ان تنال اعجاب عروستك، فاحرص على اختيار هدية لها تنال اعجابها.