افضل وجهات شهر العسل في جورجيا في الشتاء

جورجيا لاجمل شهر عسل في الشتاء.

جورجيا لاجمل شهر عسل في الشتاء.

غودوري جوجيا روعة المرح

غودوري جوجيا روعة المرح

منتجعات التزلج في جورجيا برودة المكان و دفئ الاجواء

منتجعات التزلج في جورجيا برودة المكان و دفئ الاجواء

باكورياني

باكورياني

باكورياني اجواء شتوية ساحرة لشهر العسل

باكورياني اجواء شتوية ساحرة لشهر العسل

افضل منتجعات التزلج في جورجيا

افضل منتجعات التزلج في جورجيا

افضل وجهات شهر العسل في جوجيا في الشتاء

افضل وجهات شهر العسل في جوجيا في الشتاء

المنتجع الشتوی تيتنولدي برودة المكان ودفء الاجواء

المنتجع الشتوی تيتنولدي برودة المكان ودفء الاجواء

منتجع غودوري جورجيا متعة التزلج في شهر العسل

منتجع غودوري جورجيا متعة التزلج في شهر العسل

لعرسان الشتاء جئنا اليوم بإحدى افضل وجهات شهر العسل في جورجيا لموسم الشتاء، حيث يمكن لعشاق الثلوج ولوانها البيضاء الاستمتاع بجمال المناظظر والقيام بمغامرات التزلج على الجليد في اماكن باردة يحفها الدفئ و الرومانسية.

اخترنا لكما اليوم في "هي" افضل منتجعات التزلج في جورجيا، دعونا نستكشفها سويا:

منتجع غودوري اجواء المرح والرومانسية في جبال القوقاز:

سوف تجدان في هذا المكان الخيالي في جبال القوقاز كل ما تنشدانه من اجواء اللهو والمرح وتنعمان فيه بشهر عسل رومانسي مليء بالانشطة السياحية المثيرة. يمكنكما الاستمتاع بالتزحلق على الجليد و مناظر الثلوج وسط اجواء نقية، و الاسترخاء للتخلص من الاجهاد، وغير ذلك من فرص الترفيه العديدة و المتنوعة مثل القفز بالمظلات للراغبين في ذلك. شهدت هذه المنطقة تطورا كبيرا فغدت من اكثر الوجهات السياحية جاذبية في جورجيا، وهي تقع على بعد 120 كم من تبليسي عاصمة جوجيا. يمتد موسم التزلج في منتجع غودوري من ديسمبر إلى أبريل، ويضم المكان منحدرات ثلجية من جميع المستويات لتتناسب مع كل الفئات بما فيها المحترفين والهواة والمبتدئين. وتنتشر في المنطقة فنادق ومطاعم ومراكز السبا حيث يمكن الحصول على جلسات استرخاء مثالية. وفي الصيف يصبح المكان مقصدا للتخييم والتسلق والقفز بالمظلات والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة.

باكورياني اجواء شتوية ساحرة لشهر العسل:

لقد اصبح منتجع باكورياني واحدا من اشهر منتجعات التزلج في جورجيا بعد ان تم تطويره من مجرد مركز للتدريب الاولمبي، و غدا بذلك من اهم المناطق السياحة في جورجيا. تقع منطقة باكورياني وسط جبال القوقاز على بعد ثلاث ساعات بالسيارة من العاصمة تبليسي و يقصدها العديد من اجل السياحة و العلاج لما يتمتع به من نقاء الاجواء و صفاء الهواء. يضم المنتجع العديد من المنحدرات الثلجية لجبال الألب والتي تعتبر من أكثر منحدرات التزلج الجليدية إثارة  في أوروبا. وتضم مناطق خاصة بالتزلج البسيط للمتدئين حيث يمكنكما تلقي تدريبات وتعلم التزلج على الجليد. يمكنكما الاستمتاع بمشاهدة مناظر جبال القوقاز المبهرة والتزلج أو التنزه مشيا لمسافات طويلة وسط الثلوج أو ركوب عربات مزدوجة المقاعد تجرها الخيول في جولة لاستكشاف غابات المنطقة. هناك ايضا العديد من الفنادق و المطاعم والمتاجر. يمتد موسم الشتاء في باكورياني من ديسمبر إلى مارس تكون خلالها المنطقة الوجهة الأمثل لعشاق الأجواء الشتوية الساحرة.

منتجعات التزلج وسط شموخ جبال سفانيتي، برودة المكان و دفء الاجواء :

سفانيتي هي منطقة تحيط بها الجبال من كل حدب و صوب، ما سيمنحكما اجمل بيئة لقضاء شهر العسل والتقاط اروع لحظات رحلة العمر. تشكل هذه المنطقة مرحلة تاريخية عريقة لجورجيا وهي تقع في الشمال الغربي للبلاد، وتعد وجهة مثالية لاكتشاف ثقافة البلد العريقة ومعالمها التاريخية الشهيرة كالبروج السفانيتية المدرجة في قائمة اليونيسكو، و الاستمتاع بجمال طبيعتها الساحرة حيث تظل الأجواء بها رائعة طوال العالم. وبالنسبة لشهر العسل في موسم الشتاء فإن سفانيتي تصبح الوجهة المفضلة لشهر العسل حيث تزداد جبالها و مرتفعاتها جمالا وجاذبية و فتنة. يوجد بالمنطقة منتجع اسمه تيتنولدي وهو اكبر المنتجعات الشتوية في منطقة سفانيتي وثاني اكبر منتجع في جورجيا، وقد تم افتتاحه في 2016 تمت تسميته على اسم الجبال التي يقع فيها. يتوفر المنتجع على مسارات للتزلج من مختلف المستويات وبه مصعد للتزلج، كما يمنح للزوار فرص للتزلج الليلي. وإضافة الى التزلج هناك ايضا انشطة اخرى وبرامج سياحية لشهر العسل تشمل جولات استكشافية لمنطقة ميستيا وزيارة متاحفها الكبيرة و المثيرة، فضلا عن التعرف على فنون الطهي المحلية.