منتجعات التزلج في اوروبا افضل الوجهات لشهر العسل

منتجعات التزلج في اوروبا افضل الوجهات الشتوية لشهر العسل

منتجعات التزلج في اوروبا افضل الوجهات الشتوية لشهر العسل

منتجع زيمارت للتزلج و الاستمتاع بالانشطة الثلجية خلال شهر العسل

منتجع زيمارت للتزلج و الاستمتاع بالانشطة الثلجية خلال شهر العسل

منتجع شاموني للتزلج

منتجع شاموني للتزلج

منتجع زيرمات سويسرا مناظر خلابة لشهر عسل شتوي لاينسى

منتجع زيرمات سويسرا مناظر خلابة لشهر عسل شتوي لاينسى

منتجع زيرمات سويسرا مناظر خلابة تأسر القلوب

منتجع زيرمات سويسرا مناظر خلابة تأسر القلوب

شاموني في فرنسا والاطلالات الجبلية الساحرة

شاموني في فرنسا والاطلالات الجبلية الساحرة

منتجع بانسكو بلغاريا الافضل وبتكلفة اقل

منتجع بانسكو بلغاريا الافضل وبتكلفة اقل

شاموني فرنسا و الاطلالا الجبلية الساحرة

شاموني فرنسا و الاطلالا الجبلية الساحرة

خلال مواسم الشتاء والبرد تصبح اماكن التزلج على الجليد هي اكثر الوجهات جاذبية في العالم، فتشهد منتجعات المناطق الثلجية اقبالا كبيرا في مختلف بقاع الارض. وتصبح هذه المنتجعات الشتوية من الوجهات المثالية لشهر العسل يقصدها العرسان من كل حدب و صوب لممارسة الانشطة التزلج وقضاء رحلة عمر فريدة من نوعها مفعمة بالمرح و الرومانسية.

ونحن في "هي" اخترنا لكما احدى افضل منتجعات التزلج في اوروبا علكما تجدا من بينها وجهتكما المفضلة لقضاء شهر عسل شتوي لايُنسى.

منتجع بانسكو الرائع في بلغاريا لشهر عسل اوروبي باقل تكلفة :

"بانسكو" هو واحد من افضل منتجعات التزلج على الجليد في اروربا ومركز رائد لهذه الانشطة الجليدية لما يتمتع به من مسارات التزلج الفسيحة وأجواء مشمسة جذابة مما جعله يصبح من اشهر الوجهات السياحية في المنطقة. يتزايد الاقبال على المنتجع من قبل السياح و العرسان الذيين يرغبون في الاستمتاع بجمال المناظر المبهرة والانشطة والبرامج السياحية الرائعة. ومن اهم مايميز هذه الوجهة الاوروبية هو تكلفتها الجيدة و المناسبة لكافة الميزانيات. تمتد فترة موسم التزلج في بانسكو من منتصف شهر ديسمبر إلى منتصف شهر مايو وهي فترة طويلة تسمح للعرسان بقضاء لحظات رومانسية رائعة والتنعم خلالها بالتزلج وممارسة الرياضات الشتوية. وتتوفر في مدينة بانسكو على العديد من الفنادق و المطاعم التي تستحق منكما استكشافها خلال شهر العسل.

شاموني في فرنسا والاطلالات الجبلية الساحرة:

يقع منتجع شاموني في منطقة خلابة تعتبر من اشهر الوجهات السياحية الرومانسية في اوروبا ومن الاماكن المفضلة لشهر العسل حيث الاطلالات الساحرة لمدينة شاموني على الجبل الابيض "مون بلان" اعلى قمة في سلسلة جبال الالب الاوروبية. يبدأ موسم التزلج عادة من ديسمبر إلى ابريل حيث تتوفر الانشطة السياحية واجواء المرح والمغامرة و الاثارة، يمكنكما التزلج و ركوب التلفريك للصعود و الاستمتاع بالمناظر البانورامية للثلوج ولبلدة شاموني الساحرة. يتوفر المنتجع على منحدرات وممرات للتزلج مناسبة للمبتدئين والمحترفين، وهناك العديد من البلدات الساحرة المجاورة التي يمكنكما استكشافها. وبالاضافة الى التمتع بمناظر شاموني الثلجية وطبيعتها الجميلة، فإنه يمكنكما قضاء وقتكما في التنزه والتسوّق في المتاجر والمحلات الفاخرة المتوفرة والتي تقدم ارقى الماركات العالمية، وكذلك التنعم بتناول اشهى الوجبات من المطاعم هناك في جلسات رومانسية وسط اروع المناظر والاطلالات الآسرة.

منتجع زيرمات سويسرا مناظر خلابة لشهر عسل شتوي لاينسى:

تعتبر زيمارت منطقة سويسرية ساحرة بمناظرها الخلابة وأجوائها الجبلية المنعشة، و يزيدها موسم الشتاء سحرا و فتنة حيث تغطيها الثلوج الناعمة وتعمها اجواء رومانسية وشاعرية مثالية جدا لشهر العسل. وما يميز منتجع زيمارت هو إطلالته الفريدة على جبل "ماترهورن" ومنحدرات التزلج التي تعتبر الاكثر اثارة في العالم، كما أن مرتفعاته الشاهقة في جبال الالب تجعل منه المنطقة الأعلى للتزلج في اوروبا، وتستمر فيه انشطة التزلج على مدار العالم.

يضم منتجع زيرمات مقومات وتجهيزات متطورة و راقية للتزلج و الاستمتاع بالانشطة الثلجية، بما في ذلم العديد من عربات التلفريك والمصاعد الكهربائية وأماكن تأجير معدات التزلج والممرات الثلجية بمختلف المستويات تتناسب مع كافة مراحل التزلج، حيث يمكنكما قضاء اجمل اللحظات سواء كنكتما من الهواة المحترفين أو مبتدئين. ويوفر المنتجع كذلك مدارس لتعليم التزلج والرياضات الشتوية تحت اشراف مدربين مختصين. وثمة ايضا مرشدين سياحيين يشرفون على تنظيم رحلات وجولات لاستكشاف المنطقة و مغامرات المشي والتسلق في المرتفعات.