لعرسان الشتاء سويسرا الافضل لشهر العسل

سويسرا هي حتما الوجهة الأفضل لشهر العسل بالنسبة لعرسان الشتاء، فهي منبع السعادة والبهجة و الرومانسية و هي الوجهة التي لايمكن أن يختلف على جمالها و جاذبيتها اثنان، وفي فصل الشتاء تزداد سويسرا جاذبية واستقطابا لهواة السفر و السياحة و للعرسان بصفة خاصة. فما أجمل الحياة الزوجية إن هي انطلقت برحلة شهر عسل في اجمل بلدان العالم ... بداية ستشكل بدون شك أروع ذكريات الزوجين وستكون بمثابة منبع لاينضب لسعادة زوجية تدوم مدى الحياة.

دعونا نتعرف فيما يلي على افضل ما يميز شهر العسل في سويسرا خلال مواسم الشتاء، ذلك سوف يساعد المتزوجين الجدد في التخطيط لمغامرتهما الرومانسية و الاستمتاع خلال أولى رحلاتهما الزوجية باستكشاف كنور فصل الشتاء وقضاء رحلة عمر سعيدة الى ابعد الحدود.

الراحة وصفاء الذهن خلال شهر العسل:

إن سويسرا هي من أروع الوجهات التي ستمنحكما الراحة القصوى وكل فرص الاستمتاع في موسم الشتاء و ذلك لما تزخر به هذه البلد الجميلة من مقومات الاستجمام الراقية و عناصر السياحة الفخمة حيث وفرة المُنتجعات الفاخرة المتواجدة في العديد من المدن و المناطق السويسرية مثل دافوس، و غشتا، و سانت موريتز، و غيرها من المناطق. تزهو كل منطقة من مناطق سويسرا بالمناظر البانورامية المبهرة، و المشاهد الشتوية الفريدة، و الكثير من الجمال الطبيعي الذي يتجلى في كل الانحاء بما فيها قمم الجبال الشاهقة، والوديان الخصبة، و الكثير من البحيرات الباردة و المنعشة.

سويسرا جنة لعشاق المغامرات من العرسان:

لا تفوتا فرصة الاستمتاع بجمال المكان و طبيعته و انتما تتجولان مشيا على الأقدام في سويسرا و مناطقها الساحرة، وقوما بزيارة إلى إحدى المنتجعات الحرارية للاستفادة من خدماتها المنعشة و تجديد نشاط الذهن و البدن. يمكنكما الذهاب في جولة بحرية حول المكان في تجربة مثيرة سترسخ في ذاكرتكما مدى الحياة، وسوف تلاحظان كيف إن مجرد التجول مع شريك الحياة والاستمتاع سويا باستكشاف المكان والتلذذ بما توفره المطاعم هتاك من تجارب الذواقة العالمية، سيملأ لحظات رحلتكما بالكثير من السعادة والنشاطً. وإلى جانب جمال الطبيعة وسحر الإماكن وهدوئها، تأتي إجواء اللهو والتسلية في سويسرا لتمنحكما لحظات عمر مليئة بالمغامرة و الشغف و الانطلاق.

خيارات لاحصر لها للاستمتاع برحلة العمر:

تمتلك سويسرا اجمل مدن الحذب السياحية في العالم وإشهرها و إكثرها سحرا، لذلك فإنكما لن تجدا صعوبة في الاختيار حيث إن لكل مكان من هذه الإماكن جماله الخاص و كنوزه السياحية الثمينة. تعرفا على سحر بيرن  وما تزخر به من تاريخ عريق و الكثير من المعالم السياحية التاريخية و البحيرات و الينابيع القديمة. وتجولا بمدينة جنيف للاستمتاع بالمناظر الطبيعية المثيرة و البحيرات ومايحفها من إزهار و إشجار تسحر الإنظار. إما المنتجعات السياحية فهي تجربة رائعة في حد ذاتها إذ أن أغلب المنتجعات السويسرية جميلة و فخمة و تعمل على جذب السياح بتقديم أرقى الخدمات و توفير برامج سياحية متكاملة لشهر العسل. و لقضاء لحظات من التزلج كلها إثارة عليكما بمنتجع زيرمات الذي يعد الأعلى في أوروبا وذلك بفضل موقعه المميز في منطقة ماترهورن حيث يمكنكما التمتع بالتزلج على الجليد واستكشاف جبال الالب الشاهقة من على ارتفاع يبلغ حوالي 3883 مترًا و هو أعلى نقطة للجبال الجليدية في أوروبا.