ماكاو وجهة رومانسية لشهر عسل لاينتهي

منتجع The Venesia – ماكاو.

منتجع The Venesia – ماكاو.

منتجع The Venesian - ماكاو

منتجع The Venesian - ماكاو

وجهة لشهر عسل الاحلام

وجهة لشهر عسل الاحلام

مطعم فوق السطح

مطعم فوق السطح

ماكاو.

ماكاو.

برج ماكاو

برج ماكاو

عرسان يستمتعان بشهر عسلهما في منتجع The Venesian

عرسان يستمتعان بشهر عسلهما في منتجع The Venesian

حديقة لو ليم ليوك – ماكاو

حديقة لو ليم ليوك – ماكاو

بعد انقضاء حفل عقد القران و مراسيم الزفاف واستقبال الضيوف فإن أكثر ما ينشده العرسان هو الانطلاق في رحلة شهر العسل للاستمتاع سويا بأوقات تجمعهما في مكان يعمه الهدوء و السكينة لينعما فيه بالراحة التامة و الاسترخاء.

و لاشك ان هناك العديد من وجهات شهر العسل التي توفر للعرسان الاجواء الرومانسية و الخصوصية المريحة و الأماكن المبهرة حيث يمكن يمكن قضاء أولى الرحلات الزوجية واجمل لحظات العمر ونسج ذكريات جميلة ترسخ في الذاكرة و تجعل من شهر العسل تجربة تدوم مدى الحياة.

ما رأيكما في ماكاو كوجهة لكما لقضاء شهر العسل؟ دعونا اليوم نتعرف معكما على هذه المنطقة الرائعة و نستكشف أهم أماكنها السياحية.

تعتبر ماكاو من مناطق العالم الرائعة التي تسحر العرسان بجمالها وأجوائها الرومانسية و تجربتها السياحية التي لاتضاهى. كما تمتاز بموقعها القريب من هونغ كونغ حيث لاتفصلها عنها سوى رحلة قصيرة على متن العبارة. ومن اهم عناصر الجذب فيها هي وفرة المنتجعات السياحية من فئة 5 نجوم و العديد من الحدائق الصينية، و كذا جمال شوارعها الملونة.

و لتكون رحلة شهر العسل في ماكاو تجربة ناجحة و ممتعة بكل المقاييس، فلابد للعرسان من وضع تخطيط مسبق و برنامج منظم لضمان أكبر قدر من فرص الاستمتاع بشهر عسل لاينتهي مع انتهاء الرحلة و إنما تبقى لحظاته ذكرى جميلة ترسخ في أذهان العرسان مدى الحياة فتشكل بذلك منبعا لاينضب لسعادتهما الزوجية. هناك بعض المعالم الرئيسية و المعالم السياحية في ماكاو التي تستحق إدراجها ضمن برنامج شهر العسل، و نذكر أهمها فيما يلي :

برج ماكاو تاور The Macau Tower :

أولى المعالم السياحية في ماكاو و أهمها هي برج ماكاو المعروف بهندسة معمارية فريدة جعلت منه تحفة جميلة للغاية، وواحدة من أفضل أماكن شهر العسل في منطقة ماكاو. و توفر هذه الوجهة كل مايحتاجه العرسان من ترفيه و أماكن للتسوق إلى أجواء المغامرة، و غيرها من عناصر المتعة و المرح التي تلبي شغف أي عروسين.

منتجع ذو فينيشن The Venetian  :

لاتكتمل رحلة شهر العسل دون زيارة منتجع The Venetian ، و هو منتجع جميل تم اقتباس فكرة تصميمه و هندسته من الطابع الرومانسي لمدينة فينيسيا و شوارعها و قنواتها المائية.

منتزه لو ليم لوك Lou Lim Leok Park :

تعتبر حديقة لو ليم ليوك من أهم الاماكن السياحية التي يجب إدراجها في قائمة مزارات شهر العسل لأنها بالتأكيد واحدة من الأماكن الأكثر رومانسية في ماكاو حيث يمكن للعروسين الانغماس في جمال الطبيعة الخلابة وعيش لحظات من السكون و الهدوء وسط هذه الحديقة الغناء و الاستمتاع بالمناظر البانورامية الآسرة لمنطقة جنوب نهر اليانغتسى.

لاشك أن ماكاو ستحمل زوارها من العرسان في رحلة شهر عسل مثالية مفعمة بالجمال و الرومانسية، و لايتطلب الأمر للحصول على أقصى درجات من المتعة والسعادة في هذه الوجهة الرائعة سوى وضع تخطيط مسبق و تنظيم برنامج منسق للرحلة ليستسلم العروسين بعدها لمغامرة رومانسية لامثيل لها وعالم مليء بالرفاهية و المرح.