انترلاكن السويسرية أجمل اماكن شهر العسل الرومانسية

منظر بانورامي رائع لمدينة انتلاكن

منظر بانورامي رائع لمدينة انتلاكن

نزهة في بحيرة برينز.

نزهة في بحيرة برينز.

فندق شاليه – انتلاكن

فندق شاليه – انتلاكن

بحيرة انتلاكن

بحيرة انتلاكن

أنشطة تبهج العرسان

أنشطة تبهج العرسان

استمتعا سويا خلال شهر عسلكما بركوب عربات تجرها الخيول، و عيش أروع لحظات الحب الرومانسية و أنتما تتأملان أجمل مناظر غروب الشمس وانسجا معا أجمل المشاعر والذكريات في واحدة من أجمل أماكن شهر العسل في العالم و أكثرها رومانسية ... إنها إنترلاكن السويسرية.

العديد من أنشطة البهجة و المرح لشهر العسل:

إنترلاكن هي ملاذ للعرسان و مقصد من أجمل مقاصد شهر العسل في سويسرا و واحدة من أفضل الوجهات السياحية بها، وهي معروفة بجمال مناظرها البانورامية وما توفره من أنشطة سياحية لاحصر لها.  تقع إنترلاكن عند سفح جبال شاهقة بين بحيرتي ثون Thun وبرينز Brienz. سوف تجدان في هذا المكان المبهر كل ما تنشدانه من مقومات الدلال والاسترخاء والانتعاش، حيث يمكنكما قضاء أجمل الأوقات سويا وسط فضاء من الطبيعة البكر النقية. ولكما أن تنعما فيها بكل أجواء المغامرة و تستمتعا بممارسة العديد من الألعاب الرياضية المثيرة، ومشاهدة الكثير من الفعاليات والمهرجانات مع التنزه والاستمتاع بالتسوق في العديد من وجهات التسوق الفريدة و الراقية. كلها أشياء ممتعة و مسلية سوف تضفي على شهر العسل كثيرا من البهجة و المرح.

الكثير من فرص الاستمتاع بلحظات شهر العسل:

يمكن لرحلة شهر العسل في إنترلاكن أن تبدأ بتجربة رومانسية مشهودة في أي ركن من أركان هذا المكان الرائع، و ماعليكما سوى الاختيار مما يتم توفيره من أنشطة وألعاب الرياضية لتنطلقا بروح كلها مرح وسعادة. لمحبي المغامرات المثيرة هناك فرص لممارسة رياضة التزلج، و التزلج على الجليد، ورحلات المشي الاستكشافية، ومشاهدة أروع المناظر الساحرة لقمم الثلوج. ولاستكشاف جمال المدينة توفر رحلات القارب على نهر آىر Aar تجربة رومانسية لايمكن نسيانها  للتنزه خارج المدينة و حولها و مشاهدة مناظرها الساحرة وسط لمعان المياه النهرية الرقراقة. يمكنكما أيضا التجول مشيا وسط شوارع المدينة و زيارة المتاحف والمنتزهات المليئة بالخضرة وشراء بعض الهدايا التذكارية عن شهر عسلكما من السوق المحلية. لاتنسيا كذلك القيام برحلة قصيرة بقطار على متن القطار من محطة  Jungfrau للاستمتاع بالمنظر الليلي للمدينة بعد تنازل عشاء فاخر على ضوء الشموع في إحدى المطاعم الراقية التي تضمها العديد من المنتجعات و الفنادق في عين المكان. 

كلها أشياء إلى جانب غيرها الكثير من الاسباب الاخرى تجعل من هذه المدينة الجميلة مكانا مثاليا لشهر العسل و الوجهة المفضلة لدى العديد من العرسان.