بالصور اجمل افكار هدايا للعروس

ما هي الهدايا التي تحلم العروس بأن تتلقاها من عريسها؟ كثيرة هي تلك الهدايا، لأن المرأة يُفرحها كل الهدية خصوصا عندما تأتي من شخص مقرب جدا لها كالعريس. ولكن الاخير يبحث دائما عن هدية مميزة لعروسته فيتساءل عن الافضل لشرائها. فتذكر عزيزي العريس ان بعض الهدايا تختص بمناسبات معينة، وبعض الهدايا الاخرى تصلح لكل مناسبة وزمان.

"هي" تقدم لك أفكار هدايا للعروس بالصور.

المجوهرات الهدية الافضل

تُعتبر المجوهرات الهدية الاحب على قلوب كل الفتيات والعرائس، ويصلح تقديمها في كل المناسبات تقريبا، نظرا لقيمتها المادية من ناحية، ولامكانية تطعيمها بشيء من العاطفة من ناحية اخرى، ككتابة اسميكما عليها او اختيار قطع ذهبية تزينها القلوب.

العطور هدية كلاسيكية

ومن بين الهدايا التي تصلح لكل المناسبات تقريبا ايضا، تقديم العطور الفاخرة للعروس، مُرفقة بالطبع مع باقة ورود او بطاقة مكتوب عليها كلام دافئ.

صندوق الحب

يمكنك عزيزي العريس ان تفاجئ عروستك مثلا في عيد الحب، او في ذكرى اول لقاء جمعكما، بصندوق الحب، وتضع في داخله العديد من الهدايا الصغيرة لعروستك والتي يمكن ان تنال اعجابها، وملأه بأوراق الورود وكلام الحب.  

تكبير صورة لكما او حفر اسميكما

ومن الهدايا اللافتة والجميلة للعروس، مفاجأتها بتكبير صورة جمعتكما في احدى المناسبات السعيدة، او حفر اسميكما او صورتكما على وسادة وتقديمها لعروستك لتكون الهدية الرومانسية الاقرب الى قلبها.

مستحضرات تجميل

مستحضرات التجميل بحد ذاتها ليست هدية مميزة، ولكن يمكنك عزيزي ان تقدمها لعروستك شرط ارفاقها بهدية اخرى معبّرة كباقة ورود، او شوكولا تحبها ووضعها في علبة على شكل قلب، او أي فكرة اخرى .

النظارات الشمسية

وبالنسبة الى النظارات الشمسية فشأنها شأن هدية العطور والمستحضرات التجميلية، لا يمكن ان تكتمل الا بهدية اخرى رمزية، ولكن الهدية بحد ذاتها جميلة خصوصا اذا كانت ذات ماركة عالمية تُعجب عروستك.

دعوة الى تناول عشاء رومانسي

ومن الافكار الجميلة التي يمكن ان تنال اعجاب عروستك، دعوتها الى عشاء رومانسي في مناسبة خاصة بكما. فهذه الخطوة ستكون اجمل من كل الهدايا خصوصا انها ستجمعكما لساعات لوحدكما في جو رومانسي يعبق بالكثير من الحب ودفء المشاعر. ومن المؤكد انك ستقدم لعروستك خلال هذه السهرة باقة ورود مميزة.

شراء هاتف مميز

اهداء عروستك هاتف مميز سيكون امر في غاية الروعة في أي مناسبة ، وهنا ستكون المفاجأة جميلة جداً. ويمكن شراء أي هدية الكترونية اخرى اذا كانت عروستك تحتاجه.

كانت هذه ابرز افكار هدايا للعروس بالصور، فاستفد منها عزيزي العريس في المناسبات التي تجمعك بعروستك.