شهر العسل في كوريا الجنوبية و الحب الابدي

مدينة سيول.

مدينة سيول.

يمكنكما الاستمتاع بزيارة استكشافية لمتحف سامسونغ الفني في سيول.

يمكنكما الاستمتاع بزيارة استكشافية لمتحف سامسونغ الفني في سيول.

مدينة سيول في الليل

مدينة سيول في الليل

كوريا الجنوبية.

كوريا الجنوبية.

اشجار مخصصة لأقفال الحب في برج نامسان كوريا الجنوبية

اشجار مخصصة لأقفال الحب في برج نامسان كوريا الجنوبية

برج نامسان سيول كوريا الجنوبية

برج نامسان سيول كوريا الجنوبية

اقفال الحب على جدار برج نامسان كوريا الشمالية

اقفال الحب على جدار برج نامسان كوريا الشمالية

مناظر طبيعية خلابة جنبا إلى جنب مع أحدث وسائل الترفيه المتنوعة، و العديد من المآثر التاريخية والمعالم الأثرية و السياحية، كلها في  هذا البلد الاسيوي الرائع الذي لم يمنعه التقدم المبهر من المحافظة على تراثه وتقاليده العريقة، فما رأيكما في اختيار كوريا الجنوبية لشهر العسل وتختبرا بها تجربة مثيرة وقصة حب أبدي تستمتعا بها وبالحديث عنها للجميع.

كويا الجنوبية ... عالم من الخيال والجمال

روعة المكان وجمال الطبيعة و دقة الانضباط ونبل الاخلاق هي مزايا تتسم بها كوريا الجنوبية وشعبها لتغدو بذلك عالما من الخيال و الجمال يدمج بين جمال الطبيعية الآسرة و عراقة التاريخ الغني و حداثة العصر بحاضره المتطور ورؤيته المستقبلية الذكية. وفي ظل كل التطور الصناعي و التقدم التكنلوجي الذي يصنف البلد في المرتبة الرابعة في اسيا كاكبر اقتصاد و واحدا من البلدان المتقدمة في العالم ذات المستوى المعيشي العالي، تظل كوريا مرتعا خصبا لجمال الطبيعة الخلابة الغنية بسلاسلها الجبلية و مروجها الخضراء و أشجارها وغير ذلك من المعالم الطبيعية الساحرة التي تأسر الانظار و الألباب.

 ويأتي كل ذلك في توازن رائع ومعادلة مبهرة مع معالم الحفاظ على التراث و التاريخ الممتد لما يعادل 5000 عاما، والانضباط العام والنظام الدقيق للبلد فضلا عن ثقافة الشعب الكوري الذي يمتاز بالترحاب والمودة تجاه زوار بلدهم. تزخر كويا بطبيعة منوعة تشمل سلاسل جبلية ممتدة على الساحل الشرقي حيث تشكلت المغارات و الجزر و المنحدرات الصخرية الشاهقة بفعل أمواج البحر، كما تضم العديد من الجبال الشاهقة والأنهار الجميلة والمروج ماجعل من البلاد تبدو وكأنها لوحة فنية مزخرفة.

مدينة سيول Seoul مركز العراقة و محور التكنلوجيا:

يمكنكما اكتشاف هذه العاصمة الكورية الضخمة و العريقة حيث تشغل فيها القلاع و القصور الملكية موقعا اساسيا إذ تضم أربعة معالم عريقة مصنفة ضمن مواقع التراث العالمي لليونيسكو و هي قلعة هواسيونغ Hwaseong و قصر تشانغديوك Changdeok، وضريح جونجميو Jongmyo، و قبور ملكية تعود إلى مملكة جوسون. و تعتبر منطقة جونغنو مركزا ثقافيا و تاريخيا في سيول.

سوف تستمتعان بالتجول في الشوارع العريقة بالمدينة واكتشاف العديد من المعالم الأثرية و السياحية والتي تتنوع ما بين المعابد و المآثر البوذية والمقابر الملكية، إلى جانب معالم أحدث التكنولوجيا العصرية والرقمية. فالمدينة تعد مقرا لأكبر الشركات العالمية مثل سامسونغ و هيونداي و LG و غيرها. يمكنكما زيارة متحف سامسونغ والتعرف على تاريخ الأجهزة الإلكترونية منذ البداية، و كيفية تطور التكنولوجيا والاتصالات إلى ما هي عليه اليوم. بالاضافة إلى أحدث اجهزة سامسونغ ومنتجاتها المبتكرة، يعرض المتحف كذلك مجموعة متنوعة من أقدم الأجهزة الالكترونية وأولى إصداراتها كالتلفاز و الهاتف و الساعة و غيرها.

جبل نامسان ... الرومانسية والحب الابدي:

لاتنسيا زيارة برج "سيول ان N Seoul Tower" في جبل نامسان الذي يعتبر واحد من أشهر الأماكن السياحية في كوريا الجنوبية ويعد ثاني أطول مبنى بالمدينة بعد برج لوتي (LOTTE) حيث يبلغ ارتفاعه مايقارب 480 متر، وقد تم تأسيسه عام 1975 بغرض توصيل البث الإذاعي والتلفزيوني لكل مناطق سيول، ثم تم فتحه للسياح في عام 1980.

يوجد في البرج متحف للدببة و و متاجر و محلات متنوعة و مطاعم و و ثمة كذلك منظار كبير (Observation) يمكن من خلاله رؤية كل انحاء كوريا ومناطق العالم المختلفة. تحيط بالبرج حديقة نامسان وبلدة كورية بالمنازل الكورية التقليدية العتيقة ذات التصاميم الجميلة و غريبة. ومن أغرب ما يوجد بهذا البرج هو جدار الحب أو مايسمى لديهم بجدار الوعد بالحب وهو ماجعل برج نامسان يعرف بإسم برج الرومانسية؛ حيث يقصده العديد من السياح العاشقين لتبادل عبارات الحب وتعليق قفل على جدار برج نامسان او على إحدى الاشجار هناك التي تم تخصيصها لتلك الاقفال، و يقومون بعد ذلك برمي مفتاح القفل من اعلى البرج اعتقادا منهم بأن ذلك سيجعل الحب خالدا و ابديا.

مزيد من الاستكشافات و المغامرات لشهر العسل :

... وغير ذلك الكثير من المعالم الرائعة الاخرى التي تستحق منكما استكشافها خلال شهر العسل في كوريا الجنوبية مثل متحف الخدع البصرية "Trick Eye Museum" في  هونغ دي، و مجمع Digital Pavilion يضم كافة إحداثيات التكنولوجيا الرقمية المستقبلية و سبل تسهيل أساليب الحياة، و قصر  Gyeogbokgung وسط سيول و هو قصر عريق يعود إلى عام 1394 ومتحف عريق يضم الكثير من النوادر الملفتة للنظر. وللاستمتاع بجمال الطبيعة في كوريا قوما بزيارة لنهر هانغانغ مع الابحار في جولة ليلية نهرية للتمتع بمناظر الانوار الليلية واستنشاق الهواء المسائي المنعش و التنعم بالمناخ الرائع. و لعيش اجواء المغامرة توجها نحو منتزه LOTTE WORLD الذي يعتبر من اهم المعالم السياحية في سيول وأروع اماكن الاستجمام والترفيه و الالعاب المبهجة حيث سينقلكما إلى عالم من المغامرات الخيالية المثيرة.