5 اسباب تدفع عريسك لإنهاء علاقته بك فاحذريها

تسعى كل عروس الى توطيد علاقتها بعريسها جيدا سواء في فترة الخطوبة او بعد الزواج، خشية من وقوع الانفصال، خصوصا اذا كانت العلاقة التي تربطها به، هي تتويج لقصة حب عاشها الطرفان. ولكن ليست كل العلاقات ابدية، فعدد كبير منها انتهت بالانفصال سواء قبل الزواج او بعده.

فما هي الاسباب التي تدفع عريسك لانهاء علاقته بك؟ "هي" تعرفك على اهم 5 اسباب تجعل العريس يهرب منك فاحذريها:

اياك والكذب

كما ان صفة الصدق والصراحة من اكثر الصفات التي تجذب الرجل الى المرأة، فإن الكذب من اهم الاسباب التي تدفع أي عريس الى انهاء علاقته بشريكة حياته. لذلك احذري عزيزتي العروس الكذب وكوني صادقة معه في كل تفاصيل علاقتك.

تكرار الخلافات والروتين

الخلافات المتكررة بين الشريكين خصوصا حول المواضيع نفسها، والروتين الذي قد يصيب العلاقة في اكثر من ناحية من دون محاولة التجديد فيها لا سيما في فترة الخطوبة، تُعتبر من اكثر الاسباب التي تدفع الرجل الى الهروب من العروس.

لا تقيدي حرية عريسك

الغيرة بين العروسين من المشاعر التي تجعل العلاقة اكثر جمالا ولكن ما بقيت ضمن حدودها. فإذا تفاقمت هذه الغيرة وأدت الى محاولة العروس تقييد حرية عريسها بكل شيء سواء في الاتصالات او علاقاته الاجتماعية فإنه من المؤكد سيفكر في الهروب منها لان الرجل يعشق الحرية.

لا تكوني باردة وتُهملي مشاعر العريس

اذا كنت عروسا باردة عاطفيا فانك من المؤكد تضعين علاقتك العاطفية في دائرة الخطر، لان الرجل يميل اكثر الى المرأة التي تضج بالمشاعر والاحاسيس وتستطيع ان تُطربه بكلام الحب، وان تحتوي مشاعره ولا تهملها. فننصحك بأن تتخلصي من برودك حتى لا تُحبطي شريط حياتك .

لا تهتمي بأهلك اكثر من اهتمامك به

عائلتك ستبقى جزء لا يتجزأ من حياتك، وعلاقتك الوطيدة بهم لن يستطيع احد ان ينال منها. ولكن احذري عزيزتي العروس من ان تكون علاقتك باهلك على حساب علاقتك بعريسك، وان يكون اهتمامك بهم اكثر من اهتمامك به، فان هذا الامر سينعكس بالتأكيد سلبا عليك وسيهدد علاقتك بالعريس اذا لم تتداركي الامر.