الهند ، لشهر عسل لا ينسى في الشتاء

أوقات ثمينة في أودايبور.

أوقات ثمينة في أودايبور.

عشاء رومانسي في أودايبور Udaipu

عشاء رومانسي في أودايبور Udaipu

فندق ليلية بالاس Leela Palace – اودايبور

فندق ليلية بالاس Leela Palace – اودايبور

لحظات من الهدوء و السكينة في أودايبور

لحظات من الهدوء و السكينة في أودايبور

الاقامة في فندق مونار كوين

الاقامة في فندق مونار كوين

اكتشفا جمال الطبيعية في مونار

اكتشفا جمال الطبيعية في مونار

لحظات لاتنسى في اوتي

لحظات لاتنسى في اوتي

مونار

مونار

إقامة تريهاوس في لأودايبور.

إقامة تريهاوس في لأودايبور.

إقامة تريهاوس في مونار

إقامة تريهاوس في مونار

لتجربة لا تنتسى لافي مونار ، الهند

لتجربة لا تنتسى لافي مونار ، الهند

أفضل ما يوصى به للعرسان فيما يخص شهر العسل هة الخلود سويا إلى مكان هادئ تعمه السكينة و أجواء الرومانسية بعيدا عن صخب المدينة وضجيجها و ضغوطات الحياة اليومية، و ذلك حتى يحصلا سويا على كل مقومات الراحة والاسترخاء. ولأن شهر العسل هو فترة من فترات العمر التي لايمكن نسيانها حيث ترسخ في ذاكرة الازواج إلى الأبد، فلابد من ملئها بمشاعر الحب ولحظات السعادة وسط أجواء رومانسية لاتشوبها شائبة. ولعل الهند تعد إحدى الاماكن الرومانسية الرائعة في العالم و التي تحمل في العديد من مناطقها المقومات السياحية المثالية التي ينشدها كل عروسين جديدن للانطلاق في رحلة العمر الجديدة.

تضم الهند في حناياها العديد من الاماكن المدهشة والوجهات المثالية لقضاء شهر العسل، والتي تجذب إليها العرسان للخلود إليها بعد حفل الزفاف و الاستمتاع وسط اجوائها الاستوائية الغريبة بشهر عسل مختلف و خارج عن المألوف. واختيار إحدى هذه الوجهات هو بمثابة انتقاء الأحجار الكريمة من وسط صندوق كنز أو سحب بتلات من بين ورود باقة في مزهرية. فهناك العديد من وجهات شهر العسل في الهند التي تعتبر ملاذا مثاليا للعرسان لقضاء اولى رحلاتهم الزوجية في موسم الشتاء العرسان و الاحتفال سويا ببدء حياتهم الجديدة، والتالي إحدى أشهر هذه الوجهات التي وقع عليها اختيارنا حتى نطلعكما عليها.

اودايبور Udaipur مدينة البحيرات: هي الملاذ الأمثل لكما لبدء حياتكما الزوجية بانطلاقة كلها انتعاش، حيث يمكنكما استنشاق نسمان الحب عند بحيراتها المتلألئة وتبادل همس المشاعر وقت غروب شمسها المزدانة بالألوان. اودايبور هي واحدة من وجهات شهر العسل الرائعة في الهند و تقع في قلب ولاية راجستان (Rajasthan) المثيرة، وتمتاز بكونها تدمج في طابعها مابين الفخامة  الملوكية وأجواء الرومانسية الساحرة. لاتوفر هذه المدينة الرائعة  للعرسان راحة ملوكية مترفة فحسب، ولكنها أيضا تنقلها إلى عالم من الطراز العتيق يعبق بعراقة التاريخ من خلال فندق قصر بحيرة تاج (Lake Palace) حيث أرضيات الرخام و أنواع الديكور الفخم المبهر، وموقع ساحر وسط مياه بحيرة بيكولا اللؤلؤية Lake Pichola. لشهر عسلكما في فصل الشتاء لاشك ان اودايبور هي واحدة من أفضل الوجهات في الهند.

مونار Munnar لشهر عسل مفعم بدفئ المشاعر: واحد من اروع اماكن شهر العسل في الهند التي تغري العرسان من كل مناطق العالم و تجذبهم إليها للاستمتاع بجمالها الطبيعي و قضاء لحظات ثمينة وسط غاباتها وهدوء أجوائها المريحة. تمنح مونار لزوارها من العرسان تجربة عمر مليئة بالحب و الحيوية بعيداً عن صخب المدينة. تعتبر مونار عالما فريدا من نوعه ويجد فيها العرسان، و لاسيما في فصور الشتاء الباردة، كل سبل الدفئ و تبادل المشاعر الرومانسية و التقارب وتوثيق أواصر الحب والمودة وسط جمال استثنائي للطبيعة البرية المنعشة.

أوتي Ooty للانتعاش الطبيعي خلال شهر العسل: وجهة لا مثيل لها لقضاء شهر العسل خلال فصل الشتاء، إنها عالم رومانسي فريد وبوابة العرسان نحو الترابط العاطفي و الانسجام في المشاعر و الاذواق في أولى أيام حياتهما الزوجية المشتركة. تستضيف هذه المنطقة الجبلية الجميلة زوارها في العديد من المنتجعات الفخمة و الاجنحة الفاخرة إلى جانب منتجعات و فنادق اقتصادية، و تستقبلهم بأبهى حلل الطبيعة الخلابة التي ينشدها العرسان التواقين إلى أجواء الرومانسية و الطبيعة النقية. يكفيكما المشي يدا بيد والتجول في أرجاء هذه المنطقة الرائعة والتنزه على امتداد شاطئ البحيرة، والاستمتاع بمشاهدة المناظر البانورامية الساحرة من مرتفعات سلسلة غاتس الغربية التي تعتبر أشهر السلاسل الجبلية في الهند، و استنشاق نسائم هواء الشتاء العليل لتنعما في أوتي بتجربة شهر عسل لايمكن نسيانها.