وجهات شهر العسل لذوي الميزانيات المحدودة

منتجع Camino Real في اكابولكو

منتجع Camino Real في اكابولكو

منتجع امانكيلا في بالي

منتجع امانكيلا في بالي

منظر ليلي رائه – منتجع امانكيلا

منظر ليلي رائه – منتجع امانكيلا

لحظات رومانسية في منتجع امانكيلا.

لحظات رومانسية في منتجع امانكيلا.

غرفة نوم ديلوكس في فندق The-St.-Regis – فلورنسا.

غرفة نوم ديلوكس في فندق The-St.-Regis – فلورنسا.

الاستمتاع بشهر عسل هادئ في لمانكيلا

الاستمتاع بشهر عسل هادئ في لمانكيلا

جناح ملكي في فندق The-St.-Regis – فلورنسا

جناح ملكي في فندق The-St.-Regis – فلورنسا

شهر عسل ملكي في سانت ريجس فلورنسا

شهر عسل ملكي في سانت ريجس فلورنسا

إطلالة ساحرة من منتجع كامينو اكابولكو

إطلالة ساحرة من منتجع كامينو اكابولكو

يتوجه العرسان عادة إلى البحث عن وجهات شهر العسل واماكن جديدة لقضاء شهر العسل الذي لايتكرر في العمر. وبالطبع هناك العديد من الاعتبارات يضعها الأزواج الجدد في الحسبان عند عند التخطيط لرحلة كهذه ومنها التكلفة، والمسافة، والمكان، و غير ذلك من الاعتبارات.

ولأن رحلة شهر العسل هي فرصة للعروسين للتقارب اكثر فيما بينهما و توثيق أواصر  المودة فإنها ينبغي أن تكون تجربة ناجحة مليئة بكل ما من وسعه أن يمنحهما سويا اجمل لحظات العمر و أسعدها، والاهم من ذلك ينبغي أن تكون خالية من كل ما قد يقلق العرسان ولاسيما التكاليف المادية المرهقة.

هناك الكثير من اماكن رائعة لقضاء شهر عسل  مميز وبميزانية غير مكلفة والتي يمكن لأي عروسين وضعها في قائمة الاختيارات حتى يتسنى لهما عيش تجربة العمر في أجواء من السعادة و الرومانسية دون أن تعيقهما الميزانية و التكاليف الباهضة أو تنتهي  بديون ترهق الكاهل مستقبلا. إليكما إحدى المنتجعات الاقتصادية الرائعة في كل من المكسيك و اندونيسيا و ايطاليا.

  • منتجع كامينو ريال اكابولكو ديامانت Camino Real Acapulco Diamante:

تظل أكابولكو واحدة من وجهات شهر العسل الشائعة حيث يجد العرسان أجمل انطلاقة لحياتهم الزوجية الجديدة. مقومات سياحية رائعة عديدة تميز هذه المدينة بما في ذلم مياه شواطئها الدافئة وما توفره من أجواء مثالية للسباحة و الاستجمام وممارسة مختلف انواع الانشطة المائية كالغطس و النجديف و غيرها. الأسعار في أكابولكو معقولة و في المتناول مما يسمح لعرسان الاستمتاع بأولى رحلات الزواج إلى ابعد الحدود و في نطاق ميزانية محدودة. و يضم فندق ذو كامينو ريال غرف نوم مصممة بشكل جميل وبإطلالات ساحرة على شاطئ بيتشيلينغو (Pichilingue) الخاص، إلى جانب مطاعم الذواقة الراقية. كما أن الفندق ينظم مجموعة متنوعة من الأنشطة و البرامج السياحية الخاصة بشهر العسل. ومايزيد من روعة الفندق هو الموقع المثالي اليذ يسمح للعرسان بالاستمتاع بأماكن أكابولكو و مناظرها الليلية المبهرة وجمال طبيعتها الخلابة و سحر شواطئهالاسيما خلال النهار.

·منتجع امانكيلا Amankila في بالي :

هذا المنتجع من الوجهات الرائعة لشهر العسل في بالي و من المنتجعات الاقتصادية المناسبة للعرسان العمليين و الأزواج الذين ينشدون الاستمتاع بالسفر دون إنفاق مبالغ طائلة. يقع أمانكيلا في في جزيرة بالي الاندونيسية في مكان يتمتع بأجواء من السكينة و الهدوء كما أن المنتجع يقدم كل الخدمات و المرافق التي تلبي توقعات كل زوجين. ويمنح الفندق إطلالات رائعة على البحر و يضم ضمن مرافقه مسبحا جميلا مؤلف من 3 طوابق.

·فندق سانت ريجيس فلورنسا The St. Regis Florence، ايطاليا:

عندما يتعلق الأمر بالرومانسية، فإنه ليس هناك أفضل من رحلة إلى فلورنسا الايطالية التي تسحر العيون و القلوب و تطير بالعرسان نحو سماء العشق و عالم من المشاعر و العواطف. تتجلىأجواء الرومانسية في كل الارجاء بما في ذلك الاماكن و المرافق و الخدمات و حتى الاطباق الشهية التي تقدمها مطاعم المكان ... و لاشك أن إطلالات غرف النوم في الفندق ستزيد من جمال الرحلة و تمنح للأزواج الجدد تجربة أكثر من رومانسية ترسخ في الذاكرة مدى العمر. ينضح فندق سانت ريجس الذي اتخذ مكانه في قصر عريق من قصور القرن 18 بثقافة فلورنسية غنية تبهر الزوار و الضيوف، كما أن إطلالته على نهر أرنو تزيد من جماله و بهائه. ومن جمال الغرف أنها لازالت تحافظ على الستايل الملكي الفخم حيث جائت مزخرفة و مزينة ة بالرخام و اللوحات الجدارية الضخمة. ومن اهم معالم الجذب السياحي القريبة من الفندق هناك كاتدرائية دومو Duomo  ومعرض أوفيزي Uffizi Gallery Uffizi Gallery  الرائع والعديد من المحلات التجارية المنتشرة على طول جنبات حسر بونتي فيشيو Ponte Vecchio العريق.