جزر الكناري أنسب مكان لشهر العسل في الشتاء

شواطئ جزر الكناري تنعش العرسان بنسائم المحيط الاطلسي

شواطئ جزر الكناري تنعش العرسان بنسائم المحيط الاطلسي

روعة جزر الكناري

روعة جزر الكناري

رومانسية جزر الكناري

رومانسية جزر الكناري

جزر الكناري مناخ ربيعي منعش و طبيعة بركانية مبهرة.

جزر الكناري مناخ ربيعي منعش و طبيعة بركانية مبهرة.

جزر الكناري لشهر عسل مفعم بنفحات المحيط الاطلسي

جزر الكناري لشهر عسل مفعم بنفحات المحيط الاطلسي

جزر الكناري الجميلة تضم العديد من المنتجعات و المطاعم.

جزر الكناري الجميلة تضم العديد من المنتجعات و المطاعم.

جزر الكناري انسب مكان لشهر العسل في موسم الشتاء.

جزر الكناري انسب مكان لشهر العسل في موسم الشتاء.

جزيرة تنريفي جزر الكناري تزخر بالمنتجعات السياحية

جزيرة تنريفي جزر الكناري تزخر بالمنتجعات السياحية

موسم الشتاء على الابواب و لاشك ان العديد من العرسان الذين هم بصدد التحضير لاحتفال بزفافهم الوشيك يبحثون الان عن أنسب مكان لشهر العسل في موسم الشتاء وأجوائه الباردة.

من مزايا شهر العسل الشتوي هو كونه فرصة ثمينة للاستمتاع برحلة العمر مع شريك الحياة والاسترخاء و الاستجمام و الترفيه عن النفس سويا مع استكشاف المعالم السياحية و الأماكن المحببة في إطار عروض سياحية مغرية سواء من حيث التكلفة أو من حيث الخدمات و الاهتمام ، وذلك نظرا  لكون اعداد السياح يصبح أقل في هذه الفترة من العام ما يجعل الأجواء تخلو للعرسان لينعموا بالرومانسية المنشودة.

اليوم في "هي" نقترح عليكما جزر الكناري أو "جزر الخالدات" كواحدة من أجمل الأماكن لرحلة شهر عسل ساحرة وممتعة في فصل الشتاء، وذلك لأنها من الوجهات خلابة التي تتميز بشواطئها الدافئة، و هي تمتاز بالطقس الدافئ و المعتدل طيلة ايام طيلة العام مايجعل منها وجهة سياحية مناسبة للعرسان الذين ينشدون الاستمتاع باشعة الشمس و الاستجمام على شاطئ البحر في الشتاء.

  • جزر الكناري اقل ازدحاما و تكلفة خلال الشتاء :

تمتاز جزر الكناري خلال مواسم الشتاء بانخفاض التكلفة مقارنة مع الوجهات الأوروبية الشهيرة، كما انها تصبح أقل ازدحاما عما تكون عليه في فصل الصيف. لذلك فهي تعد وجهة مثالية لعطلات شهر العسل في هذه الفترة حيث تمكن العرسان من القيام بالعديد من الانشطة و استكشاف ما تضمه من وجهات و مزارات سياحية و الاستمتاع بزيارة الكثير من المرافق و الاماكن الترفيهية بعيدا عن الضوضاء وصخب الحشد.

  • جاذبية الموقع و روعة المناخ لشهر عسل رومانسي:

جزر الكناري هي عبارة عن أرخبيل من الجزر التي تنقسم إلى أربع جزر رئيسة، إضافة إلى عدد هائل من الجزر الصغيرة التي تحيط بها. وتعتبر جزيرة قناريا أكبر جزر الكناري حجماً حيث تبلغ مساحتها 1.53 كم، وهي تتخذ شكلاُ دائرياً بارزا، تليها الجزر الثلاثة الاخرى وهي لاس بالماس و تنريفي ولانزاروتي. وهي تعد من ضمن سبعة عشر منطقة حكم ذاتي تابعة لإسبانيا. تقع جزر الكناري في المحيط الاطلسي في مكان كله سحر و جاذبية يجعل منه مركزا للنسائم الاطلسية الرائعة و الهواء الربيعي الجميل، ويميزه بمناخ معتدل على مدار العام. تحيط بجزر الكناري قمم جبلية شاهقة الارتفاع وتُصنف الطبيعة فيها بكونها بركانية حيث تضم العديد من الجبال البركانية.

و تتوفر الجزر على العديد من المطارات الدولية حيث يمكن الوصول إليها إما برحلات السفن أو الطيران من إحدى الدول الأوروبية، أو من خلال الهبوط في مطارات إسبانيا قبل إكمال الرحلة نحو الجزر، وتنطلق إليها كذلك رحلات طيران مباشرة من مطارات المغرب.

  • جزر الكناري في شهر العسل بهجة للعرسان :

لدى جزر الكناري انشطة و برامج سياحية لشهر العسل مما يبهج العرسان و يسرهم. ومن أهم الاشياء التي يمكن للعرسان القيام بها هناك زيارة الشواطئ و الاستجمام بها ثم استكشاف المحميات الطبيعية الغنية التي تزخر بها كل من جزيرتي لاس بالماس و تنريفي. كما يجب على العرسان كذلك زيارة جزيرة غران كناريا أو قناريا الكبرى التي تعتبر من اجمل جزر الكناري لتنعما بأشعة شمسها المشرقة طوال العام و المتسمة بطابع حضاري استثنائي يجمع بين الحضارة العصرية و التقاليد العتيقة. كما تتسم الجزيرة كذلك بنظافتها و حفاوة استقبال شعبها الودود فضلا عن فنون الطهي الاسباني بأطباق تقليدية و أصناف متنوعة من الاطعمة المتوسطسة اللذيذة. ثم يمكنكما ايضا التوجه نحة جزيرة تنريفي التي لاتقل جمالا عن غران كناريا و تزخر كلتا الجزيرتين بالعديد من المنتجعات و المطاعم و المقاهي و مالمرافق الترفيهية و مراكز التسوق و المجمعات التجارية الراقية وغير ذلك من الاماكن السياحية الجذابة.

ولان جزر الكناري تشتهر بصناعة القماش فمن المستحيل أن تقاوما رغبتكما في اقتناء قطعة قماش من إحدى اسواقها كتذكار. و لاتنسيا بالطبع أن تنعما باستنشاق هوائها النقي و الاستمتاع بمشاهدة العدد الكبير من الحيوانات و الطيور التي تغزو اراضيها بما في ذلك طيور الكناري المغردة.