سافانا وجهة شهر عسل ساحرة

شهر العسل في غاستونيان

شهر العسل في غاستونيان

سافانا.

سافانا.

جناح شهر العسل

جناح شهر العسل

جناح خاص بالعرسان

جناح خاص بالعرسان

تجربة مميزة للعروسين

تجربة مميزة للعروسين

تحظى مدينة سافانا Savannah الموجودة في ولاية جورجيا الامريكية بسحر خاص يجعل منها الملاذ الامثل لكل العرسان و المتزوجين الجدد لعيش تجربة شهر عسل رومانسية ساحرة. ولعل هذه المدينة الجنوبية المضيافة التي تعبق بالرومانسية في كل أرجائها ستكون من افضل الوجهات لكل عروسين يرغبان في الاحتفال برحلة العمر، أو لكل متزوجين يرغبان في الاحتفال بالذكرى السنوية لزواجهما لأنها ببساطة تمتاز بطابع رومانسي و أجواء رائعة ملائمة لإحياء المشاعر الغرامية و توثيق اواصر الود بين الازواج.

سافانا مدينة تعبق بالتاريخ الامريكي:

تعبق سافانا بنفحات التاريخ الامريكي وتطبعها أجواء تاريخية ملهمة وجذابة؛ فهي من المدن الامريكية العريقة و لكنها في ذات الوقت تكتسي طابع الحياة العصرية بطرازها الحديث حيث تتوفر على العديد من المرافق السياحية الراقية و سلسلة من الفنادق الفخمة و الراقية.

قصور و قلاع للاقامة خلال شهر العسل:

هناك العديد من الوجهات و أمكان الاقامة التي يمكن الحجز فيها وأغلبها عبارة عن قصور عتيقة تم تحويلها إلى فنادق جميلة و ساحرة مثل فندق غاستونيان Gastonian، أو هاميلتون-تيرنر Hamilton-Turner، لترجع بك سنوات إلى الوراء لعيش زمن الأريستوقراطية العريقة و الاستمتاع بتجربة لامثيل لها. كلتا الوجهتين تم تشييدهما داخل أبنية عتيقة لقصور تزهو بتحف تاريخية ثرية ومفروشات فاخرة فضلا عن وجبات الإفطار اللذيذة ذات النكهات الجنوبية الخاصة.

شهر عسل بطراز عصري:

وبالنسبة للباحثين على وجهات ذات طابع عصري، فإن فندق بوهيميان Bohemian الفاخر يتميز بإطلالة رائعة على نهر سافانا Savannah، ويضم عدد 75 من الغرف الأنيقة والأجنحة الفخمة - بعضها يأتي موصولا بشرفة. ديكور المكان مستوحى من الحياة البحرية وطراز معماري يعود للقرن الثامن عشر مع مرافق حديثة و وسائل الراحة العصرية.

الرومانسية تعم الارجاء في سافانا :

تعبق معظم أرجاء سافانا بالرومانسية وتستهوي زوارها بشوارع فسيحة تزينها صفوف من أشجار السنديان وتتخللها حدائق غناء تزهو بالأزهار الملونة وأبنية القصور الفخمة.

أما المطاعم في هذه المدينة الرومانسية فهي تبعث على السرور و البهجة لما تقدمه من إبداعات في الطهي وأشهى المأكولات المبتكرة بألذ أنواع النكهات. و يعد كل من سيركا وإليزابيث على 37 إحدى أفضل المطاعم التي يمكن زيارتها للاستمتاع بمذاق الطبخ اللذيذ وسط أجواء تاريخية رائعة.

لحظات من الاسترخاء للعرسان مسك ختام الرحلة:

وبعد مشاهدة المعالم السياحية، ما عليكما سوى استعادة الطاقة و التخلص من تعب المشي أثناء رحلات التجول وذلك من خلال جلسات سبا و التدليك حيث يمكنكما الحصول على الصفاء الذهني و والانتعاش الروحي و الجسدي التي تستحقانه بعد رحلة مليئة بالمغامرات و الاستكشافات المثيرة.