أرغوس كابادوكيا لشهر العسل : جمال الغموض و متعة المغامرة

يقع فندق أرغوس في كابادوكيا يقع في قلب مدينة كابادوكيا في قرية اوتشيسار Uchisar التركية القديمة و التي تعد من اجمل الاماكن السياحية في كابادوكيا. ويحظى الفندق برعاية خاصة تعنى بالمحافظة على الطراز التاريخي للبيوت و الانفاق الموجودة تحت الأرض والكهوف مما يوفر للضيوف و الزوار  أماكن اقامة فريدة من نوعها و أجواء استثنائية و حصرية للاستمتاع بطابع الحياة فوق هذه الأرض السحرية. 

تصاميم عريقة تنقلكما إلى عصور ما قبل التاريخ:

تم تصميم أماكن الإقامة بهدف تعزيز أبسط سبل الحياة، وأنماطها المختلفة. ويوفر أرغوس في كابادوكيا ويقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الغرف والأجنحة الموزعة على 6 قصور مختلفة، متضمنة  53 غرفة نوم وأجنحة رائعة يتألف بعضها من أحواض سباحة خاصة مصممة على شكل كهوف.

يمتاز الفندق بطابع فاخر للغاية مع اجواء تعمها حفاوة الترحيب و ديكور مثير يدعو إلى الاستكشاف حيث يعرض تحف مختارة ويضم مدافئ الخشب، و سقوف على شكل قباب يعود طرازها إلى عصور ما قبل التاريخ، و شرفات مشمسة مع مناظر رائعة تطل على وادي الحمام Pigeon Valley  بمنحوتاته الصخرية المثيرة للدهشة لا سيما في لحظات غروب الشمس وشروقها، عندما تبدأ المناطيد الهوائية في الارتفاع و الصعود نحو السماء.

رحلة شهر عسل متكاملة تجمع بين المغامرة و الاسترخاء و الرومانسية :

 يأتي الزوار إلى هذه الأرض للقيام بجولات سياحية استكشافية في حين يقصدها البعض الاخر  لا لشيء سوى للتأمل و الاستمتاع في أرجائها بكل لحظة من لحظات الرحلة. يعتبر فمدقأرغوس في كابادوكيا واحدا من الفناقد العالمية التي تفوق توقعات المسافرين و السياح الذين يأتون إليه من كل بقاع العالم بحثاً عن الرومانسية والاسترخاء.

يتم تقديم أنواع مختلفة من المأكولات و الاطعمة الشهية المحضرة باستخدام مكونات طازجة وصحية وغيرها من محاصيل محلية يتم انتاجها في المزارع و تقديمها في مطاعم و صالات اللاونج لفندق أرغوس في كابادوكيا بما يتناسب مع أذواق الضيوف على اختلافها.

تتمتع غرف الضيوف يحدائق غناء و شرفات التراس المشمسة مع إطلالات بانورامية ساحرة على مناظر ممتدة من سفوح قلعة أوتشيسار Uchisar  إلى وادي جوفيرسينيك Guvercinik، مرارا بمناظر المراعي الخضراء اللامتناهية التي لا تنتهي إلى جبل أرجياس Erciye البركاني المهيب. وتوفر كل غرفة من غرف الفندق نافذة مطلة على جمال المناظر الطبيعية المحيطة بالمكان وأجوائه التي تصدح بغناء الطيور و تغريداتها، ومشاهده الخلابة ليلا عندما يكشف عنها ضوء القمر الفضي.

المكان الامثل لقضاء شهر العسل

أفضل الأوقات لقضاء شهر العسل في أرغوس كابادوكيا هو خلال الفترة الممتدة من أكتوبر إلى أبريل، حيث تعد هذه الفترة أفضل الوقت المثالي للتنزه ومشاهدة المعالم السياحية، كما انها من المواسم التي تعرف انخفاضا في الاسعار بنسبة تصل إلى مابين 15 و 20%.