مغامرات سفاري الافريقية لشهر عسل لاينسى

سفاري شهر العسل في تنزانيا

سفاري شهر العسل في تنزانيا

شهر العسل في زنجبار

شهر العسل في زنجبار

سفاري شمال تنزانيا و زنجبار

سفاري شمال تنزانيا و زنجبار

رحلة سفاري فاخرة لشهر العسل.

رحلة سفاري فاخرة لشهر العسل.

تجربة ممتعة في الهوا الطلق بتنزانيا

تجربة ممتعة في الهوا الطلق بتنزانيا

فندق زنجبار

فندق زنجبار

خوض مغامرة رومانسية في أفريقيا، بتجربة رائعة تجمع بين رحلة سفاري في إحدى المحميات التنزانية و بين الاقامة في المخيمات التقليدية، و الاسترخاء على شواطئ زنجبار الهادئة ... إنه الخيار الأمثل لقضاء شهر عسل بنكهة رومانسية زنجبارية حيث يمكن للعرسان استكشاف شوارع المدينة الرائعة بتصاميمها الحجرية الفريدة على شكل متاهات متشابكة، او الاسترخاء على شواطئها التي لاتضاهى.

تنزانيا و زنجبار لرحلة شهر عسل مثالية:

تعد رحلة شهر العسل في تنزانيا أو زنجبار من التجارب المثالية التي لاتتكرر في العمر و التي يحتاج العرسان إلى عيشها و الاستمتاع بها.  و لدى لتنزانيا الكثير من عروض شهر العسل المتنوعة والتي تتناسب مع جميع الاّذواق و تلبي كافة الرغبات و الميول بما فيها حس المغامرة و اجواء الرومانسية الفائقة و فرص رائعة لعشاق الانشطة المثيرة و الهوايات الشيقة مثل تسلق الجبال و الغوص في أعماق البحار، و أساليب الحياة الفاخرة للباحثين عن الفخامة، و راحة السكينة للذين يفضلون الاسترخاء في بيئة تعمها البساطة و الهدوء.

تشكل تنزانيا وجهة شهر عسل رائعة و متكاملة  ليس بفضل جمال طبيعتها وما تزخر به من مناظر الحياة البرية الخلابة فحسب، وإنما أيضا لما تقدمه من مغامرات سفاري الشيقة المصحوبة بعطلات استجمام و استرخاء لاتنسى على شواطئ زنجبار . 

خيارات متعددة للاقامة في تنزانيا :

تقدم تنزانيا لزوارها من السياح و العرسان مجموعة واسعة من أنواع الفنادق الممتازة بمختلف الاسعار و بما يتناسب مع كافة الميزانيات، بدءا من الفنادق فائقة الفخامة إلى إقامات اللودج الريفية البسيطة و المخيمات التي توفر بيئة مثالية للمغامرة.  وتعد بعض هذه الفنادق الصغيرة وجهة مثالية لقضاء رحلة شهر العسل في تنزانيا، و الاستمتاع بأجمل اللحظات في احضانها و ذلك لما تقدمه من خدمات خاصة ولمسات مميزة. و بفضل أجوائها و خدماتها الحصرية تعتبر هذه الاقامات و المخيمات وجهات رومانسية متكاملة في حد ذاتها.

تنزانيا توفر مقومات سياحية عديدة لرحلة عمر لاتنسى:

وتتوفر تنزانيا على شبكة نقل شاملة للرحلات الجوية الداخلية تعمل بشكل فعال و متكافئ و ممتع أيضا حيث تجوب كل أنحاء البلاد و تربط بين  معسكرات مخيمات سفاري وإقامات اللودج الشاطئية. أما المناخ فيتميز بأجواء ممتازة و معتدلة على مدار السنة، باستثناء شهري أبريل ومايو اللذين يشهدان بعض التقلبات المناخية ... كلها عوامل و مقومات سياحية رائعة تجعل من تنزانيا الوجهة الأمثل لرحلة شهر عسل لاتنسى و مغامرة تخلد في ذاكرة العرسان مدى الحياة.

زنجبار مسك الختام:

يختتم العديد من العرسان مغامرة شهر العسل التنزانية  في زنجبار، حيث يخلد الكثير منهم إلى الشواطئ  هناك للاسترخاء و الاستجمام و التنعم بأشعة الشمس ومياه البحر..  تتوفر أماكن الأقامة في زنجبار بوفرة مع أسعار معقولة و مناسبة، مع خيارات عديدة حيث تنتشر في جميع أرجاء الجزيرة و تمتاز بمناظر طبيعية رائعة و إطلالات خلابة على المحيط  الهندي.