افكار هدايا للعروسين في شهر العسل

الهدايا في شهر العسل تُترجم العلاقة العاطفية الجميلة التي ربطت بين العروسين

الهدايا في شهر العسل تُترجم العلاقة العاطفية الجميلة التي ربطت بين العروسين

يمكن اختيار النظارات الشمسية كهدية مميزة

يمكن اختيار النظارات الشمسية كهدية مميزة

العطور هدية مميزة

العطور هدية مميزة

ساعات اليد الثمينة تناسب العروسين

ساعات اليد الثمينة تناسب العروسين

اهداء ملابس النوم تخص العريس

اهداء ملابس النوم تخص العريس

لشهر العسل ذكرياته ولحظاته التي لا تُنسى. فهذه الايام ستجمع العروسين لأول مرة وحدهما بعد الزفاف بعيدا عن اعين الناس، ومن الجميل ان تكون مُفعمة بالرومانسية والمفاجآت والذكريات الجميلة. ومن اجمل المفاجآت تقديم هدايا مميزة لبعضهما، تُترجم العلاقة العاطفية الجميلة التي ربطت بينهما.

اليك عزيزتي العروس من "هي" افكار هدايا للعروسين في شهر العسل:

ساعات اليد الثمينة

تُعتبر ساعات اليد الثمينة من الهدايا المميزة جدا والتي تناسب العروسين. ويُمكن لكل طرف ان يختار ساعة يد من ماركة مشهورة تليق بساعد الشريك، وتقديمها له في شهر العسل.

المجوهرات للعروس وحدها

من الهدايا المثالية جدا للعروس، مفاجأتها بقطعة من الذهب او الماس في شهر العسل، كشراء خاتم لها او سلسال او سوار. فإن هذه الهدايا تُفرح كل عروس وستراها مميزة جدا.

العطور فكرة جميلة

يمكن للعروس ان تفاجئ عريسها بزجاجة عطر مع كريم وجل دوش، تقدمها له في رحلة شهر العسل عند تناول عشاء رومانسي مثلا. هذه الهدية تناسب العروس ايضا ويمكن للعريس ان يقدمها لها.

حاملة مفاتيح فضية

ومن افكار الهدايا التي تناسب العريس ايضا، شراء حاملة مفاتيح له من الفضة وحفر اسمه عليها او اسم العروسين. هذه الهدية تليق بشهر العسل كونه مناسبة خاصة جدا.

النظارات الشمسية

فكرة اهداء الشريك نظارات شمسية من ماركة مشهورة، ستكون مميزة خصوصا ان الطرف الاخر سيستخدم مثل هذه الهدية خلال هذه الرحلة وفي ما بعد.

اهداء العروس مستحضرات تجميل

مستحضرات التجميل من الهدايا التي تحبها الكثير من النساء، والتي لا تستغني عنها. لذلك يمكن للعريس ان يفاجئ عروسته في شهر العسل بتقديم هدية لها تكون عبارة عن مجموعة من مستحضرات التجميل التي تستخدمها العروس.

ملابس نوم للعريس

من المؤكد ان هذه الهدية تخص العريس وحده لان العروس جهزت ما يكفيها ويليق بها من ملابس النوم. لذلك يمكن للعروس اهداء عريسها في شهر العسل ملابس نوم فاخرة، تكون من اختيارها وتناسب ذوق العريس.

كانت هذه اهم افكار هدايا للعروسين في شهر العسل فما رأيك ان تستفيدي منها عزيزتي العروس؟