حديقة نيوفوريست في إنجلترا لتجربة شهر عسل فريدة

جسر في حديقة نيو فوريست

جسر في حديقة نيو فوريست

جناح من نوع تري هاوس في نيو فوريست

جناح من نوع تري هاوس في نيو فوريست

عرسان في حديقة نيوفوريست

عرسان في حديقة نيوفوريست

بوليو نيو فوريست

بوليو نيو فوريست

احدى اكواخ نيو فوريست

احدى اكواخ نيو فوريست

اماكن للاقامة خلال شهر العسل في نيوفوريست

اماكن للاقامة خلال شهر العسل في نيوفوريست

اكواخ لشهر العسل في حديقة نيو فوريست

اكواخ لشهر العسل في حديقة نيو فوريست

شهر العسل هو رحلة العمر التي ترتبط دوما بحفل الزفاف فتأتي بعده لتتوجه بأجمل اللحظات و الاوقات التي لا طالما راودت احلام العروسين.

لاشك أن شهر العسل يبقى الفرصة الامثل لكل عروسين للحصول على الاسترخاء اللازم بعد الزفاف و استعادة النشاط و الحيوية و التنعم بكل مقومات العناية و الاهتمام التي يصبحان في امس الحاجة اليها بعد فترة مجهدة من التخطيط للزفاف و مراسيم الحفل و استقبال الضيوف و غير ذلك. وليس هناك من وجهة لشهر العسل افضل من مكان هادئ بعيدا عن ضجيج الحياة اليومية وصخب المدينة و حشدها.

حديقة نيوفوريست ملاذ رومانسي للعرسان:

تعد حديقة نيوفوريست في إنجلترا واحدة من افضل وجهات شهر العسل التي تمنح لزوارها من العرسان اروع الاجواء الرومانسية المليئة بالهدو و السكينة و الصفاء.

و لتجربة شهر عسل مميزة ومثيرة يمكن للعرسان التوجه الى منطقة بوليو ايستيت الشهيرة أو قضاء لحظات من المغامرات الشيقة في احدى مخيمات الاكواخ المتوفرة.بموقع مميز وسط الغابات و ما تضمه من احصنة ومهور ومهرات،وماشية، تعتبر هذه المخيمات من الاماكن الرائعة لكل عروسين لقضاء رحلة العمر وسط بيئة ريفية منعشة وحقول من الشجيرات ومزارع عشبية شاسعة تعنى بالماشية و بعلفها اليومي، ما يجعل منها الملاذ المثالي للحصول على الراحة والاسترخاء خلال شهر العسل.

انشطة و برامج سياحية تستهوي العرسان :

توفر نيو فوريست للعرسان بيئة رائعة للاسترخاء وقضاء عطلة رومانسية بامتياز ينعمان فيها سويا بكل لحظة من لحظاتها الجميلة. كما تمنحهما فرصة للتمتع بمجموعة واسعة من البرامج السياحية و الأنشطة المسلية التي تستهويهما.

يمكن للعرسان الاستمتاع بالمشي في جنبات نيو فوريست لعيش تجربة كلها رومانسية و صفاء حيث المناظر الطبيعية الرائعة، و اجواء الحياة البرية المنعشة. و من بين الانشطة الممتعة الأخرى هناك ايضا ركوب الخيل والرياضات المائية التي ستجعل من شهر العسل رحلة شيقة و ممتعة الى ابعد الحدود .

خيارات عديدة للاقامة خلال شهر العسل :

تضم نيوفوريست العديد من الاكواخ الرومانسية للاقامة خلال شهر العسل، والتي تعد مثالية جدا لقضاء اسعد اللحظات و نسج اجمل الذكريات. ويمكن لعرسان الاختيار من بين تشكيلة واسعة من اصناف المأكولات الشهية وأنواع الأطعمة اللذيذة المختلفة المجهزة من فواكه وخضروات طازجة.  و هناك العديد من المطاعم المتوفرة التي تقدم لضيوفها من العرسان اشهى الوجبات وسط مرافق واجواء رومانسية تعزز الترابط العاطفي فيما بينهما، وتجعل من تناول الطعام تجربة رومانسية حقيقية وممتعة.