وجهات لشهر العسل تعبق بالسعادة  و تزهر بالحب

حالما ينتهي حفل الزفاف يحين وقت رحلة شهر العسل كخطوة موالية يرسم من خلالها الزوجين الجديدين بداية حياتهما المشتركة الجديدة. و بما أن الزهور تعتبر من الاشياء التي لطالما كانت و ستبقى رمزا من رموز الحب والرومانسية بالنسبة  للأزواج سواء بأشكالها أورائحتها الفواحة التي تغمر النفوس بمشاعر الحب والسعادة، فلاشك أن حدائق الزهور ستكون من أمثل الوجهات لقضاء شهر العسل و عيش لحظات لاتنسى.

نيلاكورينجي Neelakurinji حيث تزهر الحياة بالرومانسية :

اخترنا لكما اليوم إحدى أجمل أماكن الزهور في العالم و هي منطقة نيلاكورينجي Neelakurinji، في ولاية كيرالا الهند. تعد تعتبر هذه الارض موطنا للازهار الجميلة الفواحة بأجمل العطور، و يدمج اسمها بين كلمتين Neela  بمعنى اللون الازرق و Kurinji  التي تعني الزهور. يزهر المكان بما يعادل 40 صنفا من اصناف الورود و الازهار و مشتقاتها لتكسو مساحاته الشاسعة و ذلك كل اثنتي عشر عاما. وتبدأ فترة نمو الازهار من أغسطس لتستمر حتى أكتوبر من كل عام. إنها بحق وجهة رائعة تمنح لزوارها من المتزوجين الجدد مشاعر السلام و الرومانسية النابعة من أعماق الروح و القلب. وزيارتها بلاشك ستكون فرصة من الفرص التي نادرا ما تزهر بها الحياة.

حدائق ازهار الكرز في اليابان ملاذ العشاق:

هي مكان آخر من أروع اماكن الزهور في العالم، التي تلهم الحواس و المشاعر و تحيط زوارها من عشاق الرومانسية بالكثير من السعادة و البهجة. تزخر حديقة أوينو (Ueno Park) بالكثير مما يجذب إليها العرسان لقضاء شهر العسل حيث يعبق شذاها بالحب و العشق و الرومانسية البالغة. ولأن متعة مشاهدة أزهار الكرز و تأملها من الاشياء المحببة كثيرا لدى المتزوجين، فإن هذا المكان حظي بشهرة واسعة جعلت منه مقصدا يستقطب إليه الازواج للتجول و المرح في ارجائه و التعبير لبعضهم البعض عن مشاعر الحب و الود المتبادل. و في الليل تسطع اشجار زهر الكرز من نوع "سومي يوشينو" بالاضاءة مما يضفي على الحديقة مزيدا من السحر و البهاء و يجعل مشاعر الحب فيما بين المتزوجين تنمو و تزهر.

عبق الازهار في كل مكان:

هناك مزيد من وجهات الازهار في العالم الفواحة بالرومانسية و التي تدعو إليها العرسان لقضاء شهر العسل نذكر منها :

-         حقول الخزامى في بروفانس، فرنسا

-         وادي الورود بلغاريا

-         حديقة كويكنهوف Keukenhof، هولندا

و غيرها الكثير من اماكن الزهور التي تبعث على المشاعر الايجابية وتحاكي الروح و الوجدان و العقل معا ... لتكون بذلك المكان الافضل بالنسبة لكل عروسين يتوقان لعيش تجربة شهر عسل تعبق بمشاعر الحب و تزهر بالسعادة.