وجهات لشهر العسل تعبق بالسعادة  و تزهر بالحب

قصة حب مزهرة وسط ازهار الخزامى

قصة حب مزهرة وسط ازهار الخزامى

عرسان على متن قارب تظلله الازهار

عرسان على متن قارب تظلله الازهار

حقل الخزامى في بروفانس فرنسا.

حقل الخزامى في بروفانس فرنسا.

حديق Neelakurinji مزهرة

حديق Neelakurinji مزهرة

حديقة الورود في Keukenhof

حديقة الورود في Keukenhof

ازهار التوليب في حديقة Keukenhof

ازهار التوليب في حديقة Keukenhof

حالما ينتهي حفل الزفاف يحين وقت رحلة شهر العسل كخطوة موالية يرسم من خلالها الزوجين الجديدين بداية حياتهما المشتركة الجديدة. و بما أن الزهور تعتبر من الاشياء التي لطالما كانت و ستبقى رمزا من رموز الحب والرومانسية بالنسبة  للأزواج سواء بأشكالها أورائحتها الفواحة التي تغمر النفوس بمشاعر الحب والسعادة، فلاشك أن حدائق الزهور ستكون من أمثل الوجهات لقضاء شهر العسل و عيش لحظات لاتنسى.

نيلاكورينجي Neelakurinji حيث تزهر الحياة بالرومانسية :

اخترنا لكما اليوم إحدى أجمل أماكن الزهور في العالم و هي منطقة نيلاكورينجي Neelakurinji، في ولاية كيرالا الهند. تعد تعتبر هذه الارض موطنا للازهار الجميلة الفواحة بأجمل العطور، و يدمج اسمها بين كلمتين Neela  بمعنى اللون الازرق و Kurinji  التي تعني الزهور. يزهر المكان بما يعادل 40 صنفا من اصناف الورود و الازهار و مشتقاتها لتكسو مساحاته الشاسعة و ذلك كل اثنتي عشر عاما. وتبدأ فترة نمو الازهار من أغسطس لتستمر حتى أكتوبر من كل عام. إنها بحق وجهة رائعة تمنح لزوارها من المتزوجين الجدد مشاعر السلام و الرومانسية النابعة من أعماق الروح و القلب. وزيارتها بلاشك ستكون فرصة من الفرص التي نادرا ما تزهر بها الحياة.

حدائق ازهار الكرز في اليابان ملاذ العشاق:

هي مكان آخر من أروع اماكن الزهور في العالم، التي تلهم الحواس و المشاعر و تحيط زوارها من عشاق الرومانسية بالكثير من السعادة و البهجة. تزخر حديقة أوينو (Ueno Park) بالكثير مما يجذب إليها العرسان لقضاء شهر العسل حيث يعبق شذاها بالحب و العشق و الرومانسية البالغة. ولأن متعة مشاهدة أزهار الكرز و تأملها من الاشياء المحببة كثيرا لدى المتزوجين، فإن هذا المكان حظي بشهرة واسعة جعلت منه مقصدا يستقطب إليه الازواج للتجول و المرح في ارجائه و التعبير لبعضهم البعض عن مشاعر الحب و الود المتبادل. و في الليل تسطع اشجار زهر الكرز من نوع "سومي يوشينو" بالاضاءة مما يضفي على الحديقة مزيدا من السحر و البهاء و يجعل مشاعر الحب فيما بين المتزوجين تنمو و تزهر.

عبق الازهار في كل مكان:

هناك مزيد من وجهات الازهار في العالم الفواحة بالرومانسية و التي تدعو إليها العرسان لقضاء شهر العسل نذكر منها :

-         حقول الخزامى في بروفانس، فرنسا

-         وادي الورود بلغاريا

-         حديقة كويكنهوف Keukenhof، هولندا

و غيرها الكثير من اماكن الزهور التي تبعث على المشاعر الايجابية وتحاكي الروح و الوجدان و العقل معا ... لتكون بذلك المكان الافضل بالنسبة لكل عروسين يتوقان لعيش تجربة شهر عسل تعبق بمشاعر الحب و تزهر بالسعادة.