افضل الفنادق العائمة لشهر العسل

الفنادق العائمة لشهر العسل - Lagoon Resort & Spa

الفنادق العائمة لشهر العسل - Lagoon Resort & Spa

فندق MORPHotel

فندق MORPHotel

فندق MORPHotel تصاميم

فندق MORPHotel تصاميم

العائمConrad Maldives فندق

العائمConrad Maldives فندق

العائم في المالديفConrad Maldives فندق

العائم في المالديفConrad Maldives فندق

العائم - غرفة النومLagoon Resort & Spa فندق

العائم - غرفة النومLagoon Resort & Spa فندق

أوقات السعادة التي تقضيانها أثناء شهر العسل لا تقدر بثمن، لذلك فهي تستحق استغلالها برحلة سياحية رومانسية إلى أبعد الحدود. وتعتبر الفنادق العائمة إحدى أماكن الجذب التي تمنح لزوارها إجازات لاتضاهى على البحر. و تتميز هذه الفنادق هي الاخرى بأحدث التقنيات و المرافق العصرية و تصاميم مذهلة. دعونا في ما يلي نستكشف ثلاثة من اشهر الفنادق العائمة التي تعد مثالية لشهر العسل.

  • فندق "مورف  "MORPHotel، الهند :

أصبح فندق “MORPHotel” محط الانظار لما يتميز له بتصميم غريب و جذاب على شكل عمود فقري، و هو فندق/يخت متنقل يجوب دول العالم و يمكن ضيوفه من السياح و العرسان من الكثير من الاماكن البعيدة. يهدف الفندق إلى توفير كل أجواء الرفاهية و هو مزود بخصائص عالية تجعله يتأقلم مع ظروف الجو و الطقس. ويضم الفندق فراغات بيئية لتمكين الناس بداخله من التنقل فحسب، و إنما أيضا لاكتشاف العديد من الاماكن المحيطة. يمكن للفندق التوقف أمام الموانئ عبر العالم و قد تم تزويده بخاصيات تجعله صديقا للبيئة حيث يستخدم الطاقة الشمسية و المولدات الكهربائية. يضم الفندق كذلك كل مرافق الخدمات لضيوفه بمافيها المطاعم و المسرح و مركز اللياقة البدنية.

  • فندق “Lagoon Resort & Spa "، بورا بورا، بولينزيا الفرنسية :

لاشك أن جزيرة “بورا بورا” هي أفضل الوجهات في العالم لشهر العسل و هي عنوان السياحة المترفة. و يوفر هذا الفندق العائم بها  لضويفه أمكانية الاقامة على الماء و الاستمتاع بأرقى المرافق حيث سيضم 44 جناحا صغيرا وغرفة على الشاطئ و داخل المنتجع. يعد هذا الفندق واحدا من الفنادق الفاخرة على صعيد العالم بما يضمه من مرافق خدماتية تشمل مطعمين و خدمات التدليك و العناية فضلا عن أماكن خاصة لاقتناء منتوجات تقليدية مصنوعة بالحرفية اليدوية ليجسد بذلك الثقافة البولينيزية الأصيلة.

  • فندق “Conrad Maldives”، جزيرة رانجالي، جزر المالديف :

أفضل ما يميز هذا الفندق العائم و يجعل منه ملاذا مثاليا لشهر العسل هو موقعه في جزر المالديف الشهيرة بما تزخر به من جمال طبيعي. و يعد فندق "كونراد رانجالي المالديف “Conrad Maldives Rangali Island”  من أروع المقومات السياحية التي تساعد ضيوف المالديف من السياح و العرسان على اكتشاف هذا الجمال الطبيعي الساحر. يقع هذا الفندق العئم على جزيرتين يربطهما جسر فوق الماء، و يسهل الوصول إليه بواسطة القوارب ، و يقدم لضيوفه خيارات متنوعة للاقامة فيما بين غرف أو فلل مستقلة و كلها مرافق فاخرة. و يضم الفندق كذلك مطعما زجاجيا يمنح إطلالة مبهرة على الشعاب المرجانية و الحياة البحرية، ويمكن الضيوف من تناول الطعام تحت الماء. و يضم الفندق كافة وسائل الراحة ومرافق الاستجمام.