افضل اماكن سياحية في بونشاك لشهر عسل مميز

مزرعة Gunung Mas agrotourism السياحية

مزرعة Gunung Mas agrotourism السياحية

منطقة Puncak Gantole

منطقة Puncak Gantole

محمية Taman Safari

محمية Taman Safari

فندق Plataran Puncak يعد مكان مثالي لإقامة العرسان الجدد في بونشاك

فندق Plataran Puncak يعد مكان مثالي لإقامة العرسان الجدد في بونشاك

زيارة منطقة الشلالات

زيارة منطقة الشلالات

افضل اماكن سياحية في بونشاك لقضاء شهر العسل

افضل اماكن سياحية في بونشاك لقضاء شهر العسل

تعد منطقة بونشاك واحدة من أشهر المنتجعات الجبلية لقضاء وقت شهر عسل في إندونيسيا وهي واحدة من افضل اماكن سياحية تغص بها إندونيسيا، وبونشاك التي يعني اسمها "القمة" باللغة الإندونيسية هي ممر جبلي في إقليم جاوة الغربية وهو يبعد حوالي مسافة 100 كيلومتر جنوب العاصمة الإندونيسية جاكرتا.

كثيرا ما توصف بونشاك بأنها الوجهة السياحية المثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع وأنها واحدة من الوجهات السياحية المفضلة لدى الإندونيسيين الأثرياء، والأزواج الجدد الذين يقبلون على زيارة بونشاك لقضاء أجازة شهر العسل.

للأزواج الجدد في إجازة شهر العسل إليكم مجموعة من افضل اماكن سياحية موجودة في بونشاك لقضاء شهر العسل:

محمية " Taman Safari":

محمية " Taman Safari" هي محمية طبيعية وحديقة للحيوان، تحتوي على أكثر من 2.500 من الحيوانات من إندونيسيا وجميع أنحاء العالم، الجولات في هذه المحمية تنظم على طريقة الحديقة الجوراسية التي ظهرت في سلسلة الأفلام الشهيرة " Jurassic Park" حيث يقوم ضيوف المحمية بقيادة سياراتهم بين منازل الحيوانات في المحمية وإطعام الحيوانات من سياراتهم، يمكنك الاستمتاع بجولة في داخل حديقة الحيوان في المحمية باستخدام إحدى الحافلات التي تذهب إلى هناك في حالة عدم رغبتك في قيادة السيارة.

منطقة " Puncak Gantole":

الطيران الشراعي هو واحد من أفضل الطرق – وبالتأكيد من أكثرها روعة وإثارة – لاستكشاف جمال الطبيعة في بونشاك ومشاهدة أشهر معالمها من مكان مرتفع، ومن أفضل بقاع الطيران الشراعي في بونشاك منطقة " Puncak Gantole" والتي توجد بالقرب من مسجد ضخم، وإذا كنت تخشى تجربة الطيران الشراعي بسبب ضعف مهارتك، فلا داعي للقلق حيث يمكنك ممارسة الطيران الشراعي في منطقة " Puncak Gantole" حتى وإن لم يسبق لك تجربته من قبل، حيث يشرف على رحلات الطيران الشراعي مجموعة من الخبراء الذين يرافقون المشاركين في رحلات الطيران الشراعي للتأكد من سلامتهم.

زيارة منطقة الشلالات:

تعد شلالات " Cilember" واحد من أشهر مناطق الشلالات في إندونيسيا وهو يوجد بالقرب من مخرج طريق " Cisarua toll"، شلالات " Cilember"مكونة من 7 شلالات متناثرة عبر طريق جبلي شاق، رحلة الصعود إلى النصف الأول من شلالات " Cilember" ليست عسيرة للغاية ولكن رحلة الصعود وصولا إلى الشلال السابع في السلسلة تزداد صعوبة كلما واصلت التقدم إلى الأمام، وبالرغم من ذلك فإن رحلة استكشاف شلالات " Cilember" في الصباح الباكر وسط الهواء العليل، ستكون طريقة رائعة وصحية لقضاء فترة الصباح.

مزرعة " Gunung Mas agrotourism" السياحية:

مزرعة " Gunung Mas agrotourism" السياحية هي مزرعة شاي مترامية الأطراف تشغل مساحة 540 هكتار، وتوفر المزرعة مجموعة من الأنشطة الترفيهية المختلفة لزوارها وتتضمن ركوب الخيل، وركوب الدراجات، كما تنظم نزهات خلوية، وإذا أردت قضاء المزيد من الوقت في داخل المزرعة يمكنك حجز واحدة من وحدات الإقامة في المزرعة وهي مريحة ومتوفرة بأسعار جيدة.

حديقة شيبوداس النباتية:

حديقة شيبوداس النباتية هي حديقة ومنتزه وطني أسسه يوهانس إلياس تيجسمان، وتوجد الحديقة على ارتفاع 1.300-1425 متر فوق مستوى سطح البحر.

فندق ومطعم رائع:

فندق " Plataran Puncak" يعد مكانا مثاليا لإقامة العرسان الجدد في بونشاك حيث يوفر الفندق لضيوفه خصوصا الأزواج في شهر العسل فرصة الاستمتاع بجمال الطبيعة والإقامة في واحدة من الفيلات السياحية الرائعة ويوفر الفندق فيلات سياحية تحتوي على 5 غرف للنوم، حمام سباحة خاصا، فناء خلف يطل على النهر.