افكار لقضاء شهر عسل رومانسي وفريد من نوعه

إجراءات الإعداد لحفل زفاف قد تستغرق شهورا أو سنوات بالنسبة للبعض من العرسان، بدءا من تحضير الديكور و اختيار انواع زهور التزيين إلى مراسيم الحفل واستقبال الضيوف. و يشكل كل ذلك بتفاصيله الدقيقة و الكبيرة لحظات مرهقة مليئة بالتوتر و التعب و الارهاق. و لهذا السبب نجد العرسان يتوقون إلى إيجاد أماكن لشهر العسل مثالية للاسترخاء ة التخلص كل الضغوطات التي تم التعرض لها خلال فترة التحضير لليلة العمر.

شهر العسل هو وقت العرسان للاختفاء عن الانظار والاسترخاء سويا بعيدا عن صخب الحياة اليومية. سواء كان الرحلة مكلفة أو كانت بميزانية معقولة، فإن أقصى ما ينشده العرسان هو عيش تجربة ممتعة و سعيدة ترضي كلا الطرفين. ولأن البعض قد لايميل إلى الوجهات الشاطئية مثل جزر المالديف و غيرها من الاماكن السياحية المثيلة، يحتاج الأزواج الجدد إلى الاتفاق على رحلة شهر عسل متكاملة ينال خلالها كلاهما مبتغاه من المتعة والسعادة.

هناك الكثير من أفكار شهر العسل التي تمكن المتزوجين الجدد من قضاء أجمل الاوقات سويا بتجارب مختلفة و متنوعة تمنح للعرسان تجارب فريدة غير مألوفة كما أنها ترضي أذواقهما على اختلافها. ومن هذه الافكار نقترح عليكما التالي :

رحلات شهر العسل البحرية ترضي مختلف الاذواق :

ومن هذه الافكار رحلات الكروز البحرية التي تعتبر طريقة مثلى لشهر عسل يختبر خلاله العروسين متعة السفر من مكان إلى آخر برفقة بعضهما البعض ويعيشان لحظات الحب في أجواء رومانسية تقوي ارتباطهما و تزيدهما تقاربا و ودا.

كوستاريكا لشهر عسل مفعم بالتنوع و الانتعاش :

تعد كوستاريكا من وجهات شهر العسل الرائعة والمختلفة عن المعتاد، فهي مكان جيد للعرسان بعد أن ينتهي حفل الزفاف و يكون التعب و الارهاق قد أخذ منهما كامل الطاقة و الحيوية. هنا، يمكن للعروسين التقرب من الطبيعة وملامسة عناصرها كالأشجار والنباتات و الاستمتاع بمشاهدة كائناتها بدءا من أصغر الحشرات إلى دلافين البحر الكاريبي. يمكن للعرسان المساعدة في غرس الأشجار و النباتات ثم التنعم بجلسات التدليك في قاعة سبا خاصة ذات إطلالات على مناظر الغابات المطيرة الساحرة. وتأتي بعد ذلك سلسلة من الانشطة الاخرى الممتعة و برامج سياحية لشهر العسل مثل ركوب الخيل أو المشي لمسافات طويلة وسط الغابات المطيرة و غيرها من الأنشطة التي تضفي روح المغامرة و البهجة على شهر العسل.

رحلة تخييم في الطبيعة :

وبالنسبة للعرسان الذين يفضلون البقاء خلال شهر العسل في مكان هادئ تحفه السكينة يتيح لهما الاستمتاع بالاسترخاء سويا وسط اجواء من السلام و الرومانسية، فإن التخييم بعد من أفضل وسائل قضاء شهر العسل. يكفي نصب خيمة في مكان رومانسي جميل لعيش لحظات جميلة و فريدة مع شريك العمر في بداية الحياة الزوجية المشتركة لتكون أروع فرصة للتقارب فيما بينهما و الانفتاح و التعرف أكثر على بعضهما البعض. وكمثال على ذلك تقدم ويلز Wales للعرسان عروض الاقامة لشهر العسل في مخيمات على شكل أكواخ وبأسعار معقولة تعتبر مثالية للتخييم والسترخاء بعد تعب الزفاف و تحضيراته المجهدة.