احلى المنتجعات لاحلى شهر عسل

فندق Las-Ventanas -لوس كابوس- منتهى الراحة والخصوصية

فندق Las-Ventanas -لوس كابوس- منتهى الراحة والخصوصية

فندق بوتبك الاسلطانة - مراكش المغرب

فندق بوتبك الاسلطانة - مراكش المغرب

مدخل المنتجع

مدخل المنتجع

منتجع Las Ventanas al Paraiso المكسيك

منتجع Las Ventanas al Paraiso المكسيك

غرفة النوم باحدى اجنحة منتجع الالسلطانة مراكش

غرفة النوم باحدى اجنحة منتجع الالسلطانة مراكش

جنة العرسان فوق الارض

جنة العرسان فوق الارض

Lodge-Kura-Hulanda-and-Beach-Clubمنتجع ونادي

Lodge-Kura-Hulanda-and-Beach-Clubمنتجع ونادي

افضل مكان لشهر العسل

افضل مكان لشهر العسل

جناح رومانسي لشهر العسل.

جناح رومانسي لشهر العسل.

kura-hulanda منتجع.

kura-hulanda منتجع.

لاشك ان المنتجعات السياحية هي افضل الأماكن لقضاء شهر العسل والحصول على الراحة والاسترخاء التام بعد صخب حفل الزفاف واستقبال الضيوف وماسبق ذلك من تحضيرات مكثفة وتجهيزات مجهدة. بعد كل ذلك تصبح المنتجعات الملاذ الامثل التي يصبو إليه كل عروسين للاسترخاء والتخلص من التعب والاختلاف بنفسيهما وسط أجواء رومانسية بعيدا عن الحشد وروتين الحياة اليومية.

لذلك فإن حسن اختيار وجهة شهر العسل يعد أمرا مهما واساسيا للاقامة خلال الرحلة في افضل المرافق والاستمتاع باروع الوسائل والاجواء والمقومات لتكون رحلة العمر تجربة ناجحة. اليكما بعض الأماكن الفاخرة التي اخترناها لكما في "هي"  حتى تنعما سويا باحلى الاوقات واللحظات الرومانسية.

رومانسية مكسيكية في منتجع Las Ventanas al Paraiso  ؛ لوس كابوس:

مرادف اسم المنتجع بالعربية هو "نوافذ على الجنة" وهو اسم يعبر عن جمالية المكان وسحر محيطه الطبيعي ما يجعل من هذه الوجهة واحدة من احلى منتجعات شهر العسل بالمنطقة. تتميز الأجنحة بفخامة فائقة ومرافق رائعة؛ وتشمل حمامات الشاور في الهواء الطلق وأنواع فاخرة من الأثاث والمدافئ و شرفات مطلة على بحر كورتيز مع احواض الاستحمام الدافئة وأحواض السباحة الواسعة من نوع انفينيتي وغيرها من المرافق ووسائل الراحة والاستجمام. ويقدم طاقم الفندق خدمات متميزة بما فيها نثر الورود في غرفة النوم وتزيين حمام السبا بفقاعات الصابون واجواء تعبق بعطر الشموع والرومانسية ستمنحكما سويا لحظات حالمة غاية في الراحة والاسترخاء.

منتجع ونادي لودج كورا Lodge Kura Hulanda الشاطئي؛ كوراساو:

يضم هذا المنتجع الشاطئي الجميل جناحا مميزا للاقامة من نوع بيوت الأشجار (Tree House Mansion ) بسلالم ملتفة توصل إليه فوق الأشجار وسط أغصانها الكثيفة التي تغطيه؛ وتصميم مبتكر رائع يضم تشكيلات من قطع الديكور العتيقة تم اقتنائها من مختلف بقاع العالم. هناك أسرة نهارية للاستلقاء والاسترخاء في الهواء الطلق وشرفات تيراس فسيحة بإجماع الاطلالات على المناظر البانورامية لبحر الكاريبي.

لشهر عسل مميز في المغرب منتجع اللاسلطانة، مراكش:

لشهر عسل مميز في مدينة مراكش الأسطورية يجد العرسان في منتجع اللاسلطانة واحة للراحة والاسترخاء وأجواء من السكينة والهدوء على مقربة من وسط المدينة الجذابة التي تعج بالنشاط والحياة والحيوية. يتوفر المنتجع على بهو للضيوف وأجنحة جونيور للاقامة مجهزة باثاث فاخر ومزينة بزخرفة جميلة وتصاميم ذات طابع مغربي اصيل حيث الاسقف المقوسة والمقببة وقطع ديكور مصنوعة من النحاس وارضيات رخامية. ويعد مركز سبا الفندق المكان الامثل للعرسان للحصول على علاجات الاسترخاء وتجديد النشاط واستعادة الحيوية والشباب. ويقدم مطعم على السطح أصنافاً من أشهر الاطعمة والمأكولات لاشك انها ستمنحكما لحظات رومانسية لا تنسى . 

يكون العرسان شديدي الحرص والدقة عندما يتعلق الأمر  باختيار مكان للاقامة في اولى الرحلات الزوجية لهما لقضاء شهر العسل الذي طالما راود احلامهما. فلحظات شهر العسل تمنح لكل متزوجين جدد اسس السعادة التي ستنبني عليها حياتهما الزوجية وبالتالي فهي تستحق منهما قضائها وسط اجواء رومانسية مثالية تجعلهما يتقربان من بعضهما البعض اكثر وينسجان سويا احلى الذكريات ومعها اجمل قصص الزواج الناجحة.