افضل وجهات شهر العسل في اغسطس

شهر عسل بولندا في الصيف عروض رائعة وتكلفة قليل

شهر عسل بولندا في الصيف عروض رائعة وتكلفة قليل

مدن جورجيا جواهر سياحية مكنونة وسط الطبيعة الخلابة

مدن جورجيا جواهر سياحية مكنونة وسط الطبيعة الخلابة

مناظر رومانسية ساحرة في بولندا

مناظر رومانسية ساحرة في بولندا

زاكوباني بولندا لشهر عسل رومانسي في شهر اغسطس

زاكوباني بولندا لشهر عسل رومانسي في شهر اغسطس

جورجيا لشهر العسل في احصان طبيعة الجبال الساحرة

جورجيا لشهر العسل في احصان طبيعة الجبال الساحرة

اجمل شهر عسل في اغسطس وسط جبال الالب النمسا.

اجمل شهر عسل في اغسطس وسط جبال الالب النمسا.

التلفريك لشهر العسل ونظرة على زيلامسي من جبل شميتن

التلفريك لشهر العسل ونظرة على زيلامسي من جبل شميتن

العطلة-في-أحضان-جبال-الألب-النمسا.

العطلة-في-أحضان-جبال-الألب-النمسا.

أبخازيا جورجيا بحيرة ساحرة.

أبخازيا جورجيا بحيرة ساحرة.

ها نحن على أبواب شهر أغسطس الذي يعتبر أكثر الشهور ملاءمة للعطلات بشكل عام و لرحلات شهر العسل بشكل خاص، حيث أن أغلب حفلات الزفاف تتم في هذه الفترة من العام. الاجواء الصيفية التي تميز شهر اغسطس و معه يوليو و التي تشهد ارتفاعا كبيرا في درجات الحرارة، تدفع الكثير من العرسان إلى التوجه نحو وجهات سياحية باردة للهروب من حرّ الصيف و الاستمتاع برحلة شهر العسل وسط أجواء رومانسية معتدلة الحرارة.

ولاشك أن دول أوروبا تعد واحدة من أفضل وجهات السفر و شهر العسل في شهر أغسطس، حيث أن معظم الدول الاسيوية تعرف ارتفاعا في درجات الحرارة مصحوبا بالامطار و الاعاصير. صحيح أن تكاليف السفر إلى اوروبا تعرف ارتفاعا ملحوظا خلال الصيف على اعتبار أنه ذروة المواسم السياحية، إلا أننا اليوم في "هي" اخترنا لكما ثلاث وجهات مثالية لشهر عسل أغسطس في اوروبا تعتبر من الوجهات السياحية الشهيرة و المناسبة لكافة الميزانيات، فضلا عن كونها من المصايف الخلابة الأقل إزدحاما. ندعوكما فيما يلي لاستكشافها و التعرف على مقوماتها و مزاياها السياحية.

بولندا، متعة شهر العسل في اوروبا بتكلفة أقل :

لقد أضحت بولندا جوهرة السياحة في أوروبا وأفضل بلدان شهر العسل بها لما تتميز به من طابع الهدوء والرومانسية ما يجعل منها الملاذ المثالي للعرسان. تكون أجواء البلد باردة خلال اغسطس وتتوفر بها أفضل عروض شهر العسل المناسبة لموسم الصيف و تكون أسعار الفنادق بتكلفة أقل مقارنة مع الدول الاوروبية الاخرى. عيشا لحظات من الرومانسية و الجمال في كافة الأرجاء والمرافق كالمقاهي و الاسواق و الشوارع، و استمتعا بزيارة المتاحف و المآثر التاريخية و السياحية في كل من كركوف و وارسو. و في مدينة زاكوباتي الساحرة يمكنما أن تنعما بمناظر الطبيعة الخلابة و ركوب التلفريك.

النمسا .. الملاذ الامثل للعرسان في اغسطس :

تعتبر النمسا واحدة من اجمل الوجهات السياحية صيفا و أفضل اماكن شهر العسل في اغسطس بفضل الاجواء المشمسة المنعشة و الطبيعة الزهية الخلابة المكسوة بالاخضر وطقس معتدل و المياه العذبة. وفضلا عن ذلك كله تحتضن النمسا خلال هذا الموسم العديد من الفعاليات الممتعة لتكون بذلك من أفضل وجهات شهر العسل المفعمة بكل مايستهوي العرسان من انشطة تبهجهم و تسعدهم. قوما بزيارة قمم الجبال الخضراء المعروفة بهوائها النقي المنعش و استمتعا بالسباحة في مياه بحيراتها العذبة وكذا الحمامات الساخنة في إحدى منتجعاتها الصحية التي تقدم أرقى العلاجات الطبيعية. في فيينا تجولا حول المتاحف الأنيقة و القصور العريقة و الاسواق الراقية؛ وفي زيلامسي يمكنكما قضاء أجمل لحظات شهر العسل في قلب الغابات و جبال الالب الشهيرة. و للتقليل من التكلفة يفضل أن تقوما بحجز الفندق في المدن الاقل تكلفة مثل انسبروك و سالزبورغ و غراتس فالنمسا بلد صغير و يمكنكما التنقل بسهولة و دون عناء بين المدن.

جوجيا لشهر عسل في حضن جبال اوروبا :

هي من أجمل وجهات شهر العسل ذات الطبيعة الخلابة و الاماكن الرومانسية الحالمة التي يتوق إليها العرسان. و تزداد جورجيا جمالا في الصيف لأنها تعرف اعتدالا في الحرارة  و تزهو طبيعتها بأبهى الحلل. و تمتاز جورجيا بكونها منخفضة التكلفة مايجعلها مناسبة لكافة الميزانيات، تكون الحرارة بها معتدلة صيفا وما عليكما سوى الاستمتاع بأجوائها خلال شهر عسلكما في اغسطس في أرجاء مدنها النائمة في احضان الجبال بما فيها العاصمة تبليسي و إطلالاتها الرائعة على جبال القوقاز و وادي الالزاني و سفوح جبال سغناني، ومدينة كوتايسي ذات الأحياء العتيقة التي تعبق بالتاريخ والعديد من المطاعم والمقاهي الأنيقة والأسواق التي تقدم عروضا تنافسية.

شاهدا أروع المناظر الطبيعية الساحرة في منطقتي باتومي وأبخازيا. و تلذذا هناك بتناول أشهى المأكولات و الاطعمة القوقازية الشهيرة. وبالاضافة إلى كونها من الوجهات السياحية الأقل تكلفة تعد جورجيا كذلك من الاماكن غير المزدحمة خلال الصيف ما يجعل منها واحدة من أمثل الوجهات لشهر عسل اغسطس.