قواعد اختيار العطر الأفضل لعريسك

العطور من اكثر الهدايا التي تجذب العروس لاهدائها الى العريس في شتى المناسبات، سواء في فترة الخطوبة او بعد الزواج. ولكن عملية انتقاء العطر الافضل للشريك لا تأتي من فراغ، بل تتطلب مراعاة بعض القواعد لاختيار الافضل.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس قواعد اختيار العطر الأفضل لعريسك:

اسألي نفسك عن مدى تعلق عريسك بالعطور

عليك اولا عزيزتي العروس أن تسألي نفسك عن مدى تعلق عريسك بالعطور. ففي حال كانت العطور تستهويه فإنك ملزمة هنا بالبحث عن افضل عطر شتوي وصيفي ومسائي له، بحسب المناسبة. أما اذا كان العطر لا يعني له الكثير فيمكنك شراء عطر من اختيارك. 

جربي العطر الذي تختارينه

رغم ان رائحة العطر تختلف من جسم الى آخر، الا اننا ننصحك عزيزتي العروس عند اختيار أي عطر لعريسك بشمه جيدا، وبتجربته على يدك لمدة لا تقل عن 10 دقائق لتعرفي كيف يمكن ان تفوح رائحته عند استخدام العريس لها.

هل عريسك شخص غامض أم هادئ؟

هل تعلمين عزيزتي العروس ان العريس الغامض يفضل تغيير العطور كثيرا؟ لذلك اذا كان عريسك من هذا النوع، فإن الكثير من العطور تناسبه والخيارات امامك عديدة لشراء ما تريدين. ولكن في حال كان عريسك من النوع الهادئ والروتيني، فإن عليك شراء العطر المفضل له من دون ان تقدمي له عطرا جديدا لم يجربه لانه بالتأكيد لن يروق له كونه لا يحب التغيير.

هل تختارين العطر القوي او الخفيف؟

وبالنسبة الى كيفية اختيار العطر القوي او الخفيف، فإن ذلك يرتبط ببشرة عريسك نفسها. فاذا كان من اصحاب البشرة الدهنية فان العطر القوي هو الانسب له لتستطيع البشرة الاحتفاظ برائحته، وفي حال كان صاحب بشرة جافة فاختاري له العطور الرقيقة والخفيفة لان هذه البشرة قادرة على امتصاص الزيوت من العطور.

أي عطور تختارين بحسب الفصول؟

وللفصول ايضا قواعدها لاختيار العطر الافضل لعريسك. ففصل الشتاء تناسبه الروائح الثقيلة التي تحتوي على زيوت عطرية لانها توحي بالدفء، اما الصيف فتناسبه اكثر الروائح الخفيفة والرقيقة.

لا تتقيدي بشراء عطر لا يعجبك

اذا كنت تعلمين عزيزتي العروس العطر الذي يحبه عريسك وتريدين اهداءه له، ولكن لم تجديه في هذه الفترة فاننا ننصحك بعدم شراء عطر غيره لا يرضي ذوقك لانه بالتأكيد لن يُعجب عريسك، وانتظري الى ان تجدي هذا العطر وابحثي عنه في أكثر من مكان. 

كانت هذه اهم قواعد اختيار العطر الأفضل لعريسك فاتبعيها عندما تبحثين عن هدية عطور له.