7 نصائح مهمة للحفاظ على مظهر جميل خلال شهر العسل

الاسترخاء خلال شهر العسل و الابتعاد كليا عن القلق و التوتر

الاسترخاء خلال شهر العسل و الابتعاد كليا عن القلق و التوتر

اللياقة البدنية لمظهر جميل خلال شهر العسل

اللياقة البدنية لمظهر جميل خلال شهر العسل

تنظيف البشرة مع حمايتها من الشمس و الجفاف

تنظيف البشرة مع حمايتها من الشمس و الجفاف

التغذية السليمة خلال شهر العسل للحفاظ على نضارة الوجه و البشرة

التغذية السليمة خلال شهر العسل للحفاظ على نضارة الوجه و البشرة

احرصي على تعطير شعرك خلال شهر العسل

احرصي على تعطير شعرك خلال شهر العسل

استخدمي مكياج خفيف و ناعم خلال شهر العسل

استخدمي مكياج خفيف و ناعم خلال شهر العسل

احرصي على الاعتناء بأظافرك خلال شهر العسل.

احرصي على الاعتناء بأظافرك خلال شهر العسل.

هاقد انتهى حفل الزفاف وتوفقتي في الظهور بأجمل حلة لك في ليلة العمر، و الان حان وقت رحلة العمر التي من شأنها ان تمنح لبداية حياتكما الزوجية الجديدة أروع إنطلاقة.

وشهر العسل هو بالطبع من اهم الفترات في الحياة الزوجية التي لابد لك من الظهور فيها طوال الوقت بمظهر جميل وإطلالة مشرقة  أمام شريك حياتك وكذا عند اخذ الصور لتوثيق اللحظات الجميلة لأولى رحلاتكما الزوجية. "هي" تقدم لك النصائح التالية التي ستساعدك في إبقاء مظهرك جميلا طوال الوقت خلال شهر العسل :

  • اعتمدي الماكياج الخفيف :

من أفضل إطلالات العروس خلال شهر العسل الإطلالات الطبيعية التي لاتتطلب كثيرا من التكلفة أو الوقت. يكفي استخدام مستحضرات تجميل خاصة تكسبك ماكياجا خفيفا و ناعما وتمنحك مظهرا طبيعيا غير مبالغ فيه. ولاداعي لوضع الماكياج طوال الوقت بل يفضل تركه لأوقات الطلعات الرومانسية او العشاء بحيث يمكنك الاكتفاء بمرطبات البشرة و الكحل و مرطب للشفاه بلون طبيعي فاتح لإبقاء شفاهم رطبة و جميلة.

  • تغذية سليمة للحفاظ على نضارة الوجه و البشرة :

للحفاظ على نضارة بشرتك و جمال وجهك خلال شهر العسل ننصحك بالالتزام بتغذية صحية سليمة و نظام غذائي متوازن و جيد. أكثري من تناول الخضار و الفواكه والاطعمة الغنية بالبروتينات و ابتعدي قدر المستطاع عن الدهون و الأكل الدسم. أكثري من شرب الماء منذ بداية الرحلة خاصة أثناء السفر و على متن الطائرة، فالماء يحمي البشرة من الجفاف ويقي الجسم من تخثر الدم و مشاكل الدورة الدموية. اعتماد التغذية الصحية هو افضل وسيلة للحصول على إطلالة جميلة و لياقة بدنية حيث ينعكس ذلك على نضارة البشرة حيوية الشعر و بريقه و صحة الأظافرو قوتها.

  • تنظيف البشرة مع حمايتها من الشمس و الجفاف :

حافظي على سلامة بشرتك واحرصي على أن تأخذي معك الكريمات المناسبة بما يتلائم مع وجهة شهر العسل المقصودة. استخدمي كريم الحماية من الشمس بوضعه على وجهك وجسمك عند الخروج والتعرض لأشعة الشمس.  وإذا كانت وجهتك لشهر العسل إلى منطقة باردة لاتنسي أخذ الكريمات المرطبة للبشرة و اليدين لمنع الجفاف و التشقق. وننصحك بالاعتناء ببشرتك من خلال تنظيفها بانتظام باستخدام مقشر أو غسول للوجه تبقيه دائما معك خلال الرحلة؛ هكذا سوف تحصلين على بشرة ناعمةو رطبة و نضرة. 

  • الاهتمام بتعطير الشعر و إنعاشه :

بعد غسل الشعر و تنظيفه بالطريقة الصحيحة عليك الاهتمام بتعطيره لمنحه رائحة منعشة تدوم طويلا وتقاوم تأثير الحرارة و الغبار و تلوث الجو  الذي يؤدي إلى ظهور روائح غير مستحبة في الشعر لاسيما خلال موسم الصيف. وأفضل الوسائل للحفاظ على رائحة جميلة و منعشة للشعر نقترح استخدام الزيت الطبيعية المفضلة لديك فهي تمنح للشهر انتعاشة و عطر يدوم طويلا، أو إضافة قطرات من ماء الورد أو زيت عطري مثل الخزامى للشامبو المستخدم في غسل الشعر، أو استخدام عصير الليمون عند غسل الشعر قبل تشطيفه جيدا بالماء .. كلها وسائل ذكية ستجعل شعرك يحظى بنظافة مثالية و رائحة منعشة تدوم طويلا.

  •  العناية بجمال اليدين و الأظافر :

اهتمي بجمال يديك ونعومتها خلال شهر العسل باستخدام الكريمات المرطبة و تنظيف الاظافر و ترتيبها مع اعتماد لون طبيعي وخفبف لطلاء الأظافر مثل درجات الوردي أو الزهري و اللون البيج و غيرها من الالوان الأنثوية الناعمة

  • اللياقة البدنية لمظهر جميل خلال شهر العسل :

نعلم جيدا ما للياقة البدينة من تأثير على مظهر العروس و جمالها و نضارة بشرتها؛ لذلك ننصحك بالحفاظ على لياقتك البدنية من خلال ممارسة تمارين رياضية كلما أتيحت لك الفرصة لذلك. يمكن التسجيل في صالة الرياضة الموجودة في فندق إقامتكما لشهر العسل، و استغلال كل الفرص اليومية لممارسة بعض التمارين الرياضية كروتين يومي، و الزيادة من الحركة كأن تقومي بالمشي و صعود الدرج و غير ذلك من الانشطة التي تحسن اللياقة البدينة.

  • الاسترخاء مصدر النضارة و الجمال :

وأخيرا لاتنسي بأنك خلال شهر العسل ... أجمل فترة في العمر؛ لذا عليك ان تمنحي نفسك كل مقومات الاسترخاء التام و تبتعدي عن كل مايمكن أن يتسبب في أي توتر أو قلق أنت في غنى عنه كليا خلال هذه الفترة.