اماكن شهر العسل ستوقظ ليدكما شغف المغامرة

نعمل اليوم على تيسير مهمة اختيار اماكن شهر العسل للعرسان وذلك من خلال طرح مقترحات لفنادق و منتجعات فاخرة ومثالية لقضاء رحلة العمر التي لاتتكرر. فلاشك أنها سوف تساعدكما كثيرا في تنظيم شهر عسلكما مما سيخفف عنكما وطأة الاجهاد وامختلف الضغوطات التي تواجهكما بدءا من الاعداد لحفل الزفاف ووصولا إلى التخطيط لشهر العسل. 

إليكما بعض اروع اماكن شهر العسل في كل من امريكا و هاواي، استكشفاها معنا لعلكما تجدا من ضمنها مايلبي تطلعاتكما ويمنحكما شهر العسل الذي تنشدانه.

•منتجع لودج وودلوتش The Lodge at Woodloch ، امريكا:

يعتبر هذا المنتجع واحدا من اماكن شهر العسل الساحرة لما يمنحه للعرسان من تجربة استثنائية و مختلفة مليئة بمجموعة واسعة من الانشطة المثيرة التي ستطلق بداخلكما عنان المغامرة و الاستكشاف. يمتاز المكان بأجواء رائعة سوف توقظ لديكما الشغف الدفين ببهجة الحياة و الطبيعة وتمنحكما الاسترخاء التام للتخلص من ضغوطات الحياة اليومية. يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من البرامج السياحية الأنشطة في الهواء الطلق مما ينعش الروح وتشمل لحظات الهدوء والتأمل وسط طبيعة غابوية معزولة وكذا الرحلات للتنزه وسط المسارات الجبلية لاستنشاق هواء الجبال النقي و غير ذلك المزيد من الانشطة التي ستضفي متعة خاصة على شهر العسل. للاطلاع اكثر على المنتجع ومعرفة عروض شهر العسل التي يقدمها . 

•منتجع سيباستيان فايل The Sebastian Vail، كولورادو:

إذا كنتما من عشاق رياضة التزلج فإن هذا المنتجع سيكون أنسب اماكن شهر العسل بالنسبة لكما، وذلك بموقعه المميز وسط إحدى القرى الجبلية الساحرة. يمتاز المكان بروعة طبيعته المحيطة المتألقة بألوانها الزاهية إضافة إلى مرافق الاقامة بداخل المنتجع و التي تزخر بأعمال فنية راقية تجسد جمال الطبيعة المحيطة و تعكسها، الفنون فضلا عن مختلف وسائل الراحة المتوفرة مما سيضمن لكما كل مقومات الراحة و الرفاهية.  و من المرافق التي لاتقاوم مركز السبا Bloom Spa  والمطاعم، و حوض السباحة مع أحواضه الساخنة بإطلالات بلنورامية ساحرة على مناظر الجبال.  خلال مواسم التزلج سوف تستمتعان بأنشطة مخيم "Base Camp" حيث يوفر برنامج المخيم أحذية التزلج دافئة، و الشوكولا الساخنة المصحوبة بحلويات البسكويت، غضلا عن أجواء استثنائية تستكشفان خلالها شغف المغامرة والاكتشاف لديكما. 

•فندق لاني باي و بنغالو Mauna Lani Bay Hotel & Bungalows ، جزر هاواي:

هذه الوجهة من بين أفضل اماكن شهر العسل في هاواي وعبارة عن جنة فوق الارض و ملاذ رومانسي مثالي للعرسان للاحتفال بالاسابيع الاولى من حياتهم الزوجية. الطبيعة المحيطة بالفندق غاية في الجمال حيث الشواطئ الساحرة والكبائن الشاطئية الجذابة و الاراجيح و الاسرة المعلقة و غير ذلك من المرافق التي ستمنحكما كل مقومات الاسترخاء و الاستجمام. و ستنعمان بلحظات لامثيل من غروب الشمس وأكثر مناظر  رومانسية ليلية للسماء المرصعة بالنجوم تنسجان خلالها أجمل ذكريات العمر. يوفر المكان كذلك خدمات التدليك الاسترخائية في جلسات ثنائية و وجبات عشاء خاص على الشاطئ امام منظر غروب الشمس الساحر وجولات بالهليكوبتر و الابحار الشراعي وقت الغروب ... و غير ذلك من الانشطة المثيرة التي تجعل من الفندق افضل مكان للاسترخاء و تدليل النفس خلال شهر العسل.