افضل اماكن شهر العسل في كاليفورنيا لشهر عسل حالم

الزواج هو تجربة سعيدة في حياة كل عروسين ينطلقان بها سويا نحو مرحلة جديدة في العمر، لذلك فإن رحلة شهر العسل تعد من اهم رحلات العمر لما تضفيه من سعادة ومتعة خاصة على انطلاقة الحياة الزوجية.

ومن افضل اماكن شهر العسل تعتبر بلدة سونوما، ملاذا مثاليا للعرسان في ولاية كاليفورنيا الامريكية و وجهة رائعة لرحلة  مفعمة بالرومانسية. نظراً لكون بلدة سونوما تتمتع بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة فإنها تمنح للعرسان افضل البرامج السياحية لشهر العسل بمجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية التي تستهويهم.

يمكنكما الاستمتاع في هذه البلدة بأجمل الاجواء الشاطئية و أمواج المحيط المنعشة و مناظر الغروب الاخاذة في إحدى أجمل الشواطئ في كاليفورنيا على خليج بوديغا.  بلدة سونوما هي أفضل مقصد لشهر العسل في ولاية كاليفورنيا لأنها باختصار تتوفر على كل المقومات التي تمنح للعرسان افضل شهر عسل حالم و سط طبيعتها الآسرة.

من الانشطة و البرامج السياحية الشيقة خلال شهر العسل، يمكن للعرسان الاستمتاع خلال رحلتهما بركوب الخيل على ساحل البحر في خليج بوديغا، والتأرجح في خطوط الإنزلاق الهوائي (zip-lining) فوق غابات ريدوودز Redwoods، وركوب الدراجات و التجديف بقوارب الكاياك في النهر الروسي،والتحليق بالمناطيد الهوائية فوق مزارع الكروم و البحيرات و الوديان.

ولتوفر سونوما على الكثير من المزارع الرائعة المنتشرة في أنحاء البلدة، يمكن للعروسين أن ينعما بتناول أطعمة شهية و صحية من المواد الغذائية المحلية كلحوم البقر والضأن والدواجن، بالإضافة إلى منتوجات الجبن، والخبز، والشوكولاته و غيرها من المنتوجات الطازجة التي تحضرها إحدى أفضل مطاعم البلدة و تقدمها لزوارها من السياح و العرسان.

و لإضافة مزيد من الاثارة و النشاط على شهر العسل يمكن للعرسان الجري سويا وسط مروج الاعشاب الخضراء و التنزه في الجبال و استنشاق الهواء النقي لغاباتها الوارفة، فضلا عن قضاء لحظات من الاسترخاء على الشاطئ و التأمل سويا في مناظره الأسرة والانتعاش بنسماته و التنعم بلحظات رومانسية حالمة.