سبع نصائح اساسية لشهر عسل ممتع

التقاط صور تذكارية لتوثيق اللحظات الجميلة

التقاط صور تذكارية لتوثيق اللحظات الجميلة

اغتنما كل فرص الاستمتاع والمرح

اغتنما كل فرص الاستمتاع والمرح

حاولا اكتشاف كل ماهو جديد خلال الرحلة

حاولا اكتشاف كل ماهو جديد خلال الرحلة

قوما بالتخطيط سويا لشهر عسلكما

قوما بالتخطيط سويا لشهر عسلكما

التفرغ للاسترخاء التام

التفرغ للاسترخاء التام

التحلي بالمرونة واللين عند مواجهة اي مشكلة

التحلي بالمرونة واللين عند مواجهة اي مشكلة

التحكم في الميزانية المخصصة لشهر العسل

التحكم في الميزانية المخصصة لشهر العسل

اطلقا العنان بداخلكما لشغف الطفولة والمغامرة

اطلقا العنان بداخلكما لشغف الطفولة والمغامرة

نقترح عليكما إحدى النصائح الاساسية لشهر العسل و التي ستساعدكما في الحصول على تجربة ممتعة و ناجحة بكل المقاييس. ولأن شهر العسل هو من الأمور المهمة في الحياة الزوجية و مصدر أساسي لسعادتها الحقيقية ونجاحها، فإنه يحتاج منكما إلى التخطيط المسبق و الالتزام ببعض النصائح الاساسية ليمنحكما لحظات مفعمة بالسعادة والمتعة وأجمل ذكريات العمر.

  • التخطيط المشترك للرحلة :

قوما بالتخطيط سويا لرحلتكما و حاولا البحث عن عروض شهر العسل الخاصة التي من شأنها أن تزودكما بالعديد من المزايا و الخدمات المجانية الاضافية ما سيشعركما بفرحة خاصة. يمكنكما الحجز عن طريق إحدى الفنادق المختارة أو يفضل التوجه إلى إحدى الوكالات السياحية لإجراء حجز شامل للرحلة ككل بما في ذلك التنقل و الاقامة و الأنشطة و احرصا على إخبارهم بأنها رحلة شهر عسلكما حتى تستفيدا من بعض المجاملات الخاصة بالعرسان.

  • التحكم في الميزانية :

قوما بالاتفاق على تكلفة الرحلة و تحديد الميزانية المخصصة لها مع إضافة قسط خاص بالبرامج السياحية و الانشطة الترفيهية التي ستستمتعان بها في وجهتكما المقصودة. لاتنسيا الانتباه إلى بعض المصاريف والتكاليف الخفيّة التي قد تظهر من حين لآخر، وأفضل طريقة لتفادي المفاجآت غير السارة بشأن هذه المصاريف هي الاستفسار المسبق من الفندق أو وكالة السياحة حتى تتأكدا و تكونا على بينة من  كافة الأمور.

  • اغتنام فرص الاستمتاع و المرح:

حاولا ألا تفوتا أي فرصة تأتي امامكما للاستمتاع و المرح، اذهبا في رحلات قصيرة غير متعبة سواء مشيا أو بالسيارة، توجها إلى النوادي الرياضية والملاعب و مارسا الانشطة و الالعاب التي تستهويكما و تلقى لديكما اهتماما مشتركا. انعما سويا بلحظات الراحة والاستجمام و جلسات التأمل و الاسترخاء. لاتترددا في استغلال كل فرص التسلية والترفيه. في حال تواجدكما في منطقة شاطئية، يمكنكما ممارسة بعض الانشطة البحرية كالغوص و الجيت سكي و التجديف و غيرها لعيش روح المغامرة و الاثارة بدلا من الاكتفاء بالاسترخاء على الشاطئ تحت اشعة الشمس و التحديق في البحر.

  • محاولة اكتشاف كل ماهو جديد ومثير :

حاولا أن تكتشفا كل ماهو جديد في الوجهة التي تقضيان فيها شهر العسل. يمكنكما زيارة الاماكن السياحية وابرز المآثر السياحية والاطلاع عليها و مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة التي تمتاز بها المنطقة و معرفة الثقافة و الحضارة الخاصة بالبلد. لاتترددا في الذهاب إلى مدن الملاهي الترفيهية إن كانت موجودة في مكانكما و اطلقا العنان بداخلكما لشغف الطفولة والمغامرة من خلال ركوب القطار السريع مثلا أو غير ذلك. وإذا سمحت الظروف وتوفرت الامكانيات يمكنكما ممارسة لعبة القفز من الطائرة أو ركوب المنطاد الهوائي و القفز الحر بالمظلة، تأكدا ان هذه الاشياء كلها ستشكل تجارب مثيرة وممتعة لن تنسياها.

  • التقاط صور تذكارية :

لاتنسيا التقاط صور تذكارية لكما في كل بقعة أو مكان تذهبان إليه لتوثيق هذه اللحظات الجميلة، و بإمكانكما طلب احد المرافقين السياحيين أو المارة في الاماكن العمومية لمساعدتكما بالتقاط الصور لكما معا.

  • التفرغ للاسترخاء التام :

سوف تقضيان فترة من الوقت تبقى في الذهن مدى العمر لترصع حياتكما الزوجية بأجمل الذكريات وأسعدها، لذلك حاولا الاسترخاء خلالها قدر الامكان و الاستمتاع بكل فرص المرح و التسلية دون أن تسمحا لأي شيء أن يكدر صفو سعادتكما.

  • التحلي بالمرونة و اللين:

 لو خالفت مجريات الامور تخطيطكما أو توقعاتكما وتطلعاتكما، حاولا التمسك بالمرونة في التعامل مع الظروف و مع بعضكما البعض. عند مواجهة أي مشكلة أو تعقيد ماعليكما سوى مواجهة الامر بحكمة دون أي ارتباك أو تهور، فكل المشكلات يمكن حلها يالتعقل و الصبر و المعاملة اللينة.

من خلال التزامكما بهذه النصائح الأساسية لشهر العسل، تأكدا من انكما سوف تقضيان سويا لحظات عمر مفعمة بالرومانسية و المرح و المتعة وستكون رحلة تنطبع في ذاكرتكما مدى الحياة.