مدن عربية عليكم زيارتها خلال شهر العسل

شرم الشيخ

شرم الشيخ

سلطنة عمان

سلطنة عمان

دبي

دبي

بيروت

بيروت

بيروت عاصمة مميزة لشهر العسل

بيروت عاصمة مميزة لشهر العسل

شهر العسل من الفترات التي يقضيها العروسان والتي لا تُنتسى مدى الحياة وتبقى ذكرى جميلة، واختيار المكان الذي سيقضي فيه زوجا المستقبل شهر العسل هو الأساس في هذه الذكرى، لذا عليهما البحث عن بلد مناسب.

تتميز سلطنة عمان بوجود العديد من الشواطئ، والأسواق الكبيرة المختلفة، فهناك مواقع لشراء الحرف اليدويّة المزدحمة دائما بالسياح، والجبال التي تتميز بالطبيعة الخلابة.

ودبي هي من المدن العربية التي تجذب السياح اليها، هي التي تجمع الحداثة بكل تفاصيلها. وبرج العرب هو من الأماكن المميزة التي يجب على العروسين زيارته.

وتعتبر بيروت من أجمل العواصم العربية وتشتهر بأجوائها الاحتفالية وجبالها البيضاء المكسوة بالثلوج خلال الشتاء وطبيعتها الخلابة وجمال بحرها خلال الصيف. هذه العاصمة ستسمح للعروسين بالتمتع بشهر العسل المليء بالنشاطات، خصوصاً مع مقاهيها وحياة الليل فيها وأسواقها.

وفي حال يرغب العروسان بقضاء شهر العسل على البحر وفي أجواء صيفية، عليهما اختيار شرم الشيخ في مصر، ففي السنوات الأخيرة أصبحت من أكثر الاماكن المقصودة من مختلف أنحاء العالم، ويجد العروسان كل سبل المتعة التي يبحثان عنها، ويقضيان وقتا رومانسيا وممتعا في الطبيعة الخلابة ويمارسان الأنشطة المختلفة في الماء ويسهران خلال الليل.