افكار هدايا مميزة تقدم للعروس 2017

يمكن حجز عشاء بمطعم

يمكن حجز عشاء بمطعم

يمكن حجز ليلة أو اكثر في فندق فخم.

يمكن حجز ليلة أو اكثر في فندق فخم.

هدية للعروس تستفيد منها

هدية للعروس تستفيد منها

هدية العروس يجب ان تكون مميزة

هدية العروس يجب ان تكون مميزة

المكياج هدية جميلة للعروس

المكياج هدية جميلة للعروس

المجوهرات من افضل هدايا العروس

المجوهرات من افضل هدايا العروس

عند التفكير في اختيار هدية للعروس يجب البحث عما تُحبه وتُفضّله وليس عمّا نعتبره لائقاً أو جميلاً. ونعرف جميعا أنّ كلّ فتاة تختلف عن الأخرى سواء في الذوق أو في نوع الهدية التي قد تفضّلها عن غيرها.

"هي" جمعت لك أفكارا عن هدايا مميزة تقدم للعروس في 2017 وتُفرحها بعد زواجها.

من الهدايا المميزة التي يمكن تقديمها، يوم كامل في "السبا" للعناية بجمالها، والاهتمام بأظافرها وخضوعها لجلسات تدليك، وجلسات لتنظيف البشرة.

يمكنكِ أن تهديها قسائم مشتريات من أفضل المحلات التجارية، لملابس أو أحذية وحقائب أو مكياج، من الماركات التي تفضلها العروس. وتلك موضة رائجة بوضع المال في بطاقة وتقديمها كهدية.

هي هدية تقليدية لكنها المفضلة لكل فتاة، أي المجوهرات. واحدة من أجمل الهدايا التي يمكن تقديمها إلى العروس، يمكن اختيار تصميم مميّز أو كتابة عبارة أو اسم العروسين على قلادة أو سوار.

ومن الهدايا المميزة حجز عشاء في أحد المطاعم الفخمة أو ليلة في أحد الفنادق الكبيرة في البلد نفسه، ويُفضل أن تكون خلال شهر العسل.

يمكن أيضا اختيار هدية للعروس تستفيد منها في شهر العسل كزجاجة من العطر المفضل لديها، أو سلة تحتوي على مستحضرات الاستحمام مثل اللوشن والصابون والشامبو ومرطب للجسم والمناشف.

هذه مجموعة من الأفكار لاختيار هدية من هدايا مميزة تقدم للعروس، ودائماً، بحسب معرفتكِ بها، يمكن انتقاء ما تفضّله من هدية قد تُفاجئها ولا تنساها.

افضل نصائح للعروس في شهر العسل

للعروس: كيف تختارين عطرك

 

وصفات طبيعية لتبييض بشرة العروس