"ذا كابيتل هوتيل توكيو" فخامة الضيافة اليابانية لسياح الخليج والشرق الأوسط

هل تبحثان عن فندق راقي يتمتع بأجواء عصرية في قلب العاصمة طوكيو ؟  ما رأيكما ان تكتشفا "ذا كابيتل هوتيل توكيو" الذي يقع في قلب العاصمة طوكيو ، ويطلق العنان لفن الضيافة اليابانية الأصيلة التي تفتح أبوابها للترحيب بالسياح ورجال الأعمال من دول الخليج والشرق الأوسط.

ولهذا الفندق تاريخ طويل ، فهو المفضل لدى الكثير من الشخصيات المهمة من جميع أنحاء العالم بما في ذلك العازفين الموسيقيين، الممثلين و المطربين.ويتميز بمزيج من الطراز المعماري الياباني التقليدي مع التصاميم الداخلية التراثية لتنتج أجواء يابانية أصيلة مثالية للاسترخاء.

والسياح الذين يقصدون هذا الفندق بامكانهم الاستمتاع بجولات سياحية في طوكيو، التي تعد واحدة من المدن الرئيسية للأعمال و مركز مهم على صعيد سوق الاقتصاد العالمي.

وما يميز هذا الفندق هو تصميمه الداخلي الفخم ذو طراز  ياباني حديث و لمسة من الأناقة وطابع شخصي ليمنح الزائزين تجربة فريدة تتمتع بالأصالة اليابانية. كما يستطيع الضيوف  الاستمتاع عبر غرفهم بمناظر طوكيو البانورامية و التي تطل على مبنى البرلمان الوطني.

يتألف ذا كابيتل هوتيل توكيو من  251 غرفة بما في ذلك 13 جناحاً مجهزة بطريقة يابانية متطورة ، يضم كل منها عناصر تقليدية من الـ"شوجي" ( الشاشات الورقية) و نوافذ ممتدة على مساحة ستة أمتار، وذلك لتحقيق أقصى درجات العزلة و الاسترخاء، بينما تطل أربعة أجنحة حصرية في الطابق الخامس على الحدائق الهادئة و المزار التاريخي. كما ويؤمن الفندق خدمة الخادم الشخصي التي تتناسب مع رغبات كل نزيل.

ذا كابيتل هوتيل توكيو هو الفندق المفضل و المختار من قبل جنسيات مختلفة، فغير ضيوفه اليابانيين المحليين، فان زوار الولايات المتحدة لهم الحصة الأكبر من إجمالي الضيوف الأجانب و فهم يشكلون 18.5%. في حين تقدر حصة ضيوف الشرق الأوسط بـ 2.5% من إجمالي الضيوف الأجانب و غالبيتهم من دولة الامارات العربية المتحدة.

و يقول السيد مينينوري يامازاكي، مساعد المدير العام لفندق ذا كابيتل هوتيل توكيو:"يسعى العديد من رجال الأعمال و السياح القادمين من الشرق الأوسط الى طوكيو للحصول على تجربة يابانية جوهرية تقدم لهم مزيح من التاريخ الياباني العريق جنباً إلى جنب مع احتياجات الحياة العصرية. مضيفاً بقوله : "إننا عملنا على ترقية خدماتنا الفندقية لتلائم الضيوف من الخليج بحيث يمضوا في الفندق إقامة استثنائية،مشيراً إلى إن إدارة الفندق تقوم بالتواصل مع متخصصي السفر و السياحة بالشرق الأوسط ليكونوا شركاء معنا في إيصال و تعزيز هذه التجربة الفريدة إلى الزوار  الخليجيين".

وأضوح يامازاكي في خضم حديثه بأن  العديد من ضيوفنا القادمين من الشرق الأوسط هنا لغرض العمل حاليا، لكننا نود أن نصل الى المسافرين لغرض السياحة ،ليكون لديهم أوقات لاتنسى ضمن جمالية فندقنا، و خدماتنا المحترفة التي ستنال استحسانهم.

و لكي تزداد المتعة البصرية لدى ضيوف فندق  ذا كابيتل توكيو فأن هذا الصرح يعرض قائمة من الأعمال الفنية و الحرفية مثل لوحة "فوجي" للفنان الياباني الشهير "ميساو يوكوياما"، و اللوحة الخطية للفنانة "توكو شينودا" و التي تعد من كبار الخطاطين في اليابان ويتواجد أيضاً ما يسمى  "ايكابانا " و هو فن ترتيب الزهور الياباني الذي يمكن ملاحظته في جميع أنحاء الفندق.

وسيحظى ضيوف الخليج والمنطقة بالانضمام إلى مطعم "سورين" المميز الذي يقدم المأكولات اليابانية أما مطعم "ستار هيل" فلديه مايكفي من الأطعمة الصينية ، و لأولئك الراغبون بالاسترخاء، فهنالك ملاذ متكامل  في وسط المدينة مع صالة "أوريغامي" في الفندق و التي تتفرد بتصاميم مائية و مسرح مفتوح يواجه الحدائق الخضراء الخلابة.