أفكار جديدة للاحتفال بعيد الزواج

الاحتفال بعيد الزواج مناسبة مميزة يتذكرها الزوجان كل عام. وينشغل كلّ من الزوجين في التحضير لهذه المناسبة أو الاحتفال بها وينهمكان في اختيار الهدية الأفضل. وفي العادة الزوجة هي التي تتقن فنّ الاحتفال بزواجها أكثر من الزوج.

"هي" حضّرت لكِ مجموعة من الأفكار الجديدة التي يمكن الانتقاء بينها للاحتفال بعيد زواج.

يختار البعض الاحتفال بهذه المناسبة بمشاركة الاهل والاصدقاء والمقربين، فيما يفضّل آخرون الاحتفال بعيدا عن العائلة أو الأصدقاء. لهذا يلجأ بعض الأزواج إلى الاحتفال داخل المنزل بمفردهما، حيث تقوم الزوجة بالتحضير والتخطيط لهذه المناسبة.

عليكِ هنا أن تزيّني المكان باللون الأحمر، فهو سيّد الألوان للاحتفال بعيد الزواج. فأضيفيه إلى ديكور المنزل من أغطية طاولات إلى شموع وورود منثورة في كل مكان. حتى وإن قرّرتِ إقامة حفلة في مكان خارج المنزل فاحرصي على اختيار اللون الأحمر.

يمكنكِ حجز بطاقتين سفر بمفردكما أو مع أولادكما للاستجمام والسياحة، كما يمكنكما الحجز ليوم أو أكثر في أحد الفنادق الفخمة.

ومن الافكار التي بإمكانك أن تفاجئي بها زوجك هي قضاء يوم كامل من الاسترخاء في "السبا" وفي الخضوع لجلسات الماساج، وليلا الاحتفال بمفردكما وتناول العشاء إما في المنزل وإما في مطعم فخم.

لا تنسي أن تجدّدا ذكرياتكما سويا، فزورا الأماكن التي تحمل أجمل الذكريات بينكما وقدمي له هدية تفاجئينه بها.

وفي حال كنتما تحتفظان بفستان الزفاف وبدلة العريس، عليكما باسترجاع هذه المناسبة السعيدة واستعيدا هذه اللحظات من خلال جلسة تصوير لتحتفظا بالصور.

هذه مجموعة من الافكار التي يمكن أن تسفيدي منها  للاحتفال بعيد زواجكما، فحوّلي الذكريات الجميلة إلى لحظات لا تُنسى وصوّري أجواء الاحتفال إذا أمكن ذلك.