شهر العسل في المالديف سحر الطبيعة الاستوائية و جاذبيتها

تعتبر جزر المالديف الملاذ الأمثل لقضاء شهر العسل و الاستماع بتجربة عمر غاية في الرومانسية و المرح. هي جنان فوق الأرض تبهر زوارها من العرسان بمناظرها الطبيعية الخلابة وسكون أجوائها النقية و شواطئها الفيروزية و شعابها المرجانية. إنها ببساطة عالم من الجمال الطبيعي الذي يستحقه العرسان في شهر العسل للانتعاش والاسترخاء و نسج اجمل ذكريات العمر.

يزخر شهر العسل في المالديف بالكثير من النشاطات و البرامج السياحية التي تستهوي العرسان مثل الغوص والغطس والتنقل بين الجزر، و مشاهدة الشعاب المرجانية و المخلوقات البحرية المذهلة، فضلا عما تمنحه هذه الجزر من فرص التسوق ولحظات استرخاء لامثيل لها مع شريك العمر في إحدى الشواطئ الرائعة على البحر.

وأكثر مايميز رحلة شهر العسل في جزر المالديف هو رحلة التنقل عند الوصول من المطار إلى الفندق عبر القارب أو إحدى الطائرات المائية، وهي متعة في حد ذاتها.

اليوم تقترح عليكما هي ثلاثة منتجعات لقضاء شهر العسل في جزر المالديف؛ و هي كالتالي:

شهر العسل في شانغريلا فيلينغلي المالديف (Shangri la Sillingili Resort)؛ طبيعة استوائية مبهرة:

يمتاز منتجع وسبا شانغريلا فيلينغلي المالديف  بموقع رائع وسط الشواطئ الرملية الساحرة ومناظر الطبيعة الاستوائية الخضراء، مما يجعل منه بحق الوجهة المنشودة للعرسان الذين يرغبون في الاسترخاء التام خلال مع شريك العمر.

شانغريلا فيلينغلي هو عبارة عن مجموعة من الفلل المصممة على مساحات شاسعة و تمتاز في ذات الوقت بأجواء حميمية مريحة. و يوفر المنتجع خيارات متعددة لأماكن الإقامة الفاخرة تضم شواطئ خاصة و فلل وسط الأشجار  و الطبيعة الاستوائية المنعشة. وبذلك يكون المنتجع الملاذ الأمثل لقضاء شهر العسل في المالديف و التنعم بأرقى درجات الترف والرفاهية. ويضم المنتجع مجموعة متكاملة من المرافق التي توفر أنشطة و خدمات ترفيهية ممتعة تشمل برامج رياضية و رحلات استكشافية. يمكنكما الحصول على العناية الصحية في المركز الصحي للمنتجع مما سيحفز حواسكما و يجدد نشاطكما. مناظر المحيط الهندي ستبهركما بمياهها الفيروزية التي تلتقي بالسماء الصفية في تباين جميل للألوان الطبيعية سيرجل بكما إلى عالم الصفاء و الهدوء و السكون http://www.shangri-la.com/male/villingiliresort/.

تجربة شهر عسل لاتنسى في قرية و منتجع فندق هيلتون المالديف ايروفوشي Hilton Maldives Iru Fushi Resort:

يعتبر فندق هيلتون المالديف إيرو فوشى ريزورت من فنادق الخمس نجوم الفاخرة، و هو واحد من أفضل الفنادق لقضاء شهر العسل في المالديف. يضم الفندق العديد من الغرف الفاخرة ذات تجهيزات فخمة و أثاث فاخر و ديكورات عصرية أنيقة. يمنح الفندق للعرسان أفضل الخدمات والمرافق بما في ذلك خدمات التدليك و الاسترخاء والمطاعم و أحواض السباحة الخاصة. يمكنكما الاستمتاع بكل ما يقدمه المنتجع من أنشطة و برامج سياحية لشهر العسل تشمل رياضات مائية ترفيهية كركوب الامواج و الابحار و الغوص و الغطس. يمكنكما اختيار الاقامة في إحدى الفلل الخاصة لهذا المنتجع بموقعه المميز على إحدى الجزر النائية من جزر المالديف، و سوف تنعمان بأسلوب حياة فاخر ذي طابع ومفهوم مالديفي ساحر. السباحة في احواض المنتجع الدافئة و حمامات الجاكوزي الخاصة ستمنحكما راحة و رفاهية مترفة وتجعل من شهر العسل في جزر المالديف تجربة لاتنسى  http://www.maldivesholidays.org/hilton-maldives-irufushi-resort-spa

شهر العسل من وحي عالم الصيد في منتجع كومو كوكوا آيلاند ريزورت COMO Cocoa Island - المالديف

هذا المنتجع وجهة أخرى من أروع الوجهات الفاخرة لقضاء شهر العسل في المالديف، يقع على شواطئ رملية بيضاء ويمتاز بإطلالات خلابة على المياه الفيروزية ومناظر ساحرة لشروق الشمس و غروبها. جائت معظم غرف المنتجع بتصاميم فريدة و استثنائية من وحي زوارق "دوني  Dhoni" و عالم الصيد المحلي لجزر المالديف، و يضم ممرات خشبية مبنية فوق البحيرة. و يقدم المنتجع لزواره من العرسان أنشطة متعددة تشمل رحلات الصيد في قوارب. لزيارة المنتجع على موقعه الالكتروني والاطلاع أكثر على مرافقه و عروضه إليكما الرابط http://www.comohotels.com/cocoaisland