ملابس العريس في شهر العسل.. كيف ينتقيها؟

تجهيز ملابس العريس لشهر العسل لا تقل أهمية عن تلك التي تجهزها العروس للرحلة نفسها. فهو يحتاج الى ملابس متنوعة تناسب كل تفاصيل الرحلة، تماما كالعروس. وهنا يجب عليه ان يُحسن انتقاء كل ما يحتاجه وان يدون ذلك تفاديا لنسيان أي شيء.  

فما هي أهم الملابس التي يجب ان يصطحبها العريس معه في هذه الرحلة؟ "هي" تعرفك عزيزي العريس على ذلك:

الاكثار من الملابس الداخلية ضروري

تُعتبر الملابس الداخلية من أهم ملابس العريس لشهر العسل، فمن المؤكد انه سيحتاج اليها كثيرا. لذلك عليه توضيب ملابس داخلية تكفي لمدة الرحلة، مع الاكثار ايضا من الجوارب التي سيحتاج الى تغييرها كثيرا. كذلك على العريس ان يصطحب معه بيجامتان للنوم او ثلاث على الاقل خصوصا اذا كانت الوجهة التي سيقضي فيها شهر العسل غير حارة.

نوّع بين القمصان ذات الاكمام القصيرة والطويلة

جميل ان تتضمن ملابس العريس في شهر العسل قمصانا منوعة بين الاكمام القصيرة والاخرى الطويلة. كذلك سيحتاج العريس الى قمصان شبه رسمية في هذه الرحلة التي سيتخللها الكثير من المشاوير. واذا صودف شهر العسل في فصل الصيف وارتياد البحر، فيمكن للعريس ان يصطحب معه البنطلون القصير لارتدائه عند زيارة الشاطئ.

لا تُكثر من توضيب السراويل

من المفضل ان لا يصطحب العريس معه الكثير من السراويل لأن السروال الواحد يمكن ان ينسقه مع قمصان كثيرة. لذلك فإنه يكفيه 3 سراويل للتبديل عليها خلال الرحلة. واحرص عزيزي على ان تكون هذه القمصان ذات الوان منوعة فتشتري مثلا سروال جينز ، واخر اسود او زيتي. كذلك احمل في حقيبتك سراويل قصيرة خصوصا اذا كان شهر العسل في فصل الصيف، لانك ستحتاجها حينها كثيرا. 

اشتري ملابس تناسب زيارة المطاعم الفخمة

من المؤكد ان الرحلة سيتخللها بعض الزيارات الى مطاعم فخمة لتناول وجبات العشاء او الغداء مع عروستك. وهنا تصبح الملابس الرسمية التي تلائم زيارة هذه المطاعم ضرورية لذلك لا تنسى توضيبها في الحقيبة.

الملابس الرياضية ضرورية جدا

عند الحديث عن ملابس العريس في شهر العسل فإن الملابس الرياضية تحتل حيزا مهما منه. فهذه الملابس سيحتاج اليها العريس عند ارتياد النادي الذي يتواجد في الفندق مثلا مع عروسته، او عند ممارسة رياضة المشي. لذلك ننصحك بعدم نسيانها .

مواضيع ذات صلة:

العريس.. يحتاج إلى جهاز أيضاً

كيف يتم اختيار ملابس العروسين المنزلية؟